صيدا سيتي

الحريري قدمت التعازي بوفاة مبارك حسن بيان رئيس حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي يشيد بنضالات الشهيد معروف سعد لجنة اصدقاء الأسير يحيى سكاف استذكرت معروف سعد في ذكرى استشهاده ال 45 أسامة سعد يستقبل المفتي سليم سوسان للبيع شقة مساحة 310 متر مربع في منطقة الحوش - صور للبيع شقة مساحة 310 متر مربع في منطقة الحوش - صور مؤسسة عرفات تقدم بيانات عن أملاك اللاجئين الفلسطينيين ‏"الأنروا": خطة استباقية لمنع تسلل الـ"كورونا" الى المخيمات!‏ بهية الحريري و"المستقبل - الجنوب" استذكروا المحامي محيي الدين الجويدي "ابو عزو" في الذكرى الأولى لغيابه مركز ابتكار الأعمال يعلن عن دورة مجانية في إدارة المشاريع مع تأمين المواصلات والطعام مركز ابتكار الأعمال يعلن عن دورة مجانية في إدارة المشاريع مع تأمين المواصلات والطعام «العُمانيّة» تستضيف اجتماعاً لمديري المدارس والثانويات الرسمية في الجنوب للوقاية من #فيروس_كورونا "التقدمي" يترجم رفضه لسد بسري باقتراح قانون لتحويله الى محمية مسيرة بحرية للصيادين في الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد ليلاً .. إصابة واحدة نتيجة حادث صدم على الكورنيش البحري في صيدا البطالة تُفرّق بين زوجين... والأزمة الاقتصادية تفرض نمطاً جديداً للعيش بكرامة لقاء ودي في لعبة الداما الشعبية في ساحة باب السراي‎ دعوة إلى حضور المعرض الفني (الطبيعة والتراث اللبناني) في صيدا بمشاركة الفنان التشكيلي ناجي المعماري دعوة إلى حضور شرح: تفسير الفاتحة وقصار المفصل من غريب القرآن، مع الدكتور الشيخ شعبان شعار الشهاب: الإصلاحات في الغربال؟

أمهات وطلاب ثانوية رفيق الحريري يطلقون الثلاثاء صرخة موحدة: ما أحوجنا اليك في هذه الأيام

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 25 آذار 2013 - [ عدد المشاهدة: 2146 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ثانوية رفيق الحريري:
تحت شعار " يدا بيد .. معا نحلم بالغد .." وبمناسبة عيد الأم وفي سياق الأنشطة المستمرة احياء للذكرى الثامنة لإستشهاد الرئيس رفيق الحريري تطلق مئات الأمهات من ثانوية رفيق الحريري في صيدا مع ابنائهن الطلاب ظهر الثلاثاء 26 آذار 2013 صرخة امهات من لبنان عنوانها "ما أحوجنا اليك في هذه الأيام .. لننعم بطعم الأمن والسلام "
وينطلق المشاركون في هذه التظاهرة المدنية التربوية عند الحادية عشرة والنصف من ثانوية رفيق الحريري سيرا على الأقدام متشابكين الأيدي يظللهم علم واحد هو العلم اللبناني، ويجتازون مدخل الأوتوستراد الشرقي ثم البولفار البحري وصولا الى مدخل مدينة رفيق الحريري الرياضية حيث يتجمع المشاركون هناك وينشدون النشيد الوطني اللبناني ويطلقون مئات البالونات الملونة بألوان العلم اللبناني .
واوضحت مديرة ثانوية رفيق الحريري رندة درزي الزين ان الهدف من هذا النشاط هو توجيه تحية مشتركة من الأمهات والطلاب في عيد الأم الى روح الرئيس الشهيد رفيق الحريري وورسالة موحدة لنقول اننا احوج ما نكون في هذه المرحلة الدقيقة التي يمر بها بلدنا الى ما كان يجسده الرئيس الشهيد في مسيرته الانسانية والوطنية وفي مبادراته وانجازاته ومواقفه من رمز للسلم الأهلي والعيش الواحد بين جميع اللبنانيين ولإستقرار وازدهار هذا الوطن على شتى الصعد .. هي صرخة امهات من لبنان في عيدهن يعبرن من خلالها عن وجع وطن بأكمله .. وعن حق الأم والعائلة اللبنانية في العيش بسلام وفي مستقبل آمن لأولادهم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 925150665
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة