صيدا سيتي

تقرير مفصل عن الصادرات الصناعية واستيرادات المعدات الصناعية خلال ت1 عام 2019 مدرسة الأفق الجديد تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري طقس الثلاثاء خيارات الحلول الداخليّة: إعادة هيكلة المصارف وتسديد الديون الخارجية الأجور تتآكل .. وهذه الفئات الأكثر تتضررا النائب أسامة سعد لن يشارك في جلسة الموازنة ويعقد مؤتمرا صحافيا من بعد عصر اليوم البزري يُحذّر من مهزلة دستورية عبر طرح الموازنة تظاهرة في صيدا: لا لحكومة المحاصصة ولا ثقة... هل يستطيع "الوكيل محاسبة الأصيل"؟ هدرٌ وفساد وتقصير ونقص حادّ في المعدات والمستلزمات الطبية .. وأجهزة متوقفة في مستشفى صيدا الحكومي مخاوف فلسطينية من تداعيات اعلان "صفقة القرن" الاميركية على لاجئي لبنان فادي الخطيب يعتزل: الأيام الحلوة «خلصت» «الصحة» تباشر «رصد» «الكورونا»: المخاطر بعيدة حتى الآن! مطارنة صيدا صلوا لأجل وحدة الكنائس مع الأم.. نيران الشوق لا يطفئها لقاء عابر!.. (بقلم تمام محمد قطيش) بيان توضيحي من المركز الثقافي الاسلامي الخيري المشرف على مدارس الايمان في صيدا حراك صيدا: لا ثقة لحكومة المحاصصة المقنعة! مسيرة حاشدة ومشاعل نار "الثورة": صيدا تحجب الثقة "شعبيا" عن حكومة دياب صيدا.. فسحة دفء في "ويك إند" جليدي!

سلة حسام الدين الحريري العربية الـ16 - بلوستارز والشانفيل الى الدور الثاني

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 13 تشرين ثاني 2006 - [ عدد المشاهدة: 1422 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


في اليوم الرابع من دورة حسام الدين الحريري العربية الـ16 في كرة السلة، التي تقام في القاعة التي تحمل اسمه بثانوية رفيق الحريري في صيدا، تأهل بلوستارز للدور الثاني بفوزه في المجموعة الثانية على انترانيك بفارق 42 نقطة 114 – 72 (الاشواط 28 – 22، 51 – 41، 85 – 58، 114 – 72).


وكانت المباراة من طرف واحد وسيطر بلوستارز على أشواطها الاربعة، على رغم اراحة مدربهم جان عبد النور وروني فهد وروي سماحة تحسبا للمباريات التالية، واعتمد دفاع رجل لرجل طوال المباراة، وعندما أمّن الفوز مطلع الشوط الرابع دفع خمسة لاعبين ناشئين الى الملعب فأبلوا بلاء حسنا وحافظوا على فارق النقاط. وبدا جليا التجانس بين فادي الخطيب والاميركيين داميان كانتريل وداني جونسون، الامر الذي انعكس ايجابا على أداء الفريق. في حين قدّم انترانيك كل ما لديه وحال الفارق في الامكانات بينه وبين مقارعة الفريق الآخر. وكان افضل مسجل للفائز فادي الخطيب 32 نقطة والاميركي داميان كانتريل 18 نقطة، وللخاسر الاميركي اندريه بيتس 17 نقطة وجورج غانم 13 نقطة.


مثل بلوستارز: فادي الخطيب، باسم بلعة، جهاد المر، الاميركيان داميان كانتريل وداني جونسون، راي داغر، رودريغ عقل، ميغيل مارتينيز، جاد بيطار، حسين الخطيب. ومثل انترانيك: نديم زغيب، يرفانت أفاكيان، جورج مندلي، جورج غانم، روي شلهوب، مروان زيادة، هوسيب لوشكجيان، فيكين اسكجيان، جورج بدوي، فراس ناصيف، الاميركي أندريه بيتس، البلغاري يانكو دوزغان.


قاد المباراة الحكمان الدوليان اللبنانيان نزير السعودي ورباح نجيم.


الشانفيل – الارثوذكسي


كذلك تأهل الشانفيل للدور الثاني بعد تغلبه في المجموعة الثانية على الارثوذكسي الاردني بفارق 20 نقطة 105 – 85 (الاشواط 22 – 21، 54 – 39، 84 – 54، 105 – 85). وكان افضل مسجل للفائز الاميركي تارنت روبنسون 26 نقطة وايلي مشنتف 22 نقطة، وللخاسر الاميركي جيرمين وليامس 24 نقطة.


مثل الشانفيل: ايلي مشنتف، كارل سركيس، تامر مشرف، ماريو عبود، حسن اللقيس، رودي فراج، الاميركيان كوري لويس وتارنت روبنسون، ديفيد دريغيان، جو ابي مراد.


ومثل الارثوذكسي: أياد عابدين، علي دجاني، غازي النبر، الاميركي جيرمين وليامس، عبدالله بوكورة، شادي فليفل، عرفات بو خضرة.


قاد المباراة الحكمان الدوليان المصريان أسامة دباغ ومحمد جلال.


السيدات


وكانت أرجئت المباراة بين منتخب لبنان وهومنتمن انطلياس للسيدات الى السادسة مساء اليوم في قاعة سنتر دمرجيان بالنقاش، لتعذر تولي مدرب المنتخب رزق الله زلعوم قيادة فريقه لارتباطه بتدريب فريق انترانيك للرجال الذي خاض مباراة كانت مقررة عقب مباراة السيدات!
وتقام اليوم مباراتان ضمن المجموعة الاولى: الساعة 17:00 الرياضي بيروت – الاهلي مصر، الساعة 19:00 المتحد طرابلس – السترة البحريني.


وتلتقي الساعة 15:00 سيدات الاهلي مصر والارثوذكسي الاردني


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923045469
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة