صيدا سيتي

وزارة العمل: اقفالان و 65 ضبطاً و4 انذارات حصيلة عمل المفتشين اليوم اطلاق النار في الهواء على خلفية اشكال عند المدخل الجنوبي لعين الحلوة ا مسيرة جماهرية حاشدة في صيدا رفضا لقرار وزير العمل ا المقدح: لتنظيم الوجود الفلسطيني في لبنان لنعرف ما لنا وما علينا الحريري التقت رئيس الحكومة وتشاورت مع قيادات فلسطينية واستقبلت العميد حمادة وتلتقي بري غدا: الأمور سائرة نحو المعالجة الهادئة لـ" قرار العمل" في مجلس الوزراء - صورتان إنترنت بسرعة خيالية وأسعار تناسب الجميع مع K-NET في صيدا والجوار إنترنت بسرعة خيالية وأسعار تناسب الجميع مع K-NET في صيدا والجوار وإذا نفسك طيبة .. رح تلاقي كل شي بيلزم لأطيب طبخة وعلى مستوى عالي نادي تيتانيوم كلوب صيدا يحصد المرتبة الثانية في بطولة الملاكمة ضمن مهرجان صيدا الرياضي - 8 صور جولة في صيدا القديمة لـ 200 شاب من "الأميركيتين وأوروبا واستراليا" في عودة الى جذورهم اللبنانية - 19 صورة أبو كريم فرهود ندد بالجريمة الجديدة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي وأعلن عن حملة في مختلف الدول الأوروبية لفضح ممارساته فوز البطل "علي قدورة " من أكاديمية "سبايدرز عفارة تيم" في بطولة الخان الدولية للكيوكوشنكاي - 7 صور توصيات "منتدى المرافق والبنى التحتية لصيدا" حول شبكات الطاقة المياه والصرف الصحي - 53 صورة أسامة سعد استقبل مسؤول مخابرات الجيش في الجنوب العميد فوزي حمادي اجتماع للجنة الحوار الفلسطيني للاتفاق على خطة رفض قرار ابو سليمان حكاية جامعيّ فلسطينيّ فقد عمله عمالة اللاجئين.. بين فوبيا الهوية وتوظيفات السياسة المكتب الإعلامي للدكتور أسامة سعد ينفي إصدار أي دعوة لتحركات شعبية ولإغلاق مداخل صيدا نزال حول الاحتجاجات الفلسطينية في لبنان: لا يمكن إدراج اللاجئ الفلسطيني ضمن العمالة الأجنبية للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور

<<جند الشام>> يكاد يحلّ نفسه بنفسه

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 06 كانون ثاني 2005 - [ عدد المشاهدة: 884 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

محمد صالح - صيدا - السفير:
يتوقّع أن يشهد مخيم عين الحلوة خلال الساعات القليلة المقبلة سلسلة من اللقاءات والاجتماعات بين مختلف الفصائل الوطنية والاسلامية من أجل وضع تصوّر لكيفية خروج المخيم من أية مضاعفات امنية محتملة على ضوء ما يحصل لتنظيم <<جند الشام>> الذي يشهد كثرة انسحابات من صفوفه عبر بيانات فردية يوزّعها منتمون إليه، ويعلنون فيها عن انتهاء علاقتهم به.
وعلمت <<السفير>> أنّ الشيخ ماهر حمود سيدخل على خط الوساطة في المخيم في محاولة للملمة أي وضع أمني غير مستقرّ، وسوف يبادر الى عقد الاجتماعات المتلاحقة مع مختلف الاتجاهات الفلسطينية من أجل عدم إيصال الأمور الى غير مبتغاها.
وأمس، أصدر سمير سليم معروف بياناً باسمه الشخصي يعلن فيه عن انسحابه من هذا التنظيم وقطع اي علاقه له معه. كما تردّد في المخيم أنّ فلسطينياً آخر من آل الحسن ينوي قطع علاقته بتنظيم <<الجند>>.
ووفقاً لمصادر متابعة، فإنّ هذا التنظيم يكاد أن يحلّ نفسه بنفسه. وتحاول لجنة المتابعة الأمنية في المخيم الدخول على الخط للعب دور الإطفائي.
وتأتي هذه التطورات على ضوء الاعترافات التي أدلى بها الناشطان في <<جند الشام>> ربيع العطعوط وأبو ثائر الكردي بعد إلقاء القبض عليهما في الاسبوع الماضي، خلال محاولة زرع عبوة تزن نحو عشرة كيلوغرامات من مادة <<ت.ن.ت>> بالقرب من منزل أحد كوادر <<فتح>> ماهر سليمان.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905233457
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة