صيدا سيتي

سعر صرف الليرة ثابت والعقوبات على المخالفين وشيكة «القضية الفلسطينية» إلى مقبرة اللجان؟ أبو سليمان: خطة الوزارة خط أحمر واللجنة الوزارية لا تمسّ بصلاحياتي بعد الأواني الفارغة: "صفارات الانذار".. تصدح من مساجد عين الحلوة - 5 صور هيئة العمل الفلسطيني المشترك دعت لتصعيد التحركات للضغط على الحكومة نقابة اصحاب مكاتب السفر: للتعامل مع الوكالات المرخص لها السعودي يفاجىء الرئيس السنيورة بإطلاق إسمه على متحف صيدا الوطني - 8 صور اعتصام جماهيري حاشد بعين الحلوة رفضا لقرار وزيرالعمل اللبناني - 14 صورة ممثل حركة حماس في لبنان: الشعب الفلسطيني صدم من قرار الحكومة وبانتظار موقف فلسطيني جامع إزاءه - 4 صور خطة وزارة العمل مستمرة واللجنة الوزارية للنظر في ما يمكن القيام به النداف تفقد سير العمل في المبنى الجديد لقوى الأمن في صيدا الحسن طلبت في تعميمين من المحافظين تنظيف الاقنية ومجاري المياه قبل الشتاء وتكثيف العناصر البلدية مع افتتاح المدارس منعا للحوادث نقابة مالكي العقارات والأبنية المؤجرة: نرفض إجراء أيّ تعديل على قانون الإيجارات الجديد ادارة السير والمركبات: استيفاء رسوم السير مع غرامات مخفضة صفارات الانذار تطلق من مساجد المخيمات الفلسطينية تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع نقابة أصحاب المحطات وتجمع شركات توزيع المحروقات: اضراب عام في 29 آب كركي أصدر قرارات قضت بفسخ عقود أطباء وصيادلة ومستشفى ومختبر وإنذار آخرين مفاجأة "أورينت كوين": رحلتان الى جزيرتي "لارنكا" و"ليماسول" - قبرص في أيلول الصيغ المطروحة لمُعالجة العمل ووجود اللاجئين الفلسطينيين في لبنان

الحريري تتلقى المزيد من التعازي في مجدليون

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 03 آذار 2005 - [ عدد المشاهدة: 956 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صيدا - المستقبل:
استقبلت رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري في دارة العائلة في مجدليون ـ صيدا، المزيد من الشخصيات والوفود المعزية باستشهاد الرئيس رفيق الحريري.
ومن أبرز الشخصيات المعزية منسق "تيار المستقبل" في الشمال الوزير السابق سمير الجسر والنائب السابق السيدة مهي الخوري أسعد والأمين العام لمنظمة المرأة العربية ودودة بدران والقنصل العام في سفارة جمهورية مصر العربية في بيروت طلال عصام فضل، عقيلة سفير دولة الكويت في لبنان السيدة أمل السعيد، مديرة الشبكة العربية للمنظمات الأهلية الدكتورة أماني قنديل يرافقها رئيس مجلس إدارة دار الأيتام الإسلامية محمد بركات، عميد جريدة اللواء عبدالغني سلام ورئيس تحريرها صلاح سلام، عضو مجلس بلدية صور الحاج محمود قدادو.
ومن الوفود المعزية، وفد من عائلات القضاة الشهداء، حسن عثمان ووليد هرموش وعاصم بوضاهر وعماد شهاب، وفد إعلاميي مدينة صيدا، وفد نادي روتاري صيدا، وفد من المفتشات التربويات في لبنان، وفد رابطة آل الحريري، وفد رابطة آل أبو ظهر، ووفد الشبكة المدرسية لصيدا والجوار، ووفود أهلية وشعبية من صيدا والجنوب ومن عدد من المناطق اللبنانية.
وقالت الأمينة العامة لمنظمة المرأة العربية ودودة بدران اثر لقائها النائب الحريري، وتقديم التعازي لها، ان استشهاد الرئيس رفيق الحريري خسارة كبيرة ليس فقط لشعب لبنان وإنما لكل الأمة العربية التي فقدت رجل موقف ورجل مبدأ مؤمن بوطنه وبقدرة شعبه على بناء المستقبل. وعزاؤنا ان الرجل الرمز لا يموت وإنما يظل حياً في ذاكرة الأمة وضميرها، وانه ترك وراءه أسرته الصغيرة وأسرته الكبيرة، شعب لبنان.
ان هذا التوحّد بين أبناء الشعب اللبناني والموقف الذي شهدناه في ساحة الشهداء خير معبّر عن مدى العطاء الذي قدمه دولة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الذي استشهد في سبيل لبنان.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908123345
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة