صيدا سيتي

سقوط جريح بإطلاق نار خلال اشكال في صيدا " كورونا" يستنفر القطاع الطبي والاستشفائي في صيدا: لا يوجد اي اصابة في قضاء صيدا والاجراءات المتخذة في المستشفيات تقتصر على الحجر الصحي في حال الاشتباه بأي حالة!! علي فيصل من عين الحلوة: لمواجهة صفقة القرن باستراتيجية موحدة! اخماد حريق مستودع للاسفنج في عنقون - صيدا الـ "كورونا " يستنفر مدارس صيدا و"الكمامة" تكمل الزي المدرسي! وزير الصحة زار مستشفى صيدا الحكومي: تخصيص قسم كامل في المستشفى لإستقبال اية حالات يشتبه باصابتها بمرض الكورونا إصابتان ليل أمس الجمعة نتيجة حادث سير في صيدا إخماد حريق مكيف داخل منزل عبد البابا في بناية الزعتري في الصالحية والأضرار مادية فقط وفد من خبراء السير في صيدا يزور بلدية حارة صيدا "سوق النجارين" في صيدا... عالَمٌ من خشب اللجان الشعبية ولجنة العمل الاجتماعي الحركي يلتقون وفد جمعية أطباء بلا حدود توقيف مشتبه في ترويجه دولارات مزورة في صيدا وملاحقة آخر تعميم من وزارة التربية الى المدارس بشأن "كورونا" بعد خفض تصنيف لبنان.. سعر صرف الدولار يرتفع للمتأخّرين عن دفع فواتير الهواتف الثابتة.. بيانٌ من "الإتّصالات" قرار بمنع تصدير أجهزة الحماية الشخصية الطبية الواقية من الامراض المعدية وفد من جمعية بيت المصور والمجلس الثقافي للبنان الجنوبي يلتقي النائب اسامة سعد ويقدم له "ميدالية الشهيد معروف سعد" وقفة ضد صفقة القرن في مدينة صيدا بدعوة من هيئة نصرة الأقصى في لبنان "كورونا" في لبنان من "البوابة الإيرانية".. وزير الصحة: ثقوا بنا! كورونا في لبنان: إرتفاع في أسعار الكمّامات والفحص متوفر بـ280 ألف ليرة

هم كبيرة في ثانوية رفيق الحريري في صيدا - 13 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 17 أيار 2013 - [ عدد المشاهدة: 3298 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


رأفت نعيم:
برعاية النائب السيدة بهية الحريري، أقامت جمعية "كلنا معكن" لداء الكلى مسرحية إجتماعية عنوانها"هم كبير" على مسرح ثانوية رفيق الحريري نهار السبت في 11/5/2013.
حضر المسرحية كل من الأستاذ نبيل البواب ممثلاً النائب بهية الحريري، والأستاذ طارق بعاصيري ممثلاً الرئيس فؤاد السنيورة، بالإضافة إلى رئيسة الجمعية السيدة زينب الخليلي، ونائب رئيس الجمعية المحامي محمد الحريري، وأمينة السر لبنى الهبش ووفد من قطاع الشباب في تيار المستقبل وحشد من المهتمين والشباب الذين تفاعلوا بشكل كبير مع المسرحية التي تضيء بشكل مباشر على بعض المشاكل الإجتماعية، فضلاً عن كونها التجربة الأولى في التمثيل لشباب من المدينة قدموا عرضاً مسرحياً جميلاً وملفتاً من بنات أفكارهم تأليفاً وإعداداً وإخراجاً.
المسرحية من تأليف وإخراج مصطفى الخليلي وتمثيل كل من: محمد عفارة، أحمد حلاوي، صفا عفارة، جوانا الهبش، صفا عاشور، مازن عثمان، فرح كردي، نادر حمدان، رائد بساط، محمد نادري، رجب شاهين، محمد الهبش، حمزة عواضة، محمد خولي، نبيلة حبلي، لارا حبلي، وهي تحاكي الواقع الاجتماعي من خلال قصصاً ومشاهد تروي بعضاً من اليوميات المعاشة والمشاكل والمصاعب الحياتية التي تواجه الشباب.
والجمعية تشكر الشباب الممثلين، وكل من ساهم معها في إنجاح هذا العرض المسرحي،وتتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح.



























 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924781871
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة