صيدا سيتي

روضة جمعية رعاية الطفولة والأمومة تعلن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 دبور يستقبل اسامة سعد وتأكيد على دعم الموقف الفلسطيني الرسمي والشعبي جولة لمراقبي الاقتصاد في جزين وانذارات للمخالفين العثور على فتاة مفقودة في صيدا شؤون اللاجئين الفلسطينيين واوضاع المخيمات بين دياب وكوبيتش ووفد الاونروا انقاذ سلحفاة بحرية علقت بمحطة التبريد في معمل الزهراني الحريري التقت ضو وشمس الدين ورؤساء بلديات والمونسنيور الأسمر وقضاة محكمة صيدا الشرعية الرعاية تستضيف محمد حسن صالح للحديث حول واقع التجارة والصناعة والزراعة في الجنوب " أولويات حقوق الطفل والإستجابة لها" .. في بلدية صيدا جمعية النداء الإنساني تُخرّج دفعة من قادة المستقبل إلى كل لبنان أبناء الرعاية في ضيافة مطعم وفرن عجينة للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م طقس متقلّب يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى مساء الجمعة للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م خطة خمسيّة لإدارة ذكيّة لـ«مياه الجنوبي» .. ضاهر سلم الرئيس عون مشروع «حيرام» انخفاض سعر البنزين والديزل أويل وارتفاع سعر الغاز توقيف شاحنة محملة بكمية كبيرة من الخضار السوري المهرب في صيدا Lebanon’s crisis spurs fresh protests in Sidon النائب العام لأبرشيّة صيدا المارونيّة مارون كيوان يشارك في ندوة بعنوان "حقّ الدفاع وأحكامه في أصول المحاكمات الكنسيّة" مسيرة غضب ضد الغلاء في صيدا: "ما بيسكت نبض الثوّار"

البزري يستنكر الغارة الجوية ويحذر من محاولات مبرمجة لتدمير الجيوش العربية القادرة على المواجهة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 31 كانون ثاني 2013 - [ عدد المشاهدة: 1478 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري:
استنكر الدكتور عبد الرحمن البزري الغارة العدوانية التي قام بها الطيران الصهيوني واستهدفت منشأة عسكرية متطورة في سوريا. واعتبر أن هذا العدوان هو المؤشر على أن العدو الإسرائيلي هو المستفيد الأساسي مما يحدث من اقتتال وفوضى في الساحات العربية وأن هناك نمطاً مبرمجاً في محاولة تدمير الجيوش العربية في دول المواجهة (الطوق) مع فلسطين المحتلة. فبعد إلغاء وتهميش دور الجيش المصري، وتدمير الجيش العراقي وتفتيته جاء دور الجيش السوري والذي بدى واضحاً أن العدو الإسرائيلي لم يكتف بما يحدث داخل سوريا بل مصر على اغتنام الفرصة وتدمير القدرة القتالية لهذا الجيش. وأضاف متسائلاً أين جامعة الدول العربية؟ وأين هي الشهامة العربية التي سمعنا عنها مؤخراً وبوفرة في الأسابيع والأشهر الماضية؟
وختم البزري محذراً من تطور الأوضاع واتساع رقعة التوتر وتكرار محاولات العدو الاسرائيلي من الاستفادة من هذه الظروف الخطيرة والدقيقة، وداعياً الى تسريع الخطوات الحوارية في سوريا لحل الأزمة بالطرق السياسية ووقف سيل الدماء في هذا البلد الهام والعزيز.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924623580
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة