صيدا سيتي

الحريري قدمت التعازي بوفاة مبارك حسن بيان رئيس حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي يشيد بنضالات الشهيد معروف سعد لجنة اصدقاء الأسير يحيى سكاف استذكرت معروف سعد في ذكرى استشهاده ال 45 أسامة سعد يستقبل المفتي سليم سوسان للبيع شقة مساحة 310 متر مربع في منطقة الحوش - صور للبيع شقة مساحة 310 متر مربع في منطقة الحوش - صور مؤسسة عرفات تقدم بيانات عن أملاك اللاجئين الفلسطينيين ‏"الأنروا": خطة استباقية لمنع تسلل الـ"كورونا" الى المخيمات!‏ بهية الحريري و"المستقبل - الجنوب" استذكروا المحامي محيي الدين الجويدي "ابو عزو" في الذكرى الأولى لغيابه مركز ابتكار الأعمال يعلن عن دورة مجانية في إدارة المشاريع مع تأمين المواصلات والطعام مركز ابتكار الأعمال يعلن عن دورة مجانية في إدارة المشاريع مع تأمين المواصلات والطعام «العُمانيّة» تستضيف اجتماعاً لمديري المدارس والثانويات الرسمية في الجنوب للوقاية من #فيروس_كورونا "التقدمي" يترجم رفضه لسد بسري باقتراح قانون لتحويله الى محمية مسيرة بحرية للصيادين في الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد ليلاً .. إصابة واحدة نتيجة حادث صدم على الكورنيش البحري في صيدا البطالة تُفرّق بين زوجين... والأزمة الاقتصادية تفرض نمطاً جديداً للعيش بكرامة لقاء ودي في لعبة الداما الشعبية في ساحة باب السراي‎ دعوة إلى حضور المعرض الفني (الطبيعة والتراث اللبناني) في صيدا بمشاركة الفنان التشكيلي ناجي المعماري دعوة إلى حضور شرح: تفسير الفاتحة وقصار المفصل من غريب القرآن، مع الدكتور الشيخ شعبان شعار الشهاب: الإصلاحات في الغربال؟

أشكال .. ألوان .. فرح وسلام في معرض الرسم والأشغال لتلامذة ثانوية رفيق الحريري - 21 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 28 أيار 2013 - [ عدد المشاهدة: 10227 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


ثانوية رفيق الحريري - صيدا:
تحت عنوان " أشكال .. ألوان .. فرح وسلام " افتتح نادي الفنون في ثانوية رفيق الحريري في صيدا "المعرض السنوي للرسم والأشغال اليدوية " الذي تضمن نتاج اعمال وابداعات الطلاب من مختلف المراحل التعليمية خلال العام الدراسي في الرسم والأشغال ..
وجرى افتتاح المعرض في القاعة الزجاجية في المدرسة بحضور مديرة الثانوية رندة درزي الزين ورئيس لجنة الأهل المهندس فادي حجازي وحشد من الأهالي الذين اطلعوا على ما ابدعته انامل ومخيلات اولادهم رسما واشغالا حرفية عبرت عن احلامهم وتطلعاتهم وذوقهم الفني الرفيع ، فتناولت في موضوعاتها مشاهد طبيعية او وجوها او مواقع اثرية ، فضلا عن الاعمال التجريدية واللوحات التي جسدت علماء العرب ماضيا وحاضرا ، والمشغولات اليدوية بالورق والزجاج والمواد المعاد تدويرها .
وتنوعت اساليب الرسم في المعرض الذي ضم اكثر من مئتي لوحة وعملا من انتاج التلامذة من الأول ابتدائي حتى الثالث ثانوي ، فشملت تقنيات الغواش والأكواريل والاكريليك والكولاج تحت اشراف مسؤول قسم الفنون في المدرسة لينا كاعين والمعلمتين ماجينا اسعد ومنى قطب .
وبعد جولة للحضور في ارجاء المعرض اعلنت المديرة الزين عن فوز احدى طالبات المدرسة التلميذة رلى زيدان ( الثاني ثانوي ) في مسابقة المركز الثقافي الفرنسي للفنون على صعيد مدارس صيدا والجوار ، ونيلها جائزة من المركز عبارة عن رحلة الى فرنسا .






















 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 925151595
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة