صيدا سيتي

الحراك في صيدا: غدا إضراب عام تجديد ولاية "الاونروا"... ورسالة من اللاجئين في لبنان "نحن على ابواب كارثة انسانيّة" جمعية المصارف: نترك لمديري فروع المصارف حرية اتّخاذ القرار المناسب بشأن فتح فروعها أو عدمه النائب أسامة سعد أعلن مقاطعة جلسة مجلس النواب غدا تدريبات ومناورات لمسعفي فوج الإنقاذ الشعبي لتعزيز مهاراتهم - 39 صورة يعقوبيان تقدمت باقتراح قانون لوقف الاشغال في سد بسري: يمثل مجرزة بيئية وميدانا رحبا للفساد وهدر الأموال مطالبة الانروا بخطة طوارئ تراعي المستجدات في لبنان وتستجيب لحاجات اللاجئيين الفلسطينين في المخيمات - 4 صور صيدا: تجمعات أمام نقاط الصراف الآلي.. والسبب ؟ جمعية المصارف: لاعادة فتح الفروع في المناطق بعد فك الاضراب شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة دورة اللغة الانكليزية بجمعية زيتونة تمكن أولياء الأمور من مساعدة أبنائهم بحل فروضهم المنزلية - 5 صور شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار السماح للبنانيين بالمغادرة عن طريق مطار دمشق الى مطار بيروت عبر البطاقة الشخصية رئاسة الجمهورية نشرت تقريرا يعرض مسارات 18 ملفاً احالها الرئيس عون فيها ارتكابات مالية يوم عمل اعتيادي لمختلف القطاعات في صيدا باستثناء المصارف تظاهرة أمام قصر العدل ببيروت لعائلة شاب موقوف بتهمة قدح وذم قدمها بحقه وفيق صفا البزري: على قوى الانتفاضة والثورة أن تُوحّد جهودها من أجل إستمرار الحراك وتحقيق أهدافه اعتصام لموظفي شركتي ألفا وتاتش واتجاه للتصعيد

الحريري ترعى افتتاح معرض التراث الفلسطيني

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 06 كانون ثاني 2005 - [ عدد المشاهدة: 947 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


الحريري والحضور يطلعون على المعروضات


محمد صالح - صيدا - السفير:
افتتحت رئيسة لجنة التربية النيابية النائبة بهية الحريري في خان الافرنج في صيدا معرض التراث للحرف والأشغال اليدوية الفلسطينية الذي تقيمه منظمة التحرير الفلسطينية والاتحاد العام للمرأة الفلسطينية بحضور أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في الجنوب خالد عارف، قنصل ساحل العاج مصطفى خليفة، السفير عبد المولى الصلح، وممثلون عن فصائل وقوى لبنانية وفلسطينية في منطقة صيدا وشخصيات تربوية وأهلية واجتماعية وجمع من المهتمين.
بداية كلمة اتحاد المرأة الفلسطينية ألقتها علياء العبدالله التي اعتبرت ان المراة الفلسطينية لم تتوان لحظة واحدة عن التعريف بالتراث الفلسطيني والحفاظ عليه وتطويره، وفي الوقت نفسه عملت على تنمية القدرات المهنية والفنية بهدف إيجاد فرص عمل تقيهم من العوز.
راعية الاحتفال النائبة الحريري رأت ان مبادرة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية بتنظيم هذا المعرض التراثي للحرف والأشغال اليدوية الفلسطينية إنما هي أمثولة جديدة من الأمثولات العظام التي ما فتئ الشعب الفلسطيني يقدمها على مدار الساعة والدقيقة منذ أربعين عاماً وحتى الآن.
وألقى خالد عارف كلمة حركة فتح ومنظمة التحرير الفلسطينية فلفت الى أن احتفالات الانطلاقة توافقت في الذكرى الأربعين لانطلاقة الثورة الفلسطينية وبغياب <<الشهيد ياسر عرفات الذي اغتيل عن سابق إصرار وترصد من الادارة الأميركية والحكومة الاسرائيلية الشارونية ظناً منهم أنهم سيجدون بعد اغتياله قرضاياً أو علاوياً>>.
وكانت الحريري قد زارت سراي صيدا الحكومي وقدمت التهاني الى محافظ لبنان الجنوبي الجديد العميد مالك عبد الخالق لمناسبة تسلمه لمهامه يرافقها رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف، بحضور قائمقامي جزين نبيه حمود وصور حسين قبلان.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917857864
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة