صيدا سيتي

صيدا: تسجيل صوتي مسرب يشغل المدينة .. معاناة موظفو مستشفى صيدا الحكومي تتفاقم وصفة صندوق النقد الدولي: TVA وضريبة على البنزين وزيادة سـعر الكهرباء... وداعاً للـ«باغيت» والـ«كرواسون»! التعليم الأساسي الرسمي: مناهج تعود إلى مئة عام هندسة مالية بين وزارة المال والمركزي: 4500 مليار ليرة بـ1% .. مصرف لبنان يبيع سندات اليوروبوندز للخارج، بخسارة، للحصول على دولارات «طازجة» الجيش يعمل على اعادة فتح الطرقات داخل مدينة صيدا مجموعة أنا مستقل: طبخ وتوزيع وجبات ساخنة للمواطنين في منطقة تعمير عين الحلوة اقفال عدد من الطرقات في صيدا ورمي مفرقعات على شركة أوجيرو والكهرباء مبارك افتتاح العيادة التخصصية للدكتور طارق عاصي (أخصائي الدم والأورام السرطانية) والدكتور خالد عاصي (أخصائي في جراحة الفم وطب الأسنان) مبارك افتتاح العيادة التخصصية للدكتور طارق عاصي (أخصائي الدم والأورام السرطانية) والدكتور خالد عاصي (أخصائي في جراحة الفم وطب الأسنان) للبيع شقة طابق ثاني مساحة 155 متر مربع في صيدا - الهلالية البزري: محاولات خصخصة المستشفى التركي والصراع للهيمنة عليه أدّت إلى إغلاقه للبيع شقة طابق ثاني مساحة 155 متر مربع في صيدا - الهلالية مسيرة باتجاه المستشفى التركي في صيدا للمطالبة بتشغيله مطبخ في الهواء الطلق لإطعام المحتاجين في تعمير عين الحلوة للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار خطر الدولار على حياة اللبنانيين: المستشفيات مهددة بالإفلاس

الشيوعي استنكر تبرئة خاطفي حشيشو

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 25 أيلول 2013 - [ عدد المشاهدة: 1316 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استنكر الحزب الشيوعي قرار محكمة جنايات الجنوب في حق خاطفي محيي الدين حشيشو، وقال: «مرة جديدة تشيح العدالة بوجهها عن المجرمين القتلة وتذعن للتدخلات السياسية». واستنكر «الحزب ما جرى بالأمس في محكمة الجنايات، ورأى في هذا القرار ضربة قاضية توجه إلى العدالة». بدوره، ندد مركز الخيام لتأهيل ضحايا التعذيب بالقرار، وعدّه «طعنة لكل ضحايا الاخفاء القسري في لبنان، ولكل قضية المفقودين وعائلاتهم». ودعا الى مواصلة النضال لاحقاق الحق حتى الوصول الى الحقيقة، ومعرفة مصير كافة المفقودين ومعاقبة مجرمي عمليات الاخفاء، وجدد مطالبته بانشاء هيئة وطنية مستقلة للتحقيق في مصير المفقودين كافة وتخفيف معاناة عائلاتهم.
@@@
السفير:
اعتبر «الحزب الشيوعي اللبناني»، أمس، أنّ «قرار محكمة جنايات الجنوب القاضي بتبرئة المتهمين بخطف المناضل محيي الدين حشيشو، هو إذعان للتدخلات السياسية».
وقال في بيان أمس: «بعد 31 عاما على الجريمة، التي ارتكبت في وضح النهار، من جانب ثلاثة أعضاء ينتمون إلى القوات اللبنانية ويستقلون سيارات تابعة لها، وبالرغم من الشهادات التي تقدم بها عدد ممن رأوا ما جرى في 15 أيلول 1982، أصدرت القاضية رلى جدايل حكمها السريع بتبرئة المجرمين فؤاد شاكر ونصر محفوظ وسعيد قزحيا، وكأن شيئا لم يكن».
كذلك، دان «التنظيم الشعبي الناصري»، أمس، حكم محكمة جنايات الجنوب. واعتبر في بيان أن «حكم المحكمة جاء نتيجة لقرار سياسي تم فرضه من جانب القوات وحلفائها في قوى 14 آذار». ورأى التنظيم أن «جرائم الخطف والاغتيال التي ارتكبتها القوات ضد اللبنانيين والفلسطينيين، هي جرائم ضد الإنسانية لا يمكن لأي حكم قضائي، أو لغطاء سياسي أن يمحوها».
من جهته، أعلن الجهاز القانوني في «القوات اللبنانية» أنّ «تبرئة المتهمين بقضية حشيشو، جاء بعد خلوّ الملف من أي دليل ضدهم، لا سيما أن أي شاهد لم يذكر أنه رآهم مع الخاطفين وأن زجّ أسمائهم في هذه القضية كان من عنديات الطرف الآخر».


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919865989
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة