صيدا سيتي

اعتراضات صيداوية على إقرار الموازنة ولا حركة في ساحة "الثورة" خليل المتبولي: ضاق اللبنانيون ذرعًا!.. مداخلة النائب الدكتور أسامة سعد في المؤتمر الصحفي المخصص لعرض الموقف من جلسة مجلس النواب المخصصة لموازنة 2020 موازنة 2020 حظيت بموافقة 49 نائبا الرعاية تستضيف الصحافي علي الأمين للحديث حول آفاق الإنتفاضة في واقع لبنان المأزوم الاعفاء من رسوم تسوية المخالفات على عقارات اللبنانيين داخل المخيمات ورسوم الانتقال مدرسة الأفق الجديد تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 مصدر قيادي في تيار المستقبل يعلق مشاركة كتلة المستقبل في الجلسة المخصصة لمناقشة الموازنة العامة في مجلس النواب تقرير مفصل عن الصادرات الصناعية واستيرادات المعدات الصناعية خلال ت1 عام 2019 مدرسة الأفق الجديد تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري طقس الثلاثاء خيارات الحلول الداخليّة: إعادة هيكلة المصارف وتسديد الديون الخارجية الأجور تتآكل .. وهذه الفئات الأكثر تتضررا البزري يُحذّر من مهزلة دستورية عبر طرح الموازنة تظاهرة في صيدا: لا لحكومة المحاصصة ولا ثقة... هل يستطيع "الوكيل محاسبة الأصيل"؟ هدرٌ وفساد وتقصير ونقص حادّ في المعدات والمستلزمات الطبية .. وأجهزة متوقفة في مستشفى صيدا الحكومي مخاوف فلسطينية من تداعيات اعلان "صفقة القرن" الاميركية على لاجئي لبنان فادي الخطيب يعتزل: الأيام الحلوة «خلصت»

البزري يستغرب إرتفاع حدة الخطاب السياسي ويُدين السيناريوهات الوهمية التي يُطلقها البعض

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 15 حزيران 2013 - [ عدد المشاهدة: 1252 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري:
استغرب الدكتور عبد الرحمن البزري الإرتفاع المفاجئ في حدة الخطاب السياسي في مدينة صيدا ومحاولات البعض استدعاء الفتنة واستحضار الملف السوري الى الساحة الصيداوية. كما دان البزري بشدة بعض السيناريوهات الوهمية غير معروفة المصدر والتي تحاول توريط بعض الفصائل الفلسطينية وقوى صيداوية في صراعاتٍ داخلية هي بعيدة كل البعد عنها. وأضاف مؤكداً قناعته بأن الفلسطينيين لعبوا دوراً إيجابياً في احتواء التوتر على الساحة الصيداوية ومنع تفاقم الأزمات السابقة وهم حريصون أشد الحرص على عدم الإنجرار إلى أي نزاع داخلي في أية ساحة عربية خصوصاً الساحة الصيداوية.
وختم البزري مناشداً الجميع ضرورة تغليب مصلحة صيدا التي هي في صميم مصلحة الوطن وجميع أبنائه على كافة القناعات الأخرى والعمل معاً من أجل تجاوز هذه المرحلة الدقيقة والحرجة للحفاظ على وحدة المدينة واستقرارها وسلامة أبنائها، واستمرار دورها التاريخي كعاصمة للجنوب وحاضنة له ولأهله، وقلعة للمقاومة الإسلامية والوطنية اللبنانية والفلسطينية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923086128
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة