صيدا سيتي

رفع الزينة وإضاءة شجرة الميلاد وبازليك وبرج العذراء في مغدوشة جريح بحادث سير في شارع الشهيدة ناتاشا سعد في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا حراك صيدا: لن نقطع الطرق غدا وتحركاتنا رهن بنتائج الاستشارات للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف حداد: ملفات كبيرة وصعبة تنتظر الحكومة العتيدة! ساحة ايليا تحولت الى ملتقى لمساعدة المحتاجين ناشطون في صيدا يوزعون حصصا غذائية من الطعام على العائلات للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم مسيرة في صيدا لمساعدة الفقراء والمحتاجين ورشة عمل.. من حق العمل الى الحقوق الاساسية للاجئين الفلسطينيين في لبنان في جمعية "نبع" المتظاهرون في صيدا يفتحون بوابة الكينايات عند نهر الاولي حشد من طلاب مدرسة حطين يزور اتحاد المرأة متضامنا ومناهضاَ للعنف ضد المرأة A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية

أبا مازن نفتقدك في الزمن الغادر

مقالات ومقابلات وتحقيقات صيداوية - الأربعاء 20 شباط 2013 - [ عدد المشاهدة: 4547 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


بقلم طارق حسين ابوزينب (ناشط اجتماعي):
عشية ذكرى استشهاد محمد الناتوت " أبو مازن " والجريمة و الحزن التي أصيب بها الصيداويون بمختلف اتجاهاتهم، وتنوع انتماءاتهم، في هذا الزمن الغادر الذي بات فيه الفلتان سيد الساحة والأركان ، فمنذ جريمة قتل الفتاة التي ذهبت إلى الدير، إلى جريمة صيدا ، إلى عدد من الجرائم الكثيرة وانعدام الأمان والاستقرار في لبنان .
حقا" أحيانا نفتقد أشخاصاً للأبد وأصبحوا أمواتاً لكن أعمالهم وصفاتهم أحياء ، والأشخاص الطيبين تجدهم في قلوب الجميع دائما"، فلديهم الكفاءة لترك بصمة ايجابية في حياة الآخرين ، والشعور بقيمتهم الذاتية وقدرتهم على مواجهة التحدي، وأن هؤلاء الأشخاص الأكثر قدرة بعدم نسيانهم في حياتهم ومماتهم وهم الأكثر إنتاجية، والأكثر سعادة ورضى بحياتهم، وحقا" أنهم الأفضل في الحياة والممات ، ولا يملكون إلا تحبب الناس لهم والقدرة بعدم نسيانهم ؛ وهم المميزين بالطيبة والخلق العالي الرفيع .
ولكن لا بد أن تكون الحياة مستمرة، والثبات على المطالبة بالقصاص من الجاني المجرم وهي رحلة طويلة شاقة، قد تواجه الأشواك والهضاب والتلال ، وتواجه السهول والأودية ولابد من الارتفاع والانخفاض في هذه الرحلة الشاقة، ونحن أردنا أن ننجز هذه الرحلة بنجاح ومستمرون في المسير ولا نتوقف حتى تحقيق العدالة والقصاص من الجاني، لعل القصاص يخفف الحزن والقلق في نفس كل مواطن صيداوي وعائلة الفقيد .
"أبو مازن " حققت ما تريد تحقيقه ، وضعت الأهداف على الجدران لتحقيق ما دونت ، ويوميا" نقرأ كل مدونة ونترحم عليك .
عشية الذكرى الأليمة نحن مستمرون لتحقيق أهدافنا ومطلبنا هو القصاص العادل ، نستعن بالله ولا نعجز ، فالعجز ليست من صفاتنا والنفوس الأبية ذات الهمم العالية موجودة لتحقيق العدالة .
رحم الله أبو مازن


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919357176
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة