صيدا سيتي

أسامة سعد على تويتر: العفو عن العملاء قرار سياسي .. مصيبة جديدة من مصائب التفاهم الكبير الإعلامي طارق ابو زينب العائد من الديار المقدسة بعد اداء مناسك الحج: لإطلاق منصة اعلامية تضيء على جهود المملكة في خدمة الحرمين وحجاج بيت الله الحرام - 4 صور جريح بشجار وإطلاق نار في عين المريسة.. إليكم التفاصيل إخماد حريق هشير ونفايات قرب محلات يوسف ارقه دان من جهة الكورنيش الجديد - 3 صور إصابة أكثر من 70 شخصاً بفيروس الكبد في مخيم الرشيدية تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina ـ 22 صورة النادي المعني يشارك في بطولة الجنوب في الكيوكوشنكاي – المرحلة الثانية، ويحصد مراكز متقدمة - 6 صور جريحان نتيجة إصطدام سيارة بعمود إنارة في بقاعصفرين ـ الضنية الجمارك يوقف كميات مهربة من الرمان والحامض في طرابلس إعتصام للحملة الوطنية لحماية مرج بسري ضد مشروع سد بسري وكلمات ناشدت المسؤولين إعادة النظر بالموضوع رئيس دائرة مياه جزين يعقد لقاءا مع أهالي بلدة قيتولي في صالون كنيسة البلدة - 4 صور في معرضها "حكاية صياد من صيدا" رولا جواد.. صيادة شباكها العدسة! تعميم صورة المفقود نبيل سيف الدين نقاش عام في جمعية خريجي المقاصد بعنوان: "حق الوصول إلى المعلومات في العمل البلدي" بدعوة من "صوت الناس" وجمعية "نحن" - 20 صورة إخماد حريق هشير وقصب وهشير في بلدة القرية الدكتور صلاح الدين أرقه دان يزور سفير لبنان الجديد بدولة الكويت جان معكرون مكتب مكافحة المخدرات المركزي بالتنسيق مع المجموعة الخاصة يوقف مروجي مخدرات من بينهم رجل وزوجته ينشطون في محلة حرش تابت ويضبط كمية منها - صورتان مشاركة مهمة للبطل "سعد الدين الهبش" في بطولة آسيا في أندونيسيا .. والأنظار تتجه إليه عرض فيلم وثائقي "ثلاث كاميرات مسروقة" في قاعة الشهيد ناجي العلي في مخيم عين الحلوة - 30 صورة الحريري أطلقت التحضيرات لـ"منتدى التعليم والتمكين والقدرات الإبداعية" وأعلنت أن صيدا ستكون اول من يطبق "مشروع الرقم الإلكتروني لكل تلميذ" - 19 صورة

البزري يستقبل وفد المجلس الإسلامي الشرعي الأعلى - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 06 تموز 2013 - [ عدد المشاهدة: 1657 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري:
استقبل الدكتور عبد الرحمن البزري في منزله في صيدا وفد المجلس الإسلامي الشرعي الأعلى برئاسة الوزير السابق عمر المسقاوي والذي جاء في زيارة تضامنية الى مدينة صيدا. تداول المجتمعون في أوضاع المدينة وتداعيات الأحداث الأخيرة وضرورة إعادة لم الشمل وتطوير المؤسسة الرسمية الدينية بحيث تصبح قادرة على مواكبة التحديات وتحصين الساحة في ضوء المستجدات الإقليمية والظروف الدقيقة والصعبة التي تعيشها المنطقة ولبنان تحديداً. وناشد المجتمعون الحكومة اللبنانية ضرورة المسارعة للقيام بواجبها في التعويض على المتضررين ومساعدتهم، وإنجاز ملف الموقوفين بالسرعة القصوى، وضرورة فرض الأمن في المدينة وإلغاء كافة المظاهر المسلحة.
وفي أعقاب اللقاء أدلى الدكتور عبد الرحمن البزري بتصريحٍ شكر فيه للوفد زيارته التضامنية للمدينة معتبراً أن للمجلس الإسلامي الشرعي الأعلى دوراً وطنياً كبيراً في إعادة تصويب الخطاب الديني وتحويله الى خطاب جامع، والتركيز على أهمية الوفاق الوطني والوحدة الاسلامية. وأضاف ان جزءاً من الخلل الذي تعيشه الساحة اللبنانية مردّه الى ارتفاع وتيرة النبرة المذهبية والتحريضية، وحلولها مكان الخطاب الوطني الجامع، والديني الهادئ الداعي الى المساواة في التعاطي والمعاملة، واحترام حرية المعتقد وممارسة الشعائر الدينية.
وختم البزري متمنياً على أعضاء المجلس الإسلامي الشرعي الأعلى ضرورة العمل على إنجاز ملف المصالحة الإسلامية- الإسلامية وإعادة تفعيل الحوار بين ممثلي الديانات لأن التعددية في لبنان مظهر من مظاهر القوة والتمايز فإذا أحسنّا استغلالها ربح الجميع في لبنان وإذا أسأنا التعامل معها دفع الجميع الثمن، معتبراً أن صيدا قبلة لدعاة الوحدة الوطنية والوحدة الإسلامية ومدينة للعيش المشترك واحترام التعددية الدينية والسياسية.















 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911255359
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة