صيدا سيتي

بعد هبوطه أمس.. الدولار يرتفع لهذه الأسباب ضخ "المركزي" الـ50 ألف الجديدة بالسوق..! شغَب "ناعم" في صيدا: تخريب صرّافَين آليَّين ومواجهة مع شاحنات النفايات سلمى عاصي: مشكلة استيراد المستلزمات الطبية على طريق الحل بين التعليم والمتعة والابتكار والتحدي وصلنا إلى أعلى المراتب خلال المشاركة في مسابقة STC Lebanon Student Technology Club) robotics) هل تزيد أسعار المحروقات قريباً؟ جسر الزهراني... على خطى انهيار القاسمية بلديات لبنان نحو الاقفال .. 15 ألف موظف بلدي على حافة الجوع مع عائلاتهم أزمة المحروقات تُطل برأسها من المحطات:خسارتهم بحدود الـ1000عن كل صفيحة سوزان رواس: موظفة مميزة في ليبان بوست صيدا (بقلم حليمة الأوسطة) جمهور "8 آذار" مُحبط: خذلونا حريق تبلو كهرباء موتيرات شركة رضا الجبيلي في تعمير حارة صيدا مركز Bee skills يشارك في مسابقة Area 51 الخاصة بالروبوتيك‎ النروجية تستجيب للجنة الشعبية وتوعـز ببدء مشروع تأهيل البنية التحتية في تجمع جبل الحليب شغَب "ناعم" في صيدا: تخريب صرّافَين آليَّين ومواجهة مع شاحنات النفايات تضرر 7 سيارات في حادثي سير في صيدا الافراج عن احد ناشطي الحراك في صيدا وتركه بسند إقامة زنّار جليدي يلف لبنان والشرق الأوسط.. برد قارس وثلوج على 800 متر! نصب واحتيال بـ"إسم جمعية" في الخيام ما جديد أزمة المستلزمات الطبية؟

الحريري تتلقى المزيد من التعازي في مجدليون

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 03 آذار 2005 - [ عدد المشاهدة: 1001 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صيدا - المستقبل:
استقبلت رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري في دارة العائلة في مجدليون ـ صيدا، المزيد من الشخصيات والوفود المعزية باستشهاد الرئيس رفيق الحريري.
ومن أبرز الشخصيات المعزية منسق "تيار المستقبل" في الشمال الوزير السابق سمير الجسر والنائب السابق السيدة مهي الخوري أسعد والأمين العام لمنظمة المرأة العربية ودودة بدران والقنصل العام في سفارة جمهورية مصر العربية في بيروت طلال عصام فضل، عقيلة سفير دولة الكويت في لبنان السيدة أمل السعيد، مديرة الشبكة العربية للمنظمات الأهلية الدكتورة أماني قنديل يرافقها رئيس مجلس إدارة دار الأيتام الإسلامية محمد بركات، عميد جريدة اللواء عبدالغني سلام ورئيس تحريرها صلاح سلام، عضو مجلس بلدية صور الحاج محمود قدادو.
ومن الوفود المعزية، وفد من عائلات القضاة الشهداء، حسن عثمان ووليد هرموش وعاصم بوضاهر وعماد شهاب، وفد إعلاميي مدينة صيدا، وفد نادي روتاري صيدا، وفد من المفتشات التربويات في لبنان، وفد رابطة آل الحريري، وفد رابطة آل أبو ظهر، ووفد الشبكة المدرسية لصيدا والجوار، ووفود أهلية وشعبية من صيدا والجنوب ومن عدد من المناطق اللبنانية.
وقالت الأمينة العامة لمنظمة المرأة العربية ودودة بدران اثر لقائها النائب الحريري، وتقديم التعازي لها، ان استشهاد الرئيس رفيق الحريري خسارة كبيرة ليس فقط لشعب لبنان وإنما لكل الأمة العربية التي فقدت رجل موقف ورجل مبدأ مؤمن بوطنه وبقدرة شعبه على بناء المستقبل. وعزاؤنا ان الرجل الرمز لا يموت وإنما يظل حياً في ذاكرة الأمة وضميرها، وانه ترك وراءه أسرته الصغيرة وأسرته الكبيرة، شعب لبنان.
ان هذا التوحّد بين أبناء الشعب اللبناني والموقف الذي شهدناه في ساحة الشهداء خير معبّر عن مدى العطاء الذي قدمه دولة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الذي استشهد في سبيل لبنان.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922613151
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة