صيدا سيتي

للإيجار شقة مفروشة طابق ثاني في عبرا بجانب محطة الكهرباء الجديدة - 18 صورة معهد صيدا التقني - المواساة يعلن عن الاستمرار في التسجيل للعام الدراسي الجديد 2019-2020 جريحان بحادث سير في مدينة صيدا بلدية صيدا ترعى مباريات كرة الطائرة الشاطئية على شاطىء المسبح الشعبي في صيدا مجلس بلدية صيدا برئاسة المهندس السعودي ينوّه بجهود إدارة وفرق شركة NTCC الخارقة مخيم تثقيفي لوحدة كفرجرة في التنظيم الشعبي الناصري - 8 صور المفتشية العامة التربوية :المطالبة بإعادة التصحيح او إعادة النظر بالنتائج او منح افادات غير محقة تعديل في تقديرات ضريبة الأملاك المبنية الحاج سعيد "العسوس" يعود الى لبنان سالما.. بعد ادائه مناسك الحج والعمرة بهية الحريري من سراي صيدا: لا بديل عن الدولة وتقوية مؤسساتها - 6 صور للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد - 16 صورة مصبغة My Washer تفتتح فرعها الرابع في الغازية بجانب سوبر ماركت التوفير وتبارك لوكيلها محمد حمدان عرسك بالكامل في صالة صار بَدّا للأعراس: تصوير وزفة وفيديو وضيافة و DJ مع موقف سيارات وملعب للأطفال للبيع فيلا ثلاثة طوابق في منطقة جون على مساحة 1,050 متر مربع - 7 صور تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina حج مبرور وسعي مشكور - 13 صورة لأول مرة في صيدا!! دورة فنية في تشكيل وتصميم البالونات لكافة المناسبات مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎ مدرسة الغد المشرق تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2019-2020 (مقسطة على 9 أشهر) - بإدارة الأخصائية التربوية سوسن عبد الحليم للبيع شقة سوبر ديلوكس بإطلالة مميزة 156 متر مربع في آخر كفرجرة صيدا (بناية تلبيس حجري) - 13 صورة

الشيوعي استنكر تبرئة خاطفي حشيشو

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 25 أيلول 2013 - [ عدد المشاهدة: 1290 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استنكر الحزب الشيوعي قرار محكمة جنايات الجنوب في حق خاطفي محيي الدين حشيشو، وقال: «مرة جديدة تشيح العدالة بوجهها عن المجرمين القتلة وتذعن للتدخلات السياسية». واستنكر «الحزب ما جرى بالأمس في محكمة الجنايات، ورأى في هذا القرار ضربة قاضية توجه إلى العدالة». بدوره، ندد مركز الخيام لتأهيل ضحايا التعذيب بالقرار، وعدّه «طعنة لكل ضحايا الاخفاء القسري في لبنان، ولكل قضية المفقودين وعائلاتهم». ودعا الى مواصلة النضال لاحقاق الحق حتى الوصول الى الحقيقة، ومعرفة مصير كافة المفقودين ومعاقبة مجرمي عمليات الاخفاء، وجدد مطالبته بانشاء هيئة وطنية مستقلة للتحقيق في مصير المفقودين كافة وتخفيف معاناة عائلاتهم.
@@@
السفير:
اعتبر «الحزب الشيوعي اللبناني»، أمس، أنّ «قرار محكمة جنايات الجنوب القاضي بتبرئة المتهمين بخطف المناضل محيي الدين حشيشو، هو إذعان للتدخلات السياسية».
وقال في بيان أمس: «بعد 31 عاما على الجريمة، التي ارتكبت في وضح النهار، من جانب ثلاثة أعضاء ينتمون إلى القوات اللبنانية ويستقلون سيارات تابعة لها، وبالرغم من الشهادات التي تقدم بها عدد ممن رأوا ما جرى في 15 أيلول 1982، أصدرت القاضية رلى جدايل حكمها السريع بتبرئة المجرمين فؤاد شاكر ونصر محفوظ وسعيد قزحيا، وكأن شيئا لم يكن».
كذلك، دان «التنظيم الشعبي الناصري»، أمس، حكم محكمة جنايات الجنوب. واعتبر في بيان أن «حكم المحكمة جاء نتيجة لقرار سياسي تم فرضه من جانب القوات وحلفائها في قوى 14 آذار». ورأى التنظيم أن «جرائم الخطف والاغتيال التي ارتكبتها القوات ضد اللبنانيين والفلسطينيين، هي جرائم ضد الإنسانية لا يمكن لأي حكم قضائي، أو لغطاء سياسي أن يمحوها».
من جهته، أعلن الجهاز القانوني في «القوات اللبنانية» أنّ «تبرئة المتهمين بقضية حشيشو، جاء بعد خلوّ الملف من أي دليل ضدهم، لا سيما أن أي شاهد لم يذكر أنه رآهم مع الخاطفين وأن زجّ أسمائهم في هذه القضية كان من عنديات الطرف الآخر».


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907797896
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة