صيدا سيتي

أسامة سعد زار دار السلام مهنئا الهيئة الادارية الجديدة لجمعية جامع البحر باستلام مهامها مناورة صغيرة لطلاب الحسام باستعمال خراطيم المياه تعميم رقم هاتف جديد لأمن الدولة بعد ارتفاعه مساء أمس.. كم بلغ سعر صرف الدولار اليوم الجمعة؟ "الكورونا" ينتشر... ولقاح "H1N1" الأسبوع المقبل في لبنان وزني يوضح كلامه عن اسحالة عودة سعر صرف الدولار إلى ما كان عليه مصارف لبنانية ستختفي بالتصفية والدمج.. ما مصير الودائع؟ عذراً .. بطاقات الدفع مرفوضة!! العاصفة تفرض حظراً ملاحياً في بحر صيدا و"عروس الشلال" ترتدي فستانها الأبيض! مذكرة بالاقفال في عيد مار مارون وذكرى الحريري يومي الاثنين والجمعة 10 و14 شباط المكتب الاعلامي لوزير التربية طارق المجذوب وزع نبذة عن السيرة الذاتية للوزير بيان توضيحي من شركة سينيق التجارية‎ قتيل و3 جرحى في حادث سير عند جسر الاولي وزير الصحة أوعز بمعالجة جرحى حادث سير وقع صباحا على مدخل صيدا للذين يرغبون بمنح الجنسية الأميركية لأولادهم.. إليكم هذا الخبر احتراق سيارة كيا بيكانتو على طريق حارة صيدا صورة رومنسية وكلمات مؤثرة .. من باسيل إلى شانتال الأزمة تعصف بالنبطية: اقفال 65 مؤسسة تجارية وأكبر "Mall" نواب أوروبيون يطالبون لبنان بأموال بروكسيل المنهوبة! طلاب "اللبنانية" عاجزون عن دفع رسم التسجيل .. للإعفاء من التسجيل بدل جمع التبرعات

ألوان ثانوية الإيمان تسطع في مدينة صيدا بالتعاون مع مؤسسة أديان - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 07 آذار 2013 - [ عدد المشاهدة: 1954 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


مدارس الإيمان:
انطلاقة جديدة في ثانوية الإيمان حملت ألواناً مميزة في هذا العام ليشعّ نورها في مدينة صيدا، وكانت البداية بتأسيس نادي ألوان باشراف القاضي محمد أبو زيد والأستاذ خالد الحسن، وبالتعاون مع مؤسسة أديان. وكانت باكورة هذا النادي ثلة من طلاب المرحلة الثانوية تجاوز عددهم (15) طالباً.
يهدف النادي - كما أوضح القاضي محمد أبو زيد – إلى ضرورة التواصل مع الآخر الشريك في الوطن، ضمن آليات التواصل البناءة من خلال الانسجام مع المحيط، مشيراً إلى أن التاريخ شهد نموذجاً رائعاً للعيش المشترك بين المسيحيين والمسلمين ما زالت أثاره واضحة في أحياء صيدا.
وفي إطار سعي النادي إلى تنفيذ برنامجه ( التدريب على المواطنة والعيش المشترك)، تمّ وضع آلية عمل لأنشطة البرنامج حيث تمّ الاتفاق على تخصيص يوم الأحد من كل أسبوع لتنفيذ البرنامج في أماكن مختلفة من مدينة صيدا وذلك للاطلاع على الإرث الحضاري والثقافي للمدينة. ولتحقيق ذلك قام النادي بتدريبات ميدانية وأخرى ثقافية تضمنت التمرين على الهوية الوطنية، الاصغاء الفعال، والمواطنية والمجال العام في لبنان، كما تمّ التعرف على المذاهب الإسلامية.
وتجدر الإشارة إلى أن الزيارات الميدانية واللقاءات المكثفة شملت بعض المعالم الإسلامية والمسيحية. إضافة إلى لقاءات مع رجال الدين والاستماع إلى أرائهم وأجراء حوارات بناءة معهم.















 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922866961
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة