صيدا سيتي

البزري: الطبقة السياسية الحاكمة تدير ظهرها للناس مسيرة شعبية باتجاه احياء صيدا القديمة المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري يوجه التحية إلى طلاب الانتفاضة العابرة للطوائف إذا دقت علقت صيدا تشارك ساحات الثورة وداع شهيدها - 3 صور جمعية المقاصد - صيدا استنكرت الإساءة للرئيس السنيورة مذكرات توقيف بحق 51 شخصاً بأحداث استراحة صور - صورتان للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة اختتام برنامج صياغة المشاريع - صور الشهاب في الإنتفاضة: اللهم إصلاحاً وتذكيرا؟ مسجد الروضة يدعوكم إلى مجلس حديثي في قراءة كتاب: تهذيب السيرة والشمائل النبوية، مع الشيخ حسن عبد العال حماس والجهاد تقيما صلاة الغائب عن روح الشهيد القائد بهاء أبو العطا وشهداء غزة في مخيم عين الحلوة - 5 صور من وجوه الانتفاضة: ثورات الحاج قبلاوي الأربع وأحفاده الأربعين اصطدام سيارة بواجهة شركة تجارية بصيدا للبيع شقة في شرحبيل طابق أرضي مساحة 180 م مع تراس 100 م صالحة لتكون شقتين للبيع شقة في شرحبيل طابق أرضي مساحة 180 م مع تراس 100 م صالحة لتكون شقتين نقابة العمال الزراعيين تدعو للانسحاب من الحراك بعد تسييسه الطريق عند تقاطع ايليا ما زالت مقفلة الرعاية تطلق المرحلة الثانية من حملة صيدا تتكافل - الأدوية المزمنة

خالد العيلاني: حريم السلطان

أقلام صيداوية / جنوبية - الثلاثاء 29 كانون ثاني 2013 - [ عدد المشاهدة: 1698 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بقلم خالد العيلاني:
كان المسلسل التركي حريم السلطان الذي تولى سيرة اعظم سلطان عثماني ظهر في اوائل الحقبة المعاصرة وهو السلطان سليمان القانوني الذي يعتبر عصره هو ذروة النفوذ والاتساع والقوة في الدولة العثمانية ,فقد كانت الدولة في اقصى اتساعها الجغرافي ونفوذها السياسي وتقدمها العلمي واسقرارها الاجتماعي وتفوقها العسكري, هو السلطان العثماني الوحيد الذي قهر الامبراطورية الرومانية وحاصر عاصمتها فيينا وكاد يفتحها.
موْلفو ومخرجو المسلسل ارادوا تقديم الدولة العثمانية على اسوأ مثال وبأسوأْ صورة, بصورة الدولة التي ينغمس سلطانها ووزراؤه وقادة دولته في الخمر والنساء وكأن الرجل المسلم لا يفكر الا بشهوته وملذاته. كيف سمحت الدولة المسلمة بعرض هذا المسلسل الذي يشوه صورة الاسلام.؟

صاحب التعليق: حليمة اوسطة
التاريخ: 2013-01-29 / التعليق رقم [45489]:
الدسائس والقتل والتسميم والنميمة والخيانة والقتل ....تمر في دهاليز القصور العالمية والملوك والرؤساء في كل البلاد وكل الاديان ...!!!! هذا المسلسل لو تميّز بالمبالغة ولكن الاساس موجود ....!!!!
في القصر التركي هناك يرى السائح تماثيل وثياب وحلي نفس الابطال مما يجلب المال الكثير للسياحة التركية ....!!!!


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917583249
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة