صيدا سيتي

أسامة سعد زار دار السلام مهنئا الهيئة الادارية الجديدة لجمعية جامع البحر باستلام مهامها مناورة صغيرة لطلاب الحسام باستعمال خراطيم المياه تعميم رقم هاتف جديد لأمن الدولة بعد ارتفاعه مساء أمس.. كم بلغ سعر صرف الدولار اليوم الجمعة؟ "الكورونا" ينتشر... ولقاح "H1N1" الأسبوع المقبل في لبنان وزني يوضح كلامه عن اسحالة عودة سعر صرف الدولار إلى ما كان عليه مصارف لبنانية ستختفي بالتصفية والدمج.. ما مصير الودائع؟ عذراً .. بطاقات الدفع مرفوضة!! العاصفة تفرض حظراً ملاحياً في بحر صيدا و"عروس الشلال" ترتدي فستانها الأبيض! مذكرة بالاقفال في عيد مار مارون وذكرى الحريري يومي الاثنين والجمعة 10 و14 شباط المكتب الاعلامي لوزير التربية طارق المجذوب وزع نبذة عن السيرة الذاتية للوزير بيان توضيحي من شركة سينيق التجارية‎ قتيل و3 جرحى في حادث سير عند جسر الاولي وزير الصحة أوعز بمعالجة جرحى حادث سير وقع صباحا على مدخل صيدا للذين يرغبون بمنح الجنسية الأميركية لأولادهم.. إليكم هذا الخبر احتراق سيارة كيا بيكانتو على طريق حارة صيدا صورة رومنسية وكلمات مؤثرة .. من باسيل إلى شانتال الأزمة تعصف بالنبطية: اقفال 65 مؤسسة تجارية وأكبر "Mall" نواب أوروبيون يطالبون لبنان بأموال بروكسيل المنهوبة! طلاب "اللبنانية" عاجزون عن دفع رسم التسجيل .. للإعفاء من التسجيل بدل جمع التبرعات

مدارس الإيمان تنظم مهرجان رفيق الحريري في حضرة العلم والخير - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 13 شباط 2013 - [ عدد المشاهدة: 5348 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


مدارس الإيمان:
لأن الرئيس الشهيد كان رجل عطاء وخير أحيت مدارس الايمان في صيدا الذكرى بمهرجان تحت عنوان " رفيق الحريري في حضرة العلم والخير " ضمن فعاليات " ملتقى " صيدا .. ارادات الوفاء .. تحية الى رفيق الحريري " حيث تم تنظيم مسابقات شعرية وثقافية وسوق خيري يعود ريعه الى الفقراء والمحتاجين سيرا على خطى الرئيس الشهيد في عمل الخير والعطاء ..
وقال مدير مدارس الايمان كامل كزبر : ان ذكرى استشهاد الرئيس رفيق الحريري في 14 شباط لم ولن تنسى ، ومن أجمل ما قرأت من شعارات كتبها طلاب الإيمان بالمناسبة شعار " فيه رفيق بتنساه وفيه رفيق عمرك ما بتنساه " ونحن لن ننسى رفيق الحريري ولذلك طلاب مدارس الايمان جسدوا بهذا النشاط عمل ومسيرة رفيق الحريري الذي هو رجل العلم ورجل الخير فكانت هناك انشطة علمية وثقافية وكذلك سوق خيري يعود ريعه للمحتاجين عن روح الرئيس الشهيد .. لدينا حوالي 1000 طالب يقومون بانشطة متعددة ان كان على الصعيد الثقافي او الأدبي او الخيري ونحن بورشة عمل قائمة خلال هذا الاسبوع لتخليد هذه الذكرى في نفوس ابنائنا ، وما يثير الاعجاب ان هؤلاء التلاميذ الذين لم يروا ولم يعيشوا عهد رفيق الحريري موجود في نفوسهم وفي عقولهم وفي وجدانهم ويجسدون اعماله .






صاحب التعليق: حليمة اوسطة
التاريخ: 2013-02-13 / التعليق رقم [45815]:
صيدا سعدت بزعيمها الكريم رفيق الحريري الذي احياها بعد سبات وأنقذها من دمار اسرائيل واعاد بناءها من جديد وعلّم الشباب وأزاح عنهم شبح الجهل والفقر ودون تمييز من الشمال الى الجنوب ....تلاميذي من البرج الشمالي أخبروني أنهم اشتغلوا في السعودية بفضله ....!!! وايضا في الشمال حيث ذهبنا لحضور معرض رشيد كرامي الدولي سنة 1998 حيث كان الجميع يهنئنا على اننا ابناء صيدا ورفيق الحريري ....!!! انه حي فينا ولن ننساه الى الابد ....!!!!


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922865483
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة