صيدا سيتي

Needed: Cash Manager for a company in Saida للبيع شقة طابق رابع مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار - 5 صور مطلوب مساعدة طبيب أسنان للعمل في مركز لطب الأسنان في صيدا مصير الزميل صالح معلّق في اليونان «التربية» تستعطف المانحين... ومعلمو النازحين لا يقبضون وفاة مواطن اثر سقوطه من شرفة منزله في صيدا إخماد حريق كابلات كهربائية في حي البراد في صيدا - 6 صور المصور محمود مرجان يوثق حياة جدته المحامية هدى مخزومي بمعرض وكتيّب مصور عنها - 9 صور الحريري رعت حفل تخريج طلاب المدرسة العمانية النموذجية الرسمية - 39 صورة "صيدا بتعرف تفرز " يدخل عامه الثاني بأحياء جديدة و" ملكية فكرية "! - 7 صور حملة تضامن واسعة ضد توقيف الاعلامي محمد صالح مطلوب ممرضة لحضانة في صيدا - الشرحبيل احتراق دراجة نارية وحادث سير على طريق المصيلح توقيف شخصين في صيدا بسبب شتائم وإطلاق عيارين ناريين في الهواء سوسان أعلن تضامنه مع الصحافي صالح: يمر بمحنة ليس له علاقة بها نقل الوصاية من الأونروا إلى المفوضية حقيقة أم سراب ؟ حفل فني في عين الحلوة بعنوان "العيش بكرامة لايناقض حق العودة " - 22 صورة عن قضية الزميل محمد صالح الانسانية : كل التضامن معك !! الصحافي محمد صالح المحتجز في اليونان لزملائه: لتبقى قضيتي حية بكم! - 3 صور مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا

مجموعة هلا صور الثقافية تزور الدكتورعبد الرحمن البزري في صيدا - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 19 حزيران 2013 - [ عدد المشاهدة: 1307 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


مجموعة هلا صور الثقافية:
في اطار اللقاءات والمشاورات والزيارات التي تقوم بها مجموعة هلا صور الثقافية الاجتماعية ، قام وفد من الجمعية قوامه : رئيس الجمعية المهندس معين حلواني ورئيس موقع " هلا صور" الالكتروني الاستاذ عماد سعيد بزيارة الى دارة رئيس بلدية صيدا السابق الدكتور عبد الرحمن البزري في صيدا وحضر اللقاء مستشار الدكتور البزري الشيخ يوسف مسلماني ومنسق مؤسسات المجتمع المدني في صيدا الأستاذ ماجد حمتو .
ودار بحث خلال اللقاء في شؤون صيدا والجنوب .
واشار البزري الى الارتفاع المفاجىء في حدة الخطاب السياسي في صيدا ومحاولات البعض استدعاء الفتنة .كما دان بشدة محاولات البعض توريط بعض الفصائل الفلسطينية وقوى صيداوية في صراعات داخلية هي بعيدة كل البعد عنها .
وقال البزري : ان الفلسطينيين لعبوا دورا" ايجابيا" في احتواء التوتر على الساحة الصيداوية وهم في أشد حالات الحرص على عدم الانجرار الى أي نزاع داخلي .
داعيا" الى تغليب مصلحة صيدا التي هي في صميم مصلحة الوطن من أجل تجاوز هذه المرحلة الدقيقة والحرجة حفاظا" على وحدة صيدا واستقرارها وسلامة أبنائها.
واكد دوام صيدا واستمرار دورها التاريخي كعاصمة للجنوب وحاضنة له ولأهله .











 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911988291
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة