صيدا سيتي

جريحان نتيجة تصادم بين 3 مركبات على الطريق البحرية في صيدا روتاري صيدا يسلم بلدية عبرا جهازي أوكسجين ضمن هبة مقدمة من اندية روتاري فرنسية موظفو الادارات العامة في سرايا صيدا التزموا الاضراب العام طلاب الصفوف المنتهية في إنجيلية صيدا يختتمون حملتهم التي أطلقوها لدعم مستشفى صيدا الحكومي فلسطينيّو لبنان: عيونهم ترحل إلى الوطن وقفة تضامنية لرابطتي أطباء الأسنان في صيدا والجنوب وأطباء الأسنان الفلسطينيين نصرة لفلسطين تسطير محاضر ضبط بحق أصحاب مولدات خالفوا تسعيرة وزارة الطاقة بصيدا إخماد حريق نفايات ملاصق مكب معمل فرز النفايات اوجيرو نفت ما يتم تداوله عن اعطال على شبكة الانترنت حاول اضرام النار بدراجته احتجاجا على حجزها.. فأحرق يد الشرطي للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام | 03245163 مدارس صيدا تستأنف الدراسة.. بين مدمجة وعن بعد! للمشاركة من صيدا .. تحية من بيروت إلى فلسطين إعلان عن الإضراب العام بجميع المخيمات الفلسطينية في لبنان غدا الثلاثاء مطلوب موظفين لإستراحة في صيدا + مطلوب سيدة لخدمة مسن يسكن مع زوجته تاكسي VVIP | توصيل إلى جمع المناطق اللبنانية | غسيل سيارات وسجاد وغيار زيت | 03535183 مطلوب عمال ومعلمين وفنيين ومساعدين وميكانيكيين ومشغلين لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب مندوبين مبيعات لمؤسسة مواد غذائية وسكاكر في صيدا والجوار مبارك افتتاح Princess Online Shopping في صيدا
  • تجمع المؤسسات الأهلية يجول على فعاليات مدينة صيدا

    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

    جال وفد من امانة سر تجمع المؤسسات الاهلية في صيدا ومنطقتها على ناءبي المدينة بهية الحريري ود.اسامة سعد، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، مفتي صيدا ومنطقتها الشيخ سليم سوسان، رئيس بلدية صيدا السابق د. عبد الرحمن البزري، والمسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب د.بسام حمود، وذلك في خلال يومي الخميس والجمعة ١٥ و١٦ نيسان، للبحث بسبل مواجهة الضائقة المعيشية التي يعاني منها المواطن. في ظل الأزمات السياسية والاقتصادية والمالية.

    وشهدت  اللقاءات جولة أفق حول اوضاع المدينة في ظل الواقع المعيشي والإجتماعي الصعب الذي يفاقم من الأعباء الحياتية على المواطنين بسبب الأزمة الاقتصادية وتداعياتها خصوصاً على الأسر والعائلات الفقيرة ، ودور المجتمع المدني والأهلي في التخفيف من وطأتها عليهم ، ولا سيما في شهر رمضان المبارك.

    وفي هذا السياق نوه المجتمعون في اللقاءات المختلفة بما تشهده المدينة من مبادرات تكافلية من جمعيات ومؤسسات وافراد مؤكدين على اهمية التكامل بين مؤسسات المدينة وهيئاتها الأهلية وبلديتها وتعزيز ودعم مثل هذه المبادرات في مواجهة الأزمة . وتشاور المجتمعون في بعض الأفكار بهذا الخصوص لمرحلة ما بعد شهر رمضان المبارك .

    كما عرض وفد تجمع المؤسسات الاهلية للنشاطات والمبادرات التي تقوم بها امانة السر  والجمعيات المنضوية في إطار التجمع.

    وفي اختتام اللقاءات، تحدث رئيس تجمع المؤسسات ماجد حمتو بإسم الوفد فقال:" تشرفنا كوفد من امانة سر تجمع المؤسسات الاهلية في صيدا ومنطقتها، طوال يومين بزيارة سعادة النائب السيدة بهية الحريري، وسعادة النائب د.اسامة سعد، رئيس البلدية المهندس محمد السعودي  ومفتي المدينة سماحة الشيخ سليم سوسان والمسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب د. بسام حمود ورئيس البلدية السابق عبد الرحمن البزري. وقد تشاورنا معهم في الوضع الاقتصادي والاجتماعي وخاصة في شهر رمضان المبارك حيث المبادرات المجتمعية في صيدا مزدهرة واصحاب الأيادي البيضاء لا يقصرون، ويقومون بما يلزم للمدينة وابنائها والمقيمين فيها ، ولكن ايضا نظرنا الى مرحلة ما بعد شهر رمضان المبارك كيف يمكن ان ننهض بالأوضاع الاقتصادية والاجتماعية في المدينة بسبب الظروف المعيشية المتردية وناقشنا معهم في بعض الأفكار والمبادرات التي يمكن ان نتعاون عليها خلال الفترة القادمة".

    وفيق الهواري 


     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 922297373
    لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة