صيدا سيتي

انخساف طريق بشاحنة محملة أخشابا في المدينة الصناعية في سينيق! الدولار سيرتفع: قرار تثبيته "طار".. وظهور سوق سوداء ثالثة! حراك صيدا يستريح ومخاوف فلسطينية من تداعيات "صفقة القرن" أسواق صيدا والجنوب: إقفال 120 محلاً وتسريح 1800 موظف مكتب «الفاو» في بيروت: 8 موظفين يتقاضون 1.5 مليون دولار أسامة سعد زار دار السلام مهنئا الهيئة الادارية الجديدة لجمعية جامع البحر باستلام مهامها مناورة صغيرة لطلاب الحسام باستعمال خراطيم المياه تعميم رقم هاتف جديد لأمن الدولة ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب وملامح الزمن؟ كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني) Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً

البزري يستقبل وفد المجلس الإسلامي الشرعي الأعلى - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 06 تموز 2013 - [ عدد المشاهدة: 1671 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري:
استقبل الدكتور عبد الرحمن البزري في منزله في صيدا وفد المجلس الإسلامي الشرعي الأعلى برئاسة الوزير السابق عمر المسقاوي والذي جاء في زيارة تضامنية الى مدينة صيدا. تداول المجتمعون في أوضاع المدينة وتداعيات الأحداث الأخيرة وضرورة إعادة لم الشمل وتطوير المؤسسة الرسمية الدينية بحيث تصبح قادرة على مواكبة التحديات وتحصين الساحة في ضوء المستجدات الإقليمية والظروف الدقيقة والصعبة التي تعيشها المنطقة ولبنان تحديداً. وناشد المجتمعون الحكومة اللبنانية ضرورة المسارعة للقيام بواجبها في التعويض على المتضررين ومساعدتهم، وإنجاز ملف الموقوفين بالسرعة القصوى، وضرورة فرض الأمن في المدينة وإلغاء كافة المظاهر المسلحة.
وفي أعقاب اللقاء أدلى الدكتور عبد الرحمن البزري بتصريحٍ شكر فيه للوفد زيارته التضامنية للمدينة معتبراً أن للمجلس الإسلامي الشرعي الأعلى دوراً وطنياً كبيراً في إعادة تصويب الخطاب الديني وتحويله الى خطاب جامع، والتركيز على أهمية الوفاق الوطني والوحدة الاسلامية. وأضاف ان جزءاً من الخلل الذي تعيشه الساحة اللبنانية مردّه الى ارتفاع وتيرة النبرة المذهبية والتحريضية، وحلولها مكان الخطاب الوطني الجامع، والديني الهادئ الداعي الى المساواة في التعاطي والمعاملة، واحترام حرية المعتقد وممارسة الشعائر الدينية.
وختم البزري متمنياً على أعضاء المجلس الإسلامي الشرعي الأعلى ضرورة العمل على إنجاز ملف المصالحة الإسلامية- الإسلامية وإعادة تفعيل الحوار بين ممثلي الديانات لأن التعددية في لبنان مظهر من مظاهر القوة والتمايز فإذا أحسنّا استغلالها ربح الجميع في لبنان وإذا أسأنا التعامل معها دفع الجميع الثمن، معتبراً أن صيدا قبلة لدعاة الوحدة الوطنية والوحدة الإسلامية ومدينة للعيش المشترك واحترام التعددية الدينية والسياسية.















 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922900482
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة