صيدا سيتي

"شبكة صيدا المدرسية" تعزز مناعة مؤسساتها التربوية ضد "الكورونا" بالتوعية حوله وتستضيف د. غنوة دقدوقي الحريري قدمت التعازي بوفاة مبارك حسن بيان رئيس حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي يشيد بنضالات الشهيد معروف سعد لجنة اصدقاء الأسير يحيى سكاف استذكرت معروف سعد في ذكرى استشهاده ال 45 أسامة سعد يستقبل المفتي سليم سوسان للبيع شقة مساحة 310 متر مربع في منطقة الحوش - صور للبيع شقة مساحة 310 متر مربع في منطقة الحوش - صور مؤسسة عرفات تقدم بيانات عن أملاك اللاجئين الفلسطينيين ‏"الأنروا": خطة استباقية لمنع تسلل الـ"كورونا" الى المخيمات!‏ بهية الحريري و"المستقبل - الجنوب" استذكروا المحامي محيي الدين الجويدي "ابو عزو" في الذكرى الأولى لغيابه مركز ابتكار الأعمال يعلن عن دورة مجانية في إدارة المشاريع مع تأمين المواصلات والطعام مركز ابتكار الأعمال يعلن عن دورة مجانية في إدارة المشاريع مع تأمين المواصلات والطعام «العُمانيّة» تستضيف اجتماعاً لمديري المدارس والثانويات الرسمية في الجنوب للوقاية من #فيروس_كورونا "التقدمي" يترجم رفضه لسد بسري باقتراح قانون لتحويله الى محمية مسيرة بحرية للصيادين في الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد ليلاً .. إصابة واحدة نتيجة حادث صدم على الكورنيش البحري في صيدا البطالة تُفرّق بين زوجين... والأزمة الاقتصادية تفرض نمطاً جديداً للعيش بكرامة لقاء ودي في لعبة الداما الشعبية في ساحة باب السراي‎ دعوة إلى حضور المعرض الفني (الطبيعة والتراث اللبناني) في صيدا بمشاركة الفنان التشكيلي ناجي المعماري دعوة إلى حضور شرح: تفسير الفاتحة وقصار المفصل من غريب القرآن، مع الدكتور الشيخ شعبان شعار

طلاب مدرسة البهاء وثانوية الحريري يحيون اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 28 تشرين ثاني 2013 - [ عدد المشاهدة: 4057 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


رأفت نعيم:
بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني الذي يصادف 29 تشرين الثاني من كل عام ، وضمن أنشطة الايام العالمية التي اعتمدتها الشبكة المدرسية لصيدا والجوار ، نفذ تلامذة مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا وقفة تضامنية مع الطفل الفلسطيني عطا شراكة من رام الله الذي اصيب برصاص جنود الاحتلال الصهيوني وهو يحاول استرجاع حقيبته المدرسية ما تسبب له بشلل دائم وقدم طلاب قسم الدراما مشهدية تعبيرية من وحي المناسبة جسدوا خلالها حكاية الطفل شراكة ومعاناة الاطفال الفلسطينين مع الاحتلال الصهيوني ..
واستضاف الطلاب المناسبة الفنان الفلسطيني الغرافيتي محمد الديري الذي قام برسم لوحات من وحي المناسبة وصورة للرئيس الشهيد رفيق الحريري . ومن ثم قام الطلاب بتكريمه وتقليده وشاح العلم اللبناني والكوفية الفلسطينية ..
واحيا طلاب ثانوية رفيق الحريري في صيدا المناسبة برسم وتشكيل العالم الفلسطيني وكتابة عبارات تضامنية مع الشعب الفلسطيني و برسومات معبرة عن معاناة هذا الشعب مع الاحتلال الاسرائيلي.
ووجه تلامذة الثانوية رسائل تضامنية مع زملائهم في مدارس فلسطين ، يؤكدون فيها وقوفهم الى جانبهم ودعمهم لصمودهم بوجه الاحتلال ولنضالهم من اجل استعادة حقوقهم السليبة.
وكانت الشبكة المدرسية لصيدا والجوار عممت على مدارسها إحياء اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني بما يتناسب مع برنامج كل مدرسة، ووقوف الطلاب والهيئتين الادارية والتعليمية في كل مدرسة دقيقة صمت تضامنا مع حقوق الشعب الفلسطيني .













 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 925154616
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة