صيدا سيتي

المطران حداد عرض مع وفد من روتاري صيدا التحضيرات لـ" ريسيتال الميلاد" نقابة المحررين تهنىء الزميل صالح وعائلته والأسرة الصحافية بحريته الخارجية تبلغت من مسؤول أمني يوناني أن صالح ليس الشخص المطلوب من قبلها وستتابع إجراءات عودته إلى لبنان المسؤول الإعلامي لحماس في لبنان يهنئ الصحافي محمد صالح بإطلاق سراحه بيان صادر عن أهل الفقيد سامر عماد الجبيلي أبو عرب: الحفاظ على أمن مخيم عين الحلوة والجوار من الأولويات إرجاء جديد لمحاكمة "إنتحاري الكوستا" وهذا ما تحتويه "الأقراص المضبوطة" "مع كلّ نصف غرام كوكايين سيجارتَا حشيشة".. هذا ما قرّرته جنايات بيروت! مؤسسة مياه لبنان الجنوبي نالت شهادة ISO:9001 جراثيم المستشفيات تقتل المرضى تدابير سير في خلده بنك "عودة" أوقف قروض السيارات.. ومصارف أخرى ستتبعه سلامة يفجّر الأزمة: محطات البنزين تقفل بعد 48 ساعة؟ بالأسماء: شركات تقفل في لبنان.. والرواتب تأخرت 15 يوماً بمؤسسة شهيرة! الإفراج عن الصحافي اللبناني محمد صالح الموقوف باليونان إرجاء محاكمة عمر العاصي حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الاثنين: إقفال واحد و37 ضبطا و7 إنذارات صعقة كهربائية اودت بحياة شاب في مخيم الرشيدية مذكرة بانتهاء الدوام الصيفي والبدء بالتوقيت الشتوي قصّة ضاعت الطاسة

البزري: ظاهرة الأسير وليدة ظروف معينة بسبب الاحتقان المذهبي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 25 حزيران 2013 - [ عدد المشاهدة: 1267 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


12:26 النشرة:
وصف رئيس بلدية صيدا السابق عبد الرحمن البزري ظاهرة احمد الأسير بأنها "وليدة ظروف معينة بسبب الاحتقان المذهبي والخطاب المذهبي الذي عم الساحة اللبنانية والعربية والاسلامية في المنطقة وصيدا تأثرت به"، لافتا إلى ان "هناك من دفع بأتجاهه سياسيا وامنيا وتمويليا"، معتبرا ان "ما حدث في صيدا هو نتيجة خلل في الساحة اللبنانية مسؤول عنه عدد كبير من السياسيين والحكومة التي عملت على تغطية هذه الحالات".
وأكد البزري في حديث إذاعي ان "صيدا في حالة حداد على ابنائها وابناء الجيش رغم الشعور ببعض الارتياح لانتهاء هذه الظاهرة اما الخراب في صيدا نتيجة الاشتباكات فسيكون له تأثيرات اقتصادية واجتماعية وعلى الشعب اللبناني الوقوف الى جانب صيدا".
وشدد البزري على "وجوب تغيير اسلوب التعامل مع الوضع في صيدا بطريقة دقيقة اكثر بشكل يشعر اهالي المدينة انهم محضونين من الدولة وكنا نتأمل لو صدر بيان رئاسة الجمهورية امس منذ سنة لكنا تجنبنا الكثير من الخسائر"، آملا "ان تنطلق شرارة الوفاق الوطني من صيدا"، داعيا الى "وقف الخطاب المذهبي على الساحة اللبنانية وعدم استغلال الغريزة الطائفية لمكاسب سياسية ورفض اي مربع امني في صيدا ايا كانت الجهة التي تقف وراءه".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 912078813
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة