صيدا سيتي

الحريري قدمت التعازي بوفاة مبارك حسن بيان رئيس حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي يشيد بنضالات الشهيد معروف سعد لجنة اصدقاء الأسير يحيى سكاف استذكرت معروف سعد في ذكرى استشهاده ال 45 أسامة سعد يستقبل المفتي سليم سوسان للبيع شقة مساحة 310 متر مربع في منطقة الحوش - صور للبيع شقة مساحة 310 متر مربع في منطقة الحوش - صور مؤسسة عرفات تقدم بيانات عن أملاك اللاجئين الفلسطينيين ‏"الأنروا": خطة استباقية لمنع تسلل الـ"كورونا" الى المخيمات!‏ بهية الحريري و"المستقبل - الجنوب" استذكروا المحامي محيي الدين الجويدي "ابو عزو" في الذكرى الأولى لغيابه مركز ابتكار الأعمال يعلن عن دورة مجانية في إدارة المشاريع مع تأمين المواصلات والطعام مركز ابتكار الأعمال يعلن عن دورة مجانية في إدارة المشاريع مع تأمين المواصلات والطعام «العُمانيّة» تستضيف اجتماعاً لمديري المدارس والثانويات الرسمية في الجنوب للوقاية من #فيروس_كورونا "التقدمي" يترجم رفضه لسد بسري باقتراح قانون لتحويله الى محمية مسيرة بحرية للصيادين في الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد ليلاً .. إصابة واحدة نتيجة حادث صدم على الكورنيش البحري في صيدا البطالة تُفرّق بين زوجين... والأزمة الاقتصادية تفرض نمطاً جديداً للعيش بكرامة لقاء ودي في لعبة الداما الشعبية في ساحة باب السراي‎ دعوة إلى حضور المعرض الفني (الطبيعة والتراث اللبناني) في صيدا بمشاركة الفنان التشكيلي ناجي المعماري دعوة إلى حضور شرح: تفسير الفاتحة وقصار المفصل من غريب القرآن، مع الدكتور الشيخ شعبان شعار الشهاب: الإصلاحات في الغربال؟

الحريري: إنجاز تاريخي سيخلص المدينة والساحل الجنوبي من عبء بيئي مزمن - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 03 تشرين أول 2013 - [ عدد المشاهدة: 2011 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


المكتب الإعلامي لبهية الحريري:
استقبلت النائب بهية الحريري في ثانوية رفيق الحريري في صيدا الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الانمائي (UNDP) في لبنان روبرت واتكنز يرافقه مدير برامج التنمية في البرنامج لوكا ريندا والمهندس ادغار شهاب ، وذلك في ختام الجولة التي نظمتها بلدية صيدا على مشروع معالجة جبل النفايات في المدينة والذي يتولى الـ" UNDP " المهام الاستشارية للمشروع . واعرب واتكنز للحريري عن ارتياحه لسير العمل في المشروع ضمن ما هو مقرر له ووفقا للمواصفات البيئية العالمية . كما شرح المهندس شهاب للحريري عبر خرائط هندسية مراحل تنفيذ المشروع وآلية العمل في كل مرحلة .
من جهتها رحبت الحريري بواتكنز والوفد المرافق شاكرة برنامج الأمم المتحدة الانمائي على متابعته لكل الجوانب المتصلة بمشروع المعالجة ، ومعتبرة ان هذا المشروع يشكل انجازاً تاريخياً سيخلص المدينة والساحل الجنوبي من عبء بيئي مزمن . وثمنت الحريري في هذا السياق الدور الأساسي الذي قامت وتقوم به بلدية صيدا وجهود رئيسها المهندس محمد السعودي ، كما شكرت كل من ساهم ويساهم في ان يبصر هذا المشروع ولا سيما المملكة العربية السعودية من خلال الهبة التي قدمتها للمشروع والحكومة اللبنانية ووزارة البيئة وبرنامج الأمم المتحدة الانمائي والشركة المنفذة للمشروع .









 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 925154161
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة