صيدا سيتي

فرحة العيد لـ 500 يتيم المنظمات الشبابية اللبنانية والفلسطينية في صيدا والجوار تجتمع وتحيي انتفاضة شعبنا الفلسطيني إطلاق رابطة قدامى لاعبي الاهلي صيدا برئاسة الكابتن وليد اغا تواشيح رمضان بصوت الحاج طلال النقوزي المفتي سوسان حيا شهداء وجرحى وأسرى انتفاضة القدس: واجب الأمة جمعاء الوقوف مع أهلنا في فلسطين ​أبطال المسجد الأقصى يكتبون تاريخ فلسطين بالدماء - بقلم الصحافي أحمد الغربي بهية الحريري تحيي المقدسيين المنتفضين: ما يجري في القدس يضع العالم أجمع أمام مسؤولياته في الانتصار للحق بوجه الظلم لقاء توعية حول مستجدات كورونا واللقاحات في "مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري" بالتعاون مع"جمعية الرسالة الزرقاء" مطلوب عمال ومعلمين وفنيين ومساعدين وميكانيكيين ومشغلين لشركة مقاولات في الجنوب صيدا .. فلسطيني غاضب يغلق مرآب الأونروا بالتزامن مع زيارة مسؤولين فيها! ‏النائب أسامة سعد: مواجهات القدس تؤكد من جديد قدرة الشعب الفلسطيني على تحدي العدوان سرقة الوصلات الحديدية على جسر وادي الزينة جدرا .. وحفر باتت مصيدة للسيارات إرباك في سوق البيع في صيدا... طارت "اللحمة المدعومة" ولا أسماك نافقة في "الميرة" رئيس بلدية صيدا: مبادرة الحريري بما يخص لقاح "سبوتنيك V" تعتبر بمثابة مكرمة للمواطنين جريحان بحادث سير مزدوج عند مدخل صيدا الشمالي! الهلال الأخضر الخيري - مستشفى الأقصى يقيم مأدبة إفطار رمضانية عمو زين يعلن عن وصول تشكيلة صيف 2021 المميزة والجديدة مبارك افتتاح أولى أفرع DESPERADO في لبنان - صيدا | ألبسة رجالية - نسائية - شبابية مطلوب مندوبين مبيعات لمؤسسة مواد غذائية وسكاكر في صيدا والجوار مبارك افتتاح Princess Online Shopping في صيدا

إجتماع مشترك في بلدية صيدا لتنسيق توزيع الوجبات الساخنة اليومية لأكبر عدد من المحتاجين إليها

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إنسجاما مع القرار الذي اتخذته بلدية صيدا بانشاء لجنة الطوارئء الاجتماعية، استكملت اللجنة اجتماعاتها حيث عقد في القصر البلدي لقاء مع ممثلي الجمعيات والمؤسسات وأصحاب المبادرات الفردية والمطابخ الذين يقدمون الوجبات الساخنة يوميا للعائلات والأفراد المحتاجين في المدينة.

إستهل اللقاء بكلمة ترحيب من رئيس اللجنة عضوالمجلس البلدي الاستاذ كامل كزبر الذي نوه ، بإسم رئيس المجلس البلدي المهندس محمد السعودي،  بالدور والمباردات الخيرة من قبل المؤسسات والجمعيات وأصحاب المطابخ، وهو ما تتميز به هذه المدينة ولا سيما في الأزمات الصعبة.

ولفت إلى أن هدف اللقاء نابع من حرص البلدية على تنظيم وتنسيق هذه المبادرات، بحيث تصل الوجبات الساخنة لأكبر عدد ممكن من الذين هم بأمس الحاجة إليها.

وأكد الاستاذ كزبر ان لجنة الطوارىء الاجتماعية التي انشأتها بلدية صيدا تسهر على تنظيم العمل الاجتماعي في المدينة والتنسيق ما بين الجمعيات من خلال التوزيعات التي تقوم بها هذه الجمعيات لاهل المدينة والعائلات المحتاجة،  بالإضافة إلى وضع خطط تنفيذية لكيفية ادارة الازمة بظروفها الصعبة حاليا وبتداعياتها المعيشية لما بعد  شهر رمضان المبارك، حتى  تبقى المساعدات وتقديم العمل الخير قائم في المدينة بمبادرات أهلها والخيرين.

وتخلل اللقاء مداخلات وتبادل أفكار، وإنشاء قاعدة موحدة للتنسيق ما بين أصحاب المبادرات الفردية والجمعيات والبلدية من أجل تحقيق الهدف المنشود.

المصدر | إعلام بلدية صيدا 


دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 921654936
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة