صيدا سيتي

اعتراضات صيداوية على إقرار الموازنة ولا حركة في ساحة "الثورة" خليل المتبولي: ضاق اللبنانيون ذرعًا!.. مداخلة النائب الدكتور أسامة سعد في المؤتمر الصحفي المخصص لعرض الموقف من جلسة مجلس النواب المخصصة لموازنة 2020 موازنة 2020 حظيت بموافقة 49 نائبا الرعاية تستضيف الصحافي علي الأمين للحديث حول آفاق الإنتفاضة في واقع لبنان المأزوم الاعفاء من رسوم تسوية المخالفات على عقارات اللبنانيين داخل المخيمات ورسوم الانتقال مدرسة الأفق الجديد تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 مصدر قيادي في تيار المستقبل يعلق مشاركة كتلة المستقبل في الجلسة المخصصة لمناقشة الموازنة العامة في مجلس النواب تقرير مفصل عن الصادرات الصناعية واستيرادات المعدات الصناعية خلال ت1 عام 2019 مدرسة الأفق الجديد تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري طقس الثلاثاء خيارات الحلول الداخليّة: إعادة هيكلة المصارف وتسديد الديون الخارجية الأجور تتآكل .. وهذه الفئات الأكثر تتضررا البزري يُحذّر من مهزلة دستورية عبر طرح الموازنة تظاهرة في صيدا: لا لحكومة المحاصصة ولا ثقة... هل يستطيع "الوكيل محاسبة الأصيل"؟ هدرٌ وفساد وتقصير ونقص حادّ في المعدات والمستلزمات الطبية .. وأجهزة متوقفة في مستشفى صيدا الحكومي مخاوف فلسطينية من تداعيات اعلان "صفقة القرن" الاميركية على لاجئي لبنان فادي الخطيب يعتزل: الأيام الحلوة «خلصت»

البزري: صيدا من صناع الاستقلال ومن مسؤوليتها صيانته وحمايته

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 21 تشرين ثاني 2013 - [ عدد المشاهدة: 1103 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري :
شارك الدكتور عبد الرحمن البزري في تكريم ذكرى رجل الاستقلال الرئيس عادل عسيران في حسينية صيدا وفي هذه المناسبة أدلى بالبيان التالي: إن صيدا هي مدينة رجالات الاستقلال وأبطاله وشهدائه، فرئيس وزراء أول حكومة استقلالية كان الرئيس رياض الصلح، كما كان للرئيس عادل عسيران دوراً هاماً ومفصلياً في الحركة الاستقلالية التي حققت الانسحاب الفرنسي وانتهاء مرحلة الانتداب. لذا فإن لصيدا حق على دولة الاستقلال وواجب في صيانته وحمايته. وأضاف تأتي ذكرى الاستقلال هذه السنة في ظل أجواءٍ خطيرة ومتلبدة داخلياً وإقليمياً، فهناك شلل شبه كامل في الإدارات الحكومية والسلطة التنفيذية يقابله تعطيل حكومي ونيابي وأزمة اقتصادية اجتماعية خانقة وتسيب وخروقات أمنية خطيرة، كما ان معالم السيادة والاستقلال اللبناني بدأت تنهار إن لناحية أسلوب التعاطي والتعامل مع الدول الشقيقة والإقليمية أو بسبب التدخلات الخارجية لبعض الدول والمؤسسات الدولية في أدق التفاصيل السياسية اللبنانية. وختم البزري مناشداً جميع اللبنانيين الإلتفاف والإتفاق فيما بينهم في هذه الذكرى الكريمة من أجل الحفاظ على استقلالهم وسيادتهم، ومنع العبث بأمنهم وفرض توجهات الآخرين في كيفية إدارة شؤونهم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923086788
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة