صيدا سيتي

تدابير سير في خلدة لمدة ثلاثة أيام طقس الغد .. كيف يتحول؟ تيار الفجر: المنطق السياسي والقانوني لإعادة العميل عامر الفاخوري الى لبنان يدوس على جراحات أهلنا ومقاومينا العودة إلى المدرسة تثقل كاهل أهالي تلاميذ عين الحلوة تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان سنلتقي.. (بقلم د. مصطفى حجازي‎) مكتب شؤون اللاجئين في «حماس»: في الذكرى الـ37 لمجزرة صبرا وشاتيلا.. المجزرة مستمرة الاتحاد السكندري يتصدر والحكمة يخسر آخر مبارياته - 13 صورة حكم وعبر من تجارب الحياة عملية خاطفة.. هكذا ضبطا بالجرم المشهود أثناء ترويج المخدّرات! "سلامتك أمانة كون شريك فيها" حملة توعية الثلاثاء لمستشفى حمود الجامعي في اليوم العالمي لسلامة المرضى حظر عاملات أثيوبيا يُرفع قريباً وهذه هي الشروط للبيع أو للإيجار شقة مفروشة في حي الست نفيسة في صيدا أطعمة تزيد من فرص الإصابة بالإسهال ما هي؟ جريحة في محاولة سلب انتهاء العطلة القضائية نوافذ جديدة لمنح القروض السكنية توترات متنقلة ستسود الشرق الأوسط.. لبنان لن يكون بعيداً عنها! تعيينات إضافية 3 إخوة حاولوا قتل شقيقهم داخل منزله!

البزري: صيدا من صناع الاستقلال ومن مسؤوليتها صيانته وحمايته

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 21 تشرين ثاني 2013 - [ عدد المشاهدة: 1082 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري :
شارك الدكتور عبد الرحمن البزري في تكريم ذكرى رجل الاستقلال الرئيس عادل عسيران في حسينية صيدا وفي هذه المناسبة أدلى بالبيان التالي: إن صيدا هي مدينة رجالات الاستقلال وأبطاله وشهدائه، فرئيس وزراء أول حكومة استقلالية كان الرئيس رياض الصلح، كما كان للرئيس عادل عسيران دوراً هاماً ومفصلياً في الحركة الاستقلالية التي حققت الانسحاب الفرنسي وانتهاء مرحلة الانتداب. لذا فإن لصيدا حق على دولة الاستقلال وواجب في صيانته وحمايته. وأضاف تأتي ذكرى الاستقلال هذه السنة في ظل أجواءٍ خطيرة ومتلبدة داخلياً وإقليمياً، فهناك شلل شبه كامل في الإدارات الحكومية والسلطة التنفيذية يقابله تعطيل حكومي ونيابي وأزمة اقتصادية اجتماعية خانقة وتسيب وخروقات أمنية خطيرة، كما ان معالم السيادة والاستقلال اللبناني بدأت تنهار إن لناحية أسلوب التعاطي والتعامل مع الدول الشقيقة والإقليمية أو بسبب التدخلات الخارجية لبعض الدول والمؤسسات الدولية في أدق التفاصيل السياسية اللبنانية. وختم البزري مناشداً جميع اللبنانيين الإلتفاف والإتفاق فيما بينهم في هذه الذكرى الكريمة من أجل الحفاظ على استقلالهم وسيادتهم، ومنع العبث بأمنهم وفرض توجهات الآخرين في كيفية إدارة شؤونهم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911298893
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة