صيدا سيتي

"روتاري ساحل المتن" نظم حملة توعية حول شلل الأطفال في "مركز قره كوزيان لرعاية الأطفال"- برج حمود - 8 صور سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين واقع الإدارة العامة - مشاكل وحلول مع المهنس إبراهيم نحال في ساحة إيليا - 3 صور البزري تحرّك الأطباء والمستشفيات صرخة في وجه إهمال وتقصير الطبقة السياسية الحاكمة اضراب ووقفة تحذيرية في مستشفى حمود الجامعي تلبية لتوصية نقابتي المستشفيات والأطباء - 27 صورة وزارة المال: مستحقات المستشفيات صرفت وحولت إلى حساباتها في المصارف فرق مؤسسة مياه لبنان الجنوبي تنجز اصلاح ترويح في سيروب قرب مسجد الأحمد وتؤمن المياه للمشتركين مستشفيات صيدا التزمت الإضراب التحذيري ووقفات اعتراض دقت ناقوس الخطر في القطاع الصحي للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة اللجنة الشعبية بالتعاون مع المساعدات الشعبية تنظمان ورشة تربوية بوادي الزينة - صورتان أسامة سعد: إختلت الموازين بين أطراف السلطة صيدا تُودّع "شهيد الوطن" علاء أبو فخر بتشييع رمزي إذا دقت علقت للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة الشهاب في الإنتفاضة: اللهم إصلاحاً وتذكيرا؟ مسجد الروضة يدعوكم إلى مجلس حديثي في قراءة كتاب: تهذيب السيرة والشمائل النبوية، مع الشيخ حسن عبد العال للبيع شقة في شرحبيل طابق أرضي مساحة 180 م مع تراس 100 م صالحة لتكون شقتين

حليمة الأوسطة: مشغلنا الصغير أم حكمت وأم يوسف وأم أحمد .. أنا ..!!!! - 32 صورة

أقلام صيداوية / جنوبية - السبت 13 تموز 2013 - [ عدد المشاهدة: 5664 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


حليمة الأوسطة:
مصادر المتعة الروحية لاتحصى منها : القراءة والمطالعة والمعرفة والتعارف والنت والرسم والتطريز والخياطة والحياكة والرحلات والنزهات والمشي وكل انواع الرياضة.... مشغلنا الصغير : أم حكمت وأم يوسف وأم أحمد ...... أنا ....!!!!جميعنا نعشق التطريز وبكل أنواعه ونتبادل الآراء ونتعلم من بعضنا...
أشغالنا الممتعة هنّ وأنا ....!!!! منذ صغري كنت عطشى لمعرفة ماتحيكه امي وعمتي طيلة الوقت على سنارتين فتنتج كنزة غاية في الجمال ....او على سنارة واحدة فأرى شرشفا للسفرة او للطربيزة فأعجب بها واسرع بسنارتي ومكب الخيطان الصغير الذي حصلت عليه من بقايا كنزة وكان عندي يساوي ذهبا ....!!!!وماان احصل على المفتاح حتى ابدأ تمرينا قاسيا ولوقت طويل حتى اتقن مااصنع ....!!!!والى الآن عندما أبدأ بهوايتي وانا في حيرة لأن هواياتي كثيرة وجميعها تشدني بقوة ومتعة ولكني أسرع الى الأشغال اليدوية فأشعر وكأنني في جنة فأنسى الطعام والشراب واجلس ساعات وانا مخدرة روحيا.
































صاحب التعليق: حليمة اوسطة
التاريخ: 2013-07-14 / التعليق رقم [48578]:
زوجة أخي أم زكريا كل اعمالها الفنية الرائعة تأخذها من المجلات العديدة التي بين يديها وكلها مخصصة للأشغال اليدوية وأكثرها من البلاد التي يتعلم فيها ابنهم ...!!!
وهي تعلمت من أمها وجدّتها الموسوعة في الفن ...!!!كنا نتبادل كل جديد نعلّم بعضنا وأنتجنا ما يرضي ...!!!والبلوزة الصفراء هنا من أشغالها والقبة الزرقاء الساحرة شكرا لك هادية والشكر ايضا للغالية نوسة التي تعمل الاوبيسون بدقة أعجز عنها لأني أحب العمل السريع ...!!!!وحبيبتي رشا التي تستعمل انابيب التلوين على القماش وأحتفظ بمطرزاتها واحبهم ...!!!

صاحب التعليق: حليمة اوسطة
التاريخ: 2013-07-13 / التعليق رقم [48568]:
كنت في الصفوف الثانوية وبعد ان انهي درسي وينام جميع اهل بيتي كنت اطفئ الاضواء كي لا أقلقهم وأجلس الى جانب الراديو واستمع الى مقابلة مع أديب وأطرز ....!!!
وعندما كانت تستيقظ أمي وتراني اعمل الاوبيسون على ضوء الراديو كانت تقول : الله يهديك يابنتي ....الصباح رباح والنهار له عينان ....!!!!

صاحب التعليق: حليمة اوسطة
التاريخ: 2013-07-13 / التعليق رقم [48567]:
دائما حنيني يأخذني الى تلك الأيام حيث كنا نزين السراويل التي تخيطها امي بالسنارة وبألوان بديعة لانه لم يكن متوفرا بكثرة في تلك الايام ....واليوم حيث ازدهرت الصناعة بفضل توفر الآلة!!!!وكثرت وفاضت...!!! المعامل تنتج والعمال يقومون بواجبهم ويغطون الاسواق وما يفيض يكون نصيبه ....سلة النفايات ..!!!
كذلك شراسف التخت نطرزه ونفتخر بعملنا وتتنافس النسوة في الابداع ...!!!


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917636926
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة