صيدا سيتي

حراك صيدا اضاء شعلة انطلاقه في مستديرة ايليا قطع طريق البوابة الفوقا في صيدا بالحاويات المشتعلة انتخابات " تجار صيدا" الأحد : 18 مرشحاً لـ 15 مقعداً .. لائحة و3 مستقلين! للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة أسامة سعد في مداخلة إذاعية: نحن امام حكومة لا تمتلك القرار وهي مجرد واجهة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع بعد إزالة الخيم من ساحة الانتفاضة في صيدا... إعادة فتح الطريق ونشاط الحراك تواصل بالزخم نفسه أعطال المكننة في الضمان تتفاقم مع تعذر المباشرة بمكننة الحسابات المالية لعام 2020 انهيار جزء من سقف منزل في عين الحلوة ونجاة قاطنيه اعادة فتح السير على اوتوستراد الجية بالاتجاهين الجيش يعيد فتح تقاطع ايليا في صيدا .. و​البيان رقم 6 عن الجناح الثوري صدر حراك صيدا: إكمال التحرك نحو المصارف والصرافين تهافُت على أدوية الضغط والقلب والسكريّ... نقيب الصيادلة: البيع يفوق الحاجة القانون يمنع المصارف المركزية من إقراض دولها إلا بشروط صارمة .. دَين لبنان في "رقبة" مَن؟ أبو سليمان: «صفقة الضمان» ادّعاء باطل IDS: التزمنا عقد الضمان بحذافيره الدولار يسجل انخفاضاً.. كم بلغ سعره اليوم الجمعة؟ اعادة قطع السير على اوتوستراد الجية بالاتجاهين اعادة فتح السير على اوتوستراد الجية باتجاه بيروت

ترقية 130 لاعب ولاعبة كيوكوشنكاي في ثانوية الإيمان صيدا - 26 صورة

رياضة صيدا سيتي - الخميس 21 آذار 2013 - [ عدد المشاهدة: 3074 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


مدارس الإيمان في صيدا:
أقام نادي ثانوية الإيمان "للكيوكوشنكاي" حفل الترقي إلى الأحزمة المتقدمة، بحضور ممثل الإدارة الشيخ طارق معتوق أمين سر اللجنة التكريمية أحمد المصري عضو الإتحاد اللبناني للكيوكوشنكاي سنساي هادي حمود وحشد كبير من أهالي الطلاب والمشجعين والمهتمين.
بداية تحدث المدرب الدولي هادي حمود عن أهمية اللعبة ودورها في تنمية قدرات وشخصية الطلاب وضرورة المواظبة على التدريب، كما شكر إدارة المدرسة بشخص مديرها الأستاذ كامل كزبر، وشكر رئيس الإتحاد الأستاذ سمير شمخا وأمين السر العام الأستاذ علي فواز ورئيس اللجنة الفنية في لبنان الشيهان إبراهيم كمال على حرصهم ودعمهم لمسيرة الكيوكوشنكاي في لبنان.
ثم ألقى الشيخ طارق معتوق كلمة استهلها بقول لرسول الله (ص): "المؤمن القويّ خير وأحب إلى الله من المؤمن الضعيف" كما أكد على دور هذه اللعبة كالكثير من العاب الحركة التي تحتاج إلى إعمال العقل في إتخاذ القرارات السريعة والحاسمة، وبرفع مستوى الذكاء عند الطالب ورفع قدرة التركيز لديه، كما تسهم في بناء شخصية الطالب في العديد من النواحي. وختم شاكراً ذوي الطلاب على حضورهم ونوّه بجهود المدربين هادي حمود ومصعب أرناؤوط محمد موسى وعبد الله طربين.
كما أقيمت عروض في فنون اللعبة، ومباريات قتال "قوة و تحمل".
كما تم تكريم اللاعبين محمد حجازي، إبراهيم الملاح ومالك زيباوي لفوزهم ببطولة لبنان في اللعبة لعام 2013.
وبعد الإنتهاء من الإختبارات تسلم اللاعبين الأحزمة والميداليات للفائزين.


























 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922323203
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة