صيدا سيتي

جبق: استمرار إقفال الحضانات على جميع الأراضي اللبنانية حراك صيدا الشعبي يكشف عن "تحالفات سياسية" جديدة، فهل تستمر ام تبقى مؤقتة؟ تظاهرة صيدا في يومها الخامس .. بكل ألوان الطيف "الشعبي" - 4 صور قطع طرقات احتجاجاً في صيدا الجيش كثف تدابيره في صيدا .. ويسير دورياته وزير التربية: لتقدير الأوضاع من أجل استئناف التدريس يوم غد مصرفي كبير يكشف: هكذا تحل الأزمة.. واقتصاد لبنان سيتحول! المحتجون اقفلوا طريق الكورنيش البحري في صيدا جمعية المصارف: اقفال المصارف غدا بإنتظار استتباب الأوضاع العامة البزري: قرارات مجلس الوزراء جاءت متأخرة وغير كافية ولم تُلبي مطالب الحراك الشعبي ‎ العمل على إصلاح خط ٤ انش في منطقة المية ومية - الاسماعيلية وتم تأمين المياه للمشتركين اختتام "دبلوم في إدارة المنظمات غير الحكومية NGO’s Management" ـ 4 صور طريق الساحل ما زال مقطوعا عند الجية وبدء توافد المحتجين للمشاركة في الإعتصام المركزي إصابة 64 شخصاً كحصيلة نهائية للأيام الأربعة الماضية من جراء التظاهرة الجارية في مدينة صيدا - 5 صور قبل أن تفكر بانجاب طفل .. عليك أن تعلم كيف سيبدأ حياته في لبنان وجع الشعب قلَبَ الطاولة بالفيديو ... أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية‎ نداء ثان من نقابة الممرضات والممرضين في لبنان «فرح الثورة» .. كرنفال بكلّ ما للكلمة من معنى .. جوليا «محظورة» إستقالة منتصف الليل!

البزري يدعو الجميع في الساحتين الوطنية والصيداوية إلى التروي وتقدير حجم المخاطر والتحديات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 15 آذار 2013 - [ عدد المشاهدة: 1392 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري:
أدلى الدكتور عبد الرحمن البزري بتصريحٍ قال فيه: إن محاولة البعض حل جزء من القضايا الكبرى ورفع شعاراتها في الساحة الصيداوية لن يُؤدي إلاّ إلى مزيدٍ من التدهور في هذه الساحة والإضرار بأهلها ومصالحهم وأمنهم وسلامتهم. وطالب الجميع على المستويين الوطني والصيداوي بضرورة التروي وتقدير حجم المخاطر المحيطة بلبنان وبمدينة صيدا تحديداً نتيجة لمحاولات زج لبنان وبعض ساحاته خصوصاً صيدا ومنطقتها في التناقضات الإقليمية والدولية.
وختم البزري مثنياً على أي دعوة للحوار بين الجميع إن في صيدا من خلال تلاقي قواها السياسية، أم على طاولة الحوار الوطني بعيداً عن الشروط المسبقة لأن نذائر الأحداث الأمنية وانفراط عقد البلد بدأت تلوح بالأفق في غياب توافق على قانون إنتخابي، وعلى حلول منطقية عادلة للقضايا الاجتماعية في زمنٍ بدأت تظهر فيه ملامح التفكك الاجتماعي والخلل الأمني فردياً وجماعياً، ونتيجةً لظروفٍ استثنائية خطيرة في المنطقة، وبسبب وجود حكومة منتهية الصلاحية فاقدة الصدقية والمصداقية، عاجزة عن القيام بالحد الأدنى مما هو مطلوب لحفظ لبنان وشعبه وحماية وحدته.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915507683
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة