صيدا سيتي

ولادة شرارة تشرين (بقلم نبيل السعودي) الترياقي: لحماية المنتفضين وكذلك حماية الانتفاضة من الاختراق السفير دبور يزور مستشفى الشهيد الهمشري في صيدا مطرانية صيدا المارونية: مواقف أحد كهنة أبرشيتنا لا علاقة لبكركي بها أبو مرعي يستقبل النائب بزي إقفال شارع رياض الصلح في صيدا حداد أطلق مشروع " بناء السلام وتعزيز الحوار": لبنان أُسس على قاعدة التسامح‎ هل يحذو بعض الذين أدرجوا على "اللائحة الاميركية السوداء".. حذو أبو مرعي لاثبات برائتهم؟ مجموعة أنا مستقل بالتنسيق مع حراك صيدا بادرت بنصب شجرة ميلاد بطول سبعة امتار في صيدا رفع شجرة الميلاد عند "ساحة الثورة" في تقاطع ايليا في صيدا حملة مناسك الرحمة تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج والعمرة ابتداء من 2950 دولار حملة مناسك الرحمة تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج والعمرة ابتداء من 2950 دولار وجوهٌ مميزة في انتفاضة صيدا... غنى حسن صالح وصرخة "يا ثوار" ماذا كشفت تحقيقات ملف النافعة؟ «تعميم» قضائي برفض دعاوى المودعين على البنوك! التعليم في لبنان الأسوأ عربياً مفقودو الحرب يظهرون في «إشبيلية» مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء

الحريري تتلقى المزيد من التعازي في مجدليون

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 03 آذار 2005 - [ عدد المشاهدة: 989 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صيدا - المستقبل:
استقبلت رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري في دارة العائلة في مجدليون ـ صيدا، المزيد من الشخصيات والوفود المعزية باستشهاد الرئيس رفيق الحريري.
ومن أبرز الشخصيات المعزية منسق "تيار المستقبل" في الشمال الوزير السابق سمير الجسر والنائب السابق السيدة مهي الخوري أسعد والأمين العام لمنظمة المرأة العربية ودودة بدران والقنصل العام في سفارة جمهورية مصر العربية في بيروت طلال عصام فضل، عقيلة سفير دولة الكويت في لبنان السيدة أمل السعيد، مديرة الشبكة العربية للمنظمات الأهلية الدكتورة أماني قنديل يرافقها رئيس مجلس إدارة دار الأيتام الإسلامية محمد بركات، عميد جريدة اللواء عبدالغني سلام ورئيس تحريرها صلاح سلام، عضو مجلس بلدية صور الحاج محمود قدادو.
ومن الوفود المعزية، وفد من عائلات القضاة الشهداء، حسن عثمان ووليد هرموش وعاصم بوضاهر وعماد شهاب، وفد إعلاميي مدينة صيدا، وفد نادي روتاري صيدا، وفد من المفتشات التربويات في لبنان، وفد رابطة آل الحريري، وفد رابطة آل أبو ظهر، ووفد الشبكة المدرسية لصيدا والجوار، ووفود أهلية وشعبية من صيدا والجنوب ومن عدد من المناطق اللبنانية.
وقالت الأمينة العامة لمنظمة المرأة العربية ودودة بدران اثر لقائها النائب الحريري، وتقديم التعازي لها، ان استشهاد الرئيس رفيق الحريري خسارة كبيرة ليس فقط لشعب لبنان وإنما لكل الأمة العربية التي فقدت رجل موقف ورجل مبدأ مؤمن بوطنه وبقدرة شعبه على بناء المستقبل. وعزاؤنا ان الرجل الرمز لا يموت وإنما يظل حياً في ذاكرة الأمة وضميرها، وانه ترك وراءه أسرته الصغيرة وأسرته الكبيرة، شعب لبنان.
ان هذا التوحّد بين أبناء الشعب اللبناني والموقف الذي شهدناه في ساحة الشهداء خير معبّر عن مدى العطاء الذي قدمه دولة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الذي استشهد في سبيل لبنان.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919754973
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة