صيدا سيتي

دورة مكثفة في مهارات اللغة العربية: النحو في عشرة أيام - لصفوف التاسع والعاشر والحادي عشر والثاني عشر هدّدها وحاول ابتزازها بصور حميمة لقاء مبلغ /150/ ألف د.أ.، فوقع في قبضة مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية باص لنقل الطلاب من صيدا وضواحيها إلى الجامعة اللبنانية - كلية العلوم - فرع الدبية للمرة الأولى في صيدا: لجنة طلاب الجنوب تنظم حملة لجمع الكتب المستعملة وإعادة توزيعها على الطلاب حماس تحتفل بالهجرة النبوية وتكرم الحجاج في عين الحلوة - 4 صور تألق للاعبي أكاديمية "سبايدرز - عفارة تيم" في المرحلة الثانية من بطولة الجنوب في الكيوكوشنكاي - 20 صورة الحريري رعت احتفال حملة "قوافل البدر الكبرى" بتكريم حجاج بيت الله الحرام - 14 صورة دعوة لحضور معرض "غزل الألوان" في مركز معروف سعد الثقافي، وبرعاية النائب الدكتور أسامة سعد توقيف عمال مصريين في "حسبة صيدا" غير مستوفين شروط الاقامة الجامعة اللبنانية تحصد عددًا من الجوائز الأولى في "نواة - 2019" في عين الحلوة.. "البحتي" يُوتّر المخيم ويطلق النار على شقيقه! للإيجار شقة مطلة في منطقة الشرحبيل قرب مدرسة الحسام - 18 صورة نادي الحرية صيدا يزور رجل الأعمال هشام ناهض اسامة سعد في احتفال في صيدا في الذكرى ال37 لانطلاق جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية: بعض الصغار الصغار يتحدثون عن العفو عن عملاء مرتكبين لجرائم ومجازر - 24 صورة تعميم صورة المفقودة ليليان جعجع مبارك انتقال مؤسسة فادي زهير البزري إلى محلها الجديد الكائن في طريق عام عبرا - مقابل مفرق عبرا الضيعة مع السنة الدراسية الجديدة.. لبنانيون على الأعتاب: لله يا مُقرضين! ارتفاع أسعار النفط العالمية: الأسر اللبنانية تدفع الثمن تعرفوا على برامج تطوير التعليم - 105 صور تعرفوا على برنامج تدريب المدربين - 15 صورة

صادق النابلسي: ندعو إلى بقاء صيدا بمنأى عن أي وضعٍ متوتر أو تصعيد أمني - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 13 آذار 2013 - [ عدد المشاهدة: 1901 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


الدكتور الشيخ صادق النابلسي يزور مطران صيدا حداد ومجلس علماء فلسطين
صادق النابلسي:
ندعو إلى بقاء صيدا بمنأى عن أي وضعٍ متوتر أو تصعيد أمني
العدو الإسرائيلي يسعى لتأجيج الحالة المذهبية لمحاصرة المقاومة
القسم الإعلامي لمجمع السيدة الزهراء (ع):
قام سماحة الشيخ الدكتور صادق النابلسي بزيارة إلى كل من مطران صيدا للروم الكاثوليك إيلي حداد ومجلس علماء فلسطين حيث التقى رئيس المجلس الشيخ حسين قاسم والشيخ الدكتور عبد الله الحلاق والشيخ محمد موعد والشيخ هشام عبد الرزاق والشيخ عماد قاسم. وقد جرى خلال اللقاءات التباحث في آخر الأوضاع على الساحة الصيداوية والمستجدات الأمنية في مخيم عين الحلوة.
وقد أكد سماحته على ضرورة أن تبقى صيدا بمنأى عن أي وضع متوتر أو تصعيد أمني، لأن تعقد الأزمة الداخلية المرتبطة حكماً بالأزمات المشتعلة في المنطقة سيضع لبنان أمام مخاطر كارثية خصوصاً أن العدو الإسرائيلي يسعى في كل وقت لتأجيج الحالة المذهبية والصدامات على أنواعها من أجل محاصرة المقاومة وإضعافها وإشغالها في صراعات ومنازعات هامشية.
وأضاف: إننا بحاجة اليوم إلى العقلاء والمصلحين لمعالجة كل موقف سلبي، وكل كلمات التحريض. واستبدال ذلك بخطاب هادىء يحدد الثوابت الوطنية والإسلامية ويعيد قراءة الموقف مما يحصل في المنطقة على أساس صيانة الأوطان من تدخل الاستعمار الذي يأتي بزيّ جذاب ويحمل شعارات خادعة للسيطرة على المنطقة وتقسيمها بأكثر مما قسمتها اتفاقية سايكس- بيكو السيئة الذكر.
وشدد سماحته: على أن العدمية ليست من الإسلام بشيء وإن الالغاء ليست من الأخلاق بشي وإنّ دعوات التحريض لجر المقاومة إلى فتنة هو من أقبح الأدوار. والمطلوب أن نستبدل دعوات التحريض بدعوات الجمع والتفاهم والتحاور على قواعد تحفظ لبنان وأهله من أي منزلق يؤدي إلى فتح الأبواب واسعة أمام رياح التخريب والتدمير كما يحصل في أكثر من بلد عربي حالياً.













 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911443398
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة