صيدا سيتي

ما هو نوع الألم الّذي تريده؟ (بقلم نهلا محمود العبد) حفل تدرج أحزمة لطلاب فريق نادي كاراتيه مسجد ومجمع سيدنا علي بن أبي طالب/ الفيلات‎ أسامة سعد: نؤيد الثورة الشبابيّة والشعبية حتى النهاية، وصيدا مفتوحة لجميع اللبنانيين مركز ألوان يختتم مشروع الشباب باحتفال فني ورياضي في عين الحلوة صيدا اجتازت قطوع "البوسطة" .. فهل يجتاز حراكها التداعيات! - صورتان بوسطة الثورة على أبواب صيدا .. فهل تدخلها؟ سعد: "بوسطة الثورة" مرحّب بها بصيدا وأنا بطريقي الى الأولي لأخبر المتظاهرين بذلك هل كشفت "بوسطة الثورة" هوية "الحراك " في صيدا ؟؟!! انقسام المحتجين في صيدا بين مؤيد لاستقبال "بوسطة الثورة" ومعارض لها منتدى صيدا الثقافي الاجتماعي يدعوكم لحضور الاحتفال الديني إحياء لذكرى مولد سيد المرسلين أسامة سعد: لا أحد في مدينة صيدا لديه مشكلة في دخول البوسطة المشهد عند مدخل صيدا الشمالي ع "هدير البوسطة" - 7 صور خلي عينك عالسكري مع المركز التخصصي CDC في صيدا - أسعار مخفضة تفوق نسبة 50% يمكنك الأن ب 16 ساعة فقط وبدوامات تختارها بنفسك أن تكتسب خبرة عملية على برامج محاسبية مع شهادتين مصدقتين الهيئة 302: 170 دولة تُسقط مشروع نتنياهو ترامب لشطب "الأونروا" شو في بعد أحلى من هيك!! لحقوا حالكون شهادات ومستشفيات جمعتْهما "الثورة الشعبية" بعد 30 عاماً... وصورة نسرين وجانيت تُشبه صيدا سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين

اعطونا الطفولة .. اعطونا السلام - 17 صورة

أقلام صيداوية / جنوبية - الجمعة 14 حزيران 2013 - [ عدد المشاهدة: 4403 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


بقلم: حليمة الأوسطة - صيدا سيتي:
اعطونا الطفولة ... اعطونا السلام!
لو تخيلنا العالم بلا طفولة فكيف سنجده؟
الطفل هو السحر والتجدد هو الجمال والتجدد والاستمرار، يبقى المنزل بارداً حتى يدب فيه الدفئ مع ابتسامة طفل بريء ويمتلئ البيت سعادة ويسرع الجميع لكسب شرف المساعدة والتهنئة والتبريك والهناء وكأنّ ملائكة الرحمة قد حلّت بالبيت.
أخبرتني صديقتي فقالت: بعد زواجي بشهرين صار يسألني كل من أراه في الطريق: خبيتيلنا شي؟؟ ولماذا لم تحملي بعد؟ولماذا وضعت على رأسك جرن كبّة؟؟لالالالالالا أنت مخطئة أسرعي وأنجبي ....وعندما ولد اول طفل عندي تفجّر ينبوع السعادة وايضا الطفل يخلق جواً بديعا من الهناء والوئام!!!
احداهنّ أخبرتني انّ زوجها الموسر ويملك العقارات ‎تأخر عن الانجاب وبدأ الاقارب يبتزونه ويأخذون من رزقه حتى اسرعت الزوجة وعرّفته على فتاة من أسرة متواضعة وارتضت العيش مع ضرّتها وكان منها أن أنجبت والسيدة الكبيرة تربي وتوجّه ....وكبر الاولاد الاربعة وتعلموا وأكملوا تجارة الوالد الذي أسعدته العائلة وأفرحته مدى العمر ...كم أحترم تلك السيدة التي عاشت في قصر فيه رجل وزوجتين!!
































صاحب التعليق: حليمة اوسطة
التاريخ: 2013-06-21 / التعليق رقم [48206]:
عيد الأب هو عيد للجذور ...للأصالة ...للتاريخ ....الأب هو أساس البناء ....يعطي من راحته ووقته من اجل عائلة متينة مكتفية ناجحة وسعيدة ....!!!
كان أبي رحمه الله يعشق العمل يذهب باكرا الى معمل البوظة القريب ويعود مساء حاملا معه البوظة المميزة والمخصصة لنا فنسرع الى التهامها في ايام القيظ والحر ....كل انسان في صيدا تذوق البوظة اللذيذة لأنه الوحيد منذ 50 سنة ...لك الرحمة ياأبي وتركت خير خلف لخير سلف باذن الله العلي القدير ...!!!
كل عام وكل الآباء والشباب والمقدمين على الزواج والجدود بخير وسلام وأمان يارب .!

صاحب التعليق: حليمة اوسطة
التاريخ: 2013-06-21 / التعليق رقم [48200]:
تذكرت والدي الذي لا ولن أنساه رحمه الله لعب دورين الأب والأم مع عائلة كبيرة لمدة 14 سنة ....!!!! لم يتزوج بعد وفاة والدتي وكان في الستين من عمره وكلما لفظنا اسمها لايتمالك دموعه التي تسيل بغزارة ....أقول له : تركت رجالا وآباءً على نفس الدرب سائرون ...لك الرحمة ولوالدتي ووو هنيئا لكم بما ربيتم ...!!

صاحب التعليق: حليمة اوسطة
التاريخ: 2013-06-17 / التعليق رقم [48129]:
معلمتنا في دار المعلمين السيدة رفاه شهاب لطفي كانت تدربنا اثناء خضوعنا لدورات متابعة فتقول ::: اياك ان تضربي الطفل فيحني رأسه ويبقى حانيا دائما في كل مكان .....اياكم ان تقتلوا شخصيته بالعكس عليكم دعمه لكي يقوى في البيت والمدرسة وكل مكان ....!!!!! وعملنا بنصيحتها ونجحنا ....!!!
تحية من القلب لتلك المربية الفاضلة والاصالة المرتسمة في جذورها المتينة ....افتخر بها سيدة عظيمة من بلدي ....!!!!


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917723520
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة