صيدا سيتي

السلوك المقاصدي.. دقة ووضوح ومسؤولية (بقلم: المحامي حسن شمس الدين) الحريري استقبلت طلاب "البريفيه" في "مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري" خليل المتبولي: عامٌ مضى ... حبٌّ وثورة !.. تجمع للمحتجين في ساحة إيليا وتحية للجيش عن رواتب موظفي "الأونروا" في لبنان.. في ظل الأزمة الرئيس السنيورة: الوضع في لبنان لم يعد يحتمل .. والرئيس سعد الحريري يقول انه لا يستطيع ان يؤلف حكومة إذا لم يكن جميع عناصرها من المستقلين أسامة سعد يلتقي تجمع شباب المساجد في صيدا‎ البزري: إنتخابات المحامين عكست حقيقة الرأي العام اللبناني وكانت مرآة صادقة له ما هو نوع الألم الّذي تريده؟ (بقلم نهلا محمود العبد) حفل تدرج أحزمة لطلاب فريق نادي كاراتيه مسجد ومجمع سيدنا علي بن أبي طالب/ الفيلات‎ خلي عينك عالسكري مع المركز التخصصي CDC في صيدا - أسعار مخفضة تفوق نسبة 50% يمكنك الأن ب 16 ساعة فقط وبدوامات تختارها بنفسك أن تكتسب خبرة عملية على برامج محاسبية مع شهادتين مصدقتين شو في بعد أحلى من هيك!! لحقوا حالكون سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة إذا دقت علقت للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة الشهاب في الإنتفاضة: اللهم إصلاحاً وتذكيرا؟

منح شهاب: شجرة صيدا باسقة

أقلام صيداوية / جنوبية - الثلاثاء 15 كانون ثاني 2013 - [ عدد المشاهدة: 1987 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

منح شهاب - المستقبل:
شجرة باسقة في صيدا من شجر الصنوبر، قديمة العهد، رأت منذ أيام شجيرة من الدباء (القرع) تتسلق عليها حتى جاوزتها صعوداً فنادتها: أي شيء أنت؟ قالت: شجيرة من القرع زرعت منذ شهرين ... وأنت ماذا تكونين؟ قالت: شجرة من الصنوبر زرعت منذ نصف قرن؛ فأجابتها القرعة ضاحكة ساخرةً انك بطيئة الصعود، ولو مر علي هذا الزمان لبلغت السماكين ارتقاء. فأجابتها الصنوبرة: رويدك حتى تأتي أيام الزعازع، والأعاصير، فإن ثبتِّ فطاولي السماء صعوداً، فلما هبت الرياح هبطت شجيرة القرع الى الحضيض ولم تقوَ على صدمة بداية العاصفة.
قلنا: ما أكثر شجيرات القرع عندنا اليوم في صيدا والحوادث المتتالية شاهد عدل، ودرس مفيد....

صاحب التعليق: حليمة اوسطة
التاريخ: 2013-01-15 / التعليق رقم [45210]:
مااجمل ماكتبت أ. منح وكالعادة انت سيد الكلمة الحلوة والالفاظ الانيقة ....!!!
والشجرة المتينة والاصيلة لن يطالها عشب مؤقت حلق وانطفأ كفقاعات الصابون !!
بدايتها تلفت الانظار ولكنها تنكشف بسرعة وتغور...!!! لاته لايصح الا الصحيح..!!!!!


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917797872
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة