صيدا سيتي

حريق داخل منزل في الشرحبيل صيدا والاضرار مادية ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء حريق في كابلات الكهرباء في صيدا القديمة حي الزويتيني قرب حلويات حنينة حضانة Little Land: مستمرون بالرسالة السامية ولن نغلق أبوابنا الرعاية تنفذ مرحلة جديدة من مشروع كنزة الشتاء جريحان بحادث سير في البرامية صيدا البزري: وزير المالية يُشير إلى إنخفاض سعر صرف الليرة بدل العمل على إستعادة الأموال المنهوبة والمُهرّبة‎ الحريري يكرم البابا ويمنحه وسام الأرز الوطني انطلاق دورة صناعة الحلويات في جمعية المواساة مسابقة الروبوتات السنوية السابعة لنادي طلاب التكنولوجيا في جامعة رفيق الحريري أميركا تهدّد لبنان: انتظروا أزمة مالية رهيبة بغضون أسابيع.. وهذا شرطها للمساعدة القدرة الشرائية تقلصت بـ 34%: الترويج لوصفة انقاذية.. لكن على اللبنانيين التضحية! تحديد سعر الدولار عند الصرافين بـ 2000 ليرة: فقاعة إعلامية... وينشط السوق السوداء! تمديد غير شرعيّ في «الضمان الاجتماعيّ» المواد الغذائية والاستهلاكية: كل لحظة بسعر جديد! بعد 3 أشهر على خروجه من السجن "حارق السيارات" عاد لـ" هوايته " فأوقف مجدداً! "حراك صيدا": حكومة "الماريونيت" واللون الواحد... لن تمرّ 7 خرجين بمساعد صيدلي والارتقاء بالمجتمع مسؤولية الجميع

رالي التحدي في مليتا بمناسبة عيد المقاومة والتحرير - 9 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 27 أيار 2013 - [ عدد المشاهدة: 3442 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


جمعية الأدب والثقافة:
نحو 120 شاباً وفتاة صيداويين يرافقهم 45 منشطاً نظموا رالي المقاومة والتحرير في ربوع معلم مليتا إحياءً للذكرى الـ 13 للتحرير، جمعية الأدب والثقافة - صيدا التي أقامت رالي التحدي قال رئيسها عاطف الإبريق إن هدف النشاط هو قطع الطريق على أصحاب الفتنة الذين يجهدون لوضع الشباب الصيداوي في حالة عداء مع ثقافة المقاومة ويعملون لإحلال البغض المذهبي في المجتمع الصيداوي.
الرالي تضمن مسابقات من وحي المقاومة، حيث تسابق الشباب على نقل صناديق الذخيرة وحمل الجرحى وتلقي رسائل لاسلكية عبر الشيفرة والرماية على شواخص تمثل جنوداً إسرائيليين، كما تباروا في جمع المعلومات عن أنواع سلاح المقاومة المعروضة وكذلك عن سلاح العدو الإسرائيلي وأسباب هزيمته أمام أبطال المقاومة الوطنية والإسلامية، الى جانب أسئلة في المعلومات العامة.
منسق النشاط محمد وهبي أكد أن الشباب اختيروا عشوائياً من غير المنتمين لأي من التيارات السياسية وقال: تفاجأنا بكثافة الإقبال على المشاركة من جانب شباب المدينة، مثنياً على تفاعلهم مع بيئة المقاومة في المعلم بدءاً من التصفيق الحاد لإطلالة السيد نصراللـه في الفيلم الترويجي للمعلم مرورا بالمشاهدات الحسية التي تكشف هزيمة العدو وآلته الحربية أو تلك التي تبين قدرات المقاومة وبعضا من سلاحها.
وفي الختام وزعت الجوائز على الفرق الثلاث الفائزة بمشاركة مدير المعلم الحاج ابو مصطفى حجازي.



















 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922790280
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة