صيدا سيتي

عن الفساد الصحي: 50 ملفاً تمسّ صحة المواطن لا تزال عالقة أمام القضاء توقيف شخص متهم بعمليات احتيال فاقت قيمتها أربعة ملايين دولار أميركي بين مؤيد ومقاطع .. مساعٍ لاجتماع فلسطيني موسّع يضم كافة ألوان الطيف الفلسطيني 4 مصارف باعوا "السندات"..."تجميد الودائع" يقترب! سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً عن جديد إنعكاس الأزمة اللبنانية على أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان جريحان في حادث بين 5 سيارات في صيدا دعوة لحضور ندوة فكرية سياسية حول: "صفقة القرن" في قاعة بلدية صيدا منيمنة عرض مع مفوض الأنروا أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والتحديات التي تواجهها الوكالة إنعاش حالات توقف قلب مفاجىء في سراي صيدا ! عرض خاص لطلاب الشهادات الرسمية من معهد Saida Learning Center روضة جمعية رعاية الطفولة والأمومة تعلن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 دبور يستقبل اسامة سعد وتأكيد على دعم الموقف الفلسطيني الرسمي والشعبي جولة لمراقبي الاقتصاد في جزين وانذارات للمخالفين العثور على فتاة مفقودة في صيدا شؤون اللاجئين الفلسطينيين واوضاع المخيمات بين دياب وكوبيتش ووفد الاونروا انقاذ سلحفاة بحرية علقت بمحطة التبريد في معمل الزهراني الحريري التقت ضو وشمس الدين ورؤساء بلديات والمونسنيور الأسمر وقضاة محكمة صيدا الشرعية الرعاية تستضيف محمد حسن صالح للحديث حول واقع التجارة والصناعة والزراعة في الجنوب " أولويات حقوق الطفل والإستجابة لها" .. في بلدية صيدا

صادق النابلسي: ندعو إلى بقاء صيدا بمنأى عن أي وضعٍ متوتر أو تصعيد أمني - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 13 آذار 2013 - [ عدد المشاهدة: 1939 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


الدكتور الشيخ صادق النابلسي يزور مطران صيدا حداد ومجلس علماء فلسطين
صادق النابلسي:
ندعو إلى بقاء صيدا بمنأى عن أي وضعٍ متوتر أو تصعيد أمني
العدو الإسرائيلي يسعى لتأجيج الحالة المذهبية لمحاصرة المقاومة
القسم الإعلامي لمجمع السيدة الزهراء (ع):
قام سماحة الشيخ الدكتور صادق النابلسي بزيارة إلى كل من مطران صيدا للروم الكاثوليك إيلي حداد ومجلس علماء فلسطين حيث التقى رئيس المجلس الشيخ حسين قاسم والشيخ الدكتور عبد الله الحلاق والشيخ محمد موعد والشيخ هشام عبد الرزاق والشيخ عماد قاسم. وقد جرى خلال اللقاءات التباحث في آخر الأوضاع على الساحة الصيداوية والمستجدات الأمنية في مخيم عين الحلوة.
وقد أكد سماحته على ضرورة أن تبقى صيدا بمنأى عن أي وضع متوتر أو تصعيد أمني، لأن تعقد الأزمة الداخلية المرتبطة حكماً بالأزمات المشتعلة في المنطقة سيضع لبنان أمام مخاطر كارثية خصوصاً أن العدو الإسرائيلي يسعى في كل وقت لتأجيج الحالة المذهبية والصدامات على أنواعها من أجل محاصرة المقاومة وإضعافها وإشغالها في صراعات ومنازعات هامشية.
وأضاف: إننا بحاجة اليوم إلى العقلاء والمصلحين لمعالجة كل موقف سلبي، وكل كلمات التحريض. واستبدال ذلك بخطاب هادىء يحدد الثوابت الوطنية والإسلامية ويعيد قراءة الموقف مما يحصل في المنطقة على أساس صيانة الأوطان من تدخل الاستعمار الذي يأتي بزيّ جذاب ويحمل شعارات خادعة للسيطرة على المنطقة وتقسيمها بأكثر مما قسمتها اتفاقية سايكس- بيكو السيئة الذكر.
وشدد سماحته: على أن العدمية ليست من الإسلام بشيء وإن الالغاء ليست من الأخلاق بشي وإنّ دعوات التحريض لجر المقاومة إلى فتنة هو من أقبح الأدوار. والمطلوب أن نستبدل دعوات التحريض بدعوات الجمع والتفاهم والتحاور على قواعد تحفظ لبنان وأهله من أي منزلق يؤدي إلى فتح الأبواب واسعة أمام رياح التخريب والتدمير كما يحصل في أكثر من بلد عربي حالياً.













 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924659902
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة