صيدا سيتي

بعد ارتفاعه أمس.. على أي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ ازمة البنزين تعود الى الواجهة.. هل بات رفع الدعم قريباً؟ تكتل في وجه اسامة سعد؟! حليب الأطفال مفقود... والأهالي يبحثون عن مرضعات بالإيجار تتراكم بشكل مقزز في الأحياء والشوارع .. النفايات في صيدا مشكلة مزمنة ومزعجة عود على بدء وحكاية إبريق الزيت... إزدحام أمام محطات الوقود في صيدا عام دراسي مُثقل بزيادة أقساط جنونية و"دولرة" وإضرابات خطوة واحدة تمنحكم 3 مليون ليرة بـ24 ساعة.. ما هي؟ أسامة سعد: إذعان أو قطع... كان ذلك تعسف كارتيل المولدات بحق الناس... وبقيت المرجعيات صامتة اندلاع حريق اعشاب كبير في الشرحبيل وآخر في حارة صيدا ترقبوا ما سيجري بسعر البنزين قريباً.. معلومة تهمّكم جميعاً! أزمة جديدة... وهذه تفاصيلها إصابتان نتيجة حادث سير مروّع عند مستديرة مرجان دولار "صيرفة" يرتفع اليوم.. كم بلغ؟ المطران الحداد في عيد السيدة: إرادة شيطانية تحرك لبنان أسامة سعد التقى وفداً من " تحالف وطني" والاتفاق على تعزيز التعاون والتنسيق للبيع صالتين عرض في موقع مهم بشارع رئيسي في صيدا مطلوب Help - Desk Technician لشركة Masco Trading في صيدا مطلوب موظفين لشركة تجارية في صيدا (أنظر التفاصيل) وظائف شاغرة في قطر خلال فترة كأس العالم

إجتماع مشترك في بلدية صيدا لتنسيق توزيع الوجبات الساخنة اليومية لأكبر عدد من المحتاجين إليها

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إنسجاما مع القرار الذي اتخذته بلدية صيدا بانشاء لجنة الطوارئء الاجتماعية، استكملت اللجنة اجتماعاتها حيث عقد في القصر البلدي لقاء مع ممثلي الجمعيات والمؤسسات وأصحاب المبادرات الفردية والمطابخ الذين يقدمون الوجبات الساخنة يوميا للعائلات والأفراد المحتاجين في المدينة.

إستهل اللقاء بكلمة ترحيب من رئيس اللجنة عضوالمجلس البلدي الاستاذ كامل كزبر الذي نوه ، بإسم رئيس المجلس البلدي المهندس محمد السعودي،  بالدور والمباردات الخيرة من قبل المؤسسات والجمعيات وأصحاب المطابخ، وهو ما تتميز به هذه المدينة ولا سيما في الأزمات الصعبة.

ولفت إلى أن هدف اللقاء نابع من حرص البلدية على تنظيم وتنسيق هذه المبادرات، بحيث تصل الوجبات الساخنة لأكبر عدد ممكن من الذين هم بأمس الحاجة إليها.

وأكد الاستاذ كزبر ان لجنة الطوارىء الاجتماعية التي انشأتها بلدية صيدا تسهر على تنظيم العمل الاجتماعي في المدينة والتنسيق ما بين الجمعيات من خلال التوزيعات التي تقوم بها هذه الجمعيات لاهل المدينة والعائلات المحتاجة،  بالإضافة إلى وضع خطط تنفيذية لكيفية ادارة الازمة بظروفها الصعبة حاليا وبتداعياتها المعيشية لما بعد  شهر رمضان المبارك، حتى  تبقى المساعدات وتقديم العمل الخير قائم في المدينة بمبادرات أهلها والخيرين.

وتخلل اللقاء مداخلات وتبادل أفكار، وإنشاء قاعدة موحدة للتنسيق ما بين أصحاب المبادرات الفردية والجمعيات والبلدية من أجل تحقيق الهدف المنشود.

المصدر | إعلام بلدية صيدا 


دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945614332
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة