صيدا سيتي

"شبكة صيدا المدرسية" تعزز مناعة مؤسساتها التربوية ضد "الكورونا" بالتوعية حوله وتستضيف د. غنوة دقدوقي الحريري قدمت التعازي بوفاة مبارك حسن بيان رئيس حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي يشيد بنضالات الشهيد معروف سعد لجنة اصدقاء الأسير يحيى سكاف استذكرت معروف سعد في ذكرى استشهاده ال 45 أسامة سعد يستقبل المفتي سليم سوسان للبيع شقة مساحة 310 متر مربع في منطقة الحوش - صور للبيع شقة مساحة 310 متر مربع في منطقة الحوش - صور مؤسسة عرفات تقدم بيانات عن أملاك اللاجئين الفلسطينيين ‏"الأنروا": خطة استباقية لمنع تسلل الـ"كورونا" الى المخيمات!‏ بهية الحريري و"المستقبل - الجنوب" استذكروا المحامي محيي الدين الجويدي "ابو عزو" في الذكرى الأولى لغيابه مركز ابتكار الأعمال يعلن عن دورة مجانية في إدارة المشاريع مع تأمين المواصلات والطعام مركز ابتكار الأعمال يعلن عن دورة مجانية في إدارة المشاريع مع تأمين المواصلات والطعام «العُمانيّة» تستضيف اجتماعاً لمديري المدارس والثانويات الرسمية في الجنوب للوقاية من #فيروس_كورونا "التقدمي" يترجم رفضه لسد بسري باقتراح قانون لتحويله الى محمية مسيرة بحرية للصيادين في الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد ليلاً .. إصابة واحدة نتيجة حادث صدم على الكورنيش البحري في صيدا البطالة تُفرّق بين زوجين... والأزمة الاقتصادية تفرض نمطاً جديداً للعيش بكرامة لقاء ودي في لعبة الداما الشعبية في ساحة باب السراي‎ دعوة إلى حضور المعرض الفني (الطبيعة والتراث اللبناني) في صيدا بمشاركة الفنان التشكيلي ناجي المعماري دعوة إلى حضور شرح: تفسير الفاتحة وقصار المفصل من غريب القرآن، مع الدكتور الشيخ شعبان شعار

انشطة لتلامذة ثانوية الحريري والبهاء قدمها الطلاب في مجدليون

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 13 شباط 2013 - [ عدد المشاهدة: 2733 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري:
تواصلت في عاصمة الجنوب صيدا فعاليات احياء الذكرى الثامنة لإستشهاد الرئيس رفيق الحريري ، فيما اكدت النائب بهية الحريري عشية الرابع عشر من شباط ان "من استهدفوا رفيق الحريري كانوا يعتقدون ان البلد سيعود الى الصفر وكان لديهم حنين للفوضى ولأيام الحرب ، لكن الذين عاشوا وتنعموا بفترة السلم التي شكلها منذ تسلم حكوماته ولغاية استشهاده لن يضحوا به بل سيظلوا يكافحوا حتى يثبتوه ".
فقد استقبلت الحريري في مجدليون وفدين كبيرين من تلامذة ثانوية رفيق الحريري ومدرسة الحاج بهاء الدين الحريري وضعوها في صورة الأنشطة التي تقيمها المدرستان تحية للرئيس الشهيد في ذكرى استشهاده الثامنة ، ورافق الطلاب مديرتا المدرستين رندة درزي الزين ووداد النادري والمشرف العام في البهاء نبيل بواب ورئيسا لجنتي الأهلي في المدرستين " فادي حجازي وخالد بديع" وعدد من الأهالي . حيث قدم التلامذة امام الحريري بعضا من اللوحات التعبيرية التي اهدوها لروح الرئيس الشهيد رسما وشعرا والقاءً ومشاريع وبرامج تربوية وثقافية.. والقيت كلمات معبرة بالمناسبة للمديرتين الزين والنادري وبواب وحجازي ، ولعدد من الطلاب .
الحريري
وتحدثت الحريري امام الطلاب فقالت : نحن الذين اعطانا الله نعمة ان نعرف رفيق الحريري ونشاركه احلامه ، نقول الوصية الأساسية لكم أولاً أن لا تفقدوا الأمل ولا تفقدوا الحلم ، يجب ان تحلموا ، ولا يجب ان تفقدوا ايمانكم ببلدكم ، هذه الميزات الثلاث هي التي تختصر مسيرة رفيق الحريري ، الحلم والايمان والأمل .. فالانسان لا يستطيع ان يعيش بدون أمل ولا يستطيع ان يكبر بدون أحلام ، ودائما أمله الأساسي ان يحقق أحلامه واهدافه .
واضافت: اننا اليوم احوج ما نكون الى رفيق الحريري خاصة في هذه الأيام الصعبة التي نمر بها ، نحتاج الى قيمه والى تضحياته والى كل هذه المبادىء التي كانت لديه .. رفيق الحريري حلم بوطنه وحقق حلمه .. والآن هذه الآمانة هي بين ايدينا وايديكم وعند جيل الشباب بأن يحلموا دائما ويتعاونوا معا ليؤسسوا وطناً مستداماً قويا.
وتابعت الحريري : ان من استهدفوا رفيق الحريري كانوا يعتقدون ان البلد سيعود الى الصفر وكان لديهم حنين للفوضى ولأيام الحرب ، لكن الذين عاشوا وتنعموا بفترة السلم التي شكلها منذ تسلم حكوماته ولغاية استشهاده لن يضحوا به بل سيظلوا يكافحوا حتى يثبتوه .





















 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 925154780
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة