صيدا سيتي

اعتراضات صيداوية على إقرار الموازنة ولا حركة في ساحة "الثورة" خليل المتبولي: ضاق اللبنانيون ذرعًا!.. مداخلة النائب الدكتور أسامة سعد في المؤتمر الصحفي المخصص لعرض الموقف من جلسة مجلس النواب المخصصة لموازنة 2020 موازنة 2020 حظيت بموافقة 49 نائبا الرعاية تستضيف الصحافي علي الأمين للحديث حول آفاق الإنتفاضة في واقع لبنان المأزوم الاعفاء من رسوم تسوية المخالفات على عقارات اللبنانيين داخل المخيمات ورسوم الانتقال مدرسة الأفق الجديد تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 مصدر قيادي في تيار المستقبل يعلق مشاركة كتلة المستقبل في الجلسة المخصصة لمناقشة الموازنة العامة في مجلس النواب تقرير مفصل عن الصادرات الصناعية واستيرادات المعدات الصناعية خلال ت1 عام 2019 مدرسة الأفق الجديد تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري طقس الثلاثاء خيارات الحلول الداخليّة: إعادة هيكلة المصارف وتسديد الديون الخارجية الأجور تتآكل .. وهذه الفئات الأكثر تتضررا البزري يُحذّر من مهزلة دستورية عبر طرح الموازنة تظاهرة في صيدا: لا لحكومة المحاصصة ولا ثقة... هل يستطيع "الوكيل محاسبة الأصيل"؟ هدرٌ وفساد وتقصير ونقص حادّ في المعدات والمستلزمات الطبية .. وأجهزة متوقفة في مستشفى صيدا الحكومي مخاوف فلسطينية من تداعيات اعلان "صفقة القرن" الاميركية على لاجئي لبنان فادي الخطيب يعتزل: الأيام الحلوة «خلصت»

البزري يلتقي المفتي سوسان: نرفض إستجرار الفتنة إلى مدينة صيدا تحت أي شعار - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 19 حزيران 2013 - [ عدد المشاهدة: 1646 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري:
التقى الدكتور عبد الرحمن البزري في منزله بصيدا سماحة المفتي سليم سوسان حيث تطرق البحث حول الجهود المبذولة لاستيعاب تداعيات الأحداث الأمنية الأخيرة التي شهدتها المدينة ومنطقتها وضرورة العمل على وضع ضوابط حقيقية لمنع تكرارها. وفي أعقاب اللقاء أدلى سماحة المفتي سوسان بتصريح أكد فيه أن صيدا لا عدو لها إلاّ العدو الإسرائيلي والمدينة ستبقى رمزاً للتعايش ومنفتحة على جوارها كما أننا نقف الى جانب القوى الفاعلة في المدينة للحفاظ على التهدئة معتبرين أن هناك ضرورة ملحة على أن يستلم الجيش والقوى الأمنية أمن المدينة ويمنعا عودة المظاهر المسلحة ومن هنا نضم صوتنا الى صوت الدكتور عبد الرحمن البزري لضرورة تأمين الظروف المناسبة لعقد لقاء صيداوي موسع يضم كافة الأطراف السياسية الفاعلة في المدينة معتبراً أن لا مهل محددة لنجاح مساعينا التوافقية في المدينة .بدوره أدلى الدكتور عبد الرحمن البزري بتصريحٍ اعتبر فيه أن استجرار الفتنة لمدينة صيدا من شأنه أن يجعل المدينة وأهلها بموقع الخاسر الأكبر مشدداً على رفضه استباحة الساحة الصيداوية من قبل المسلحين وترويع الأهالي. واعتبر أن ما حدث بالأمس هو أمر مرفوض ولا يمكن القبول به، وأن هناك من يحاول إطلاق رصاصة الرحمة على مدينة صيدا ومصالحا ودورها التاريخي ضارباً بعرض الحائط بأمن سكانها ولقمة عيشهم وسلامة أبنائهم.وختم البزري محملاً الحكومة اللبنانية المسؤولية نتيجة التراخي المتراكم على مدى شهورٍ عدة مشدداً على أن صيدا ستبقى رمزاً للتعايش والوحدة الوطنية وفي طليعة من يتصدى للفتن على كافة أشكالها وتحت أي شعار.
@@@@
النشرة:
اكد مفتي صيدا سليم سوسان بعد لقائه رئيس بلدية صيدا السابق عبدالرحمن البزري، أن "صيدا لا عدو لها إلاّ العدو الإسرائيلي والمدينة ستبقى رمزاً للتعايش ومنفتحة على جوارها كما أننا نقف الى جانب القوى الفاعلة في المدينة للحفاظ على التهدئة معتبرين أن هناك ضرورة ملحة على أن يستلم الجيش والقوى الأمنية أمن المدينة ويمنعا عودة المظاهر المسلحة، ومن هنا نضم صوتنا الى صوت الدكتور عبد الرحمن البزري لضرورة تأمين الظروف المناسبة لعقد لقاء صيداوي موسع يضم كافة الأطراف السياسية الفاعلة في المدينة معتبراً أن لا مهل محددة لنجاح مساعينا التوافقية في المدينة".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923086627
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة