صيدا سيتي

تلامذة مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري أحيوا اليوم العالمي للسلام على الدراجات الهوائية - 20 صورة المطران حداد عرض مع وفد من روتاري صيدا التحضيرات لـ" ريسيتال الميلاد" نقابة المحررين تهنىء الزميل صالح وعائلته والأسرة الصحافية بحريته الخارجية تبلغت من مسؤول أمني يوناني أن صالح ليس الشخص المطلوب من قبلها وستتابع إجراءات عودته إلى لبنان المسؤول الإعلامي لحماس في لبنان يهنئ الصحافي محمد صالح بإطلاق سراحه بيان صادر عن أهل الفقيد سامر عماد الجبيلي أبو عرب: الحفاظ على أمن مخيم عين الحلوة والجوار من الأولويات إرجاء جديد لمحاكمة "إنتحاري الكوستا" وهذا ما تحتويه "الأقراص المضبوطة" "مع كلّ نصف غرام كوكايين سيجارتَا حشيشة".. هذا ما قرّرته جنايات بيروت! مؤسسة مياه لبنان الجنوبي نالت شهادة ISO:9001 جراثيم المستشفيات تقتل المرضى تدابير سير في خلده بنك "عودة" أوقف قروض السيارات.. ومصارف أخرى ستتبعه سلامة يفجّر الأزمة: محطات البنزين تقفل بعد 48 ساعة؟ بالأسماء: شركات تقفل في لبنان.. والرواتب تأخرت 15 يوماً بمؤسسة شهيرة! الإفراج عن الصحافي اللبناني محمد صالح الموقوف باليونان إرجاء محاكمة عمر العاصي حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الاثنين: إقفال واحد و37 ضبطا و7 إنذارات صعقة كهربائية اودت بحياة شاب في مخيم الرشيدية مذكرة بانتهاء الدوام الصيفي والبدء بالتوقيت الشتوي

صادق النابلسي: الأسير يتحمل وحده دماء عناصر وضباط الجيش اللبناني

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 23 حزيران 2013 - [ عدد المشاهدة: 1441 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

17:49 النشرة:
ندد امام مجمع السيدة الزهراء في صيدا الشيخ صادق النابلسي "بالإعتداء الآثم على الجيش اللبناني"، معتبراً أنّ "احمد الأسير دخل في لعبة خطيرة من خلال عدوانه المتعمد على الجيش".
ورأى النابلسي ان "استفزازات الاسير تجاوزت كل حد وخطابه المذهبي بلغ مستوى غير مقبول متجاهلاً كل القوانين والأعراف والقيم الوطنية والدينية"، لافتا الى ان "الاسير يهدد السلم الأهلي ويهدد وحدة الجيش اللبناني من خلال دعواته التحريضية للتمرد".
واعتبر النابلسي ان "هذا الرجل مسؤول اليوم عن كل هذا الوضع المتردي في مدينة صيدا ويتحمل وحده دماء عناصر وضباط الجيش اللبناني ودماء الأبرياء".
ولفت النابلسي الى ان "صيدا تعاني منذ أكثر من أربع سنوات من جنون هذا الرجل وتصرفاته وتعريضه الوحدة المجتمعية والسلم الأهلي لأخطار فادحة، فيما تواطأ مسؤولون في الدولة لحمايته وفسح المجال أمامه ليستمر في خطابه التحريضي وأعماله التعسفية".
وشدد النابلسي على انه "آن الأوان ليحسم الجيش حرصاً على ما تبقى من سلمٍ أهلي وعلى حياة الناس وأهل المدينة وصوناً لهذا الوطن المهدد بالتفكك والتفسخ كل يوم".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 912079999
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة