صيدا سيتي

ما هو نوع الألم الّذي تريده؟ (بقلم نهلا محمود العبد) حفل تدرج أحزمة لطلاب فريق نادي كاراتيه مسجد ومجمع سيدنا علي بن أبي طالب/ الفيلات‎ أسامة سعد: نؤيد الثورة الشبابيّة والشعبية حتى النهاية، وصيدا مفتوحة لجميع اللبنانيين مركز ألوان يختتم مشروع الشباب باحتفال فني ورياضي في عين الحلوة صيدا اجتازت قطوع "البوسطة" .. فهل يجتاز حراكها التداعيات! - صورتان بوسطة الثورة على أبواب صيدا .. فهل تدخلها؟ سعد: "بوسطة الثورة" مرحّب بها بصيدا وأنا بطريقي الى الأولي لأخبر المتظاهرين بذلك هل كشفت "بوسطة الثورة" هوية "الحراك " في صيدا ؟؟!! انقسام المحتجين في صيدا بين مؤيد لاستقبال "بوسطة الثورة" ومعارض لها منتدى صيدا الثقافي الاجتماعي يدعوكم لحضور الاحتفال الديني إحياء لذكرى مولد سيد المرسلين أسامة سعد: لا أحد في مدينة صيدا لديه مشكلة في دخول البوسطة المشهد عند مدخل صيدا الشمالي ع "هدير البوسطة" - 7 صور خلي عينك عالسكري مع المركز التخصصي CDC في صيدا - أسعار مخفضة تفوق نسبة 50% يمكنك الأن ب 16 ساعة فقط وبدوامات تختارها بنفسك أن تكتسب خبرة عملية على برامج محاسبية مع شهادتين مصدقتين الهيئة 302: 170 دولة تُسقط مشروع نتنياهو ترامب لشطب "الأونروا" شو في بعد أحلى من هيك!! لحقوا حالكون شهادات ومستشفيات جمعتْهما "الثورة الشعبية" بعد 30 عاماً... وصورة نسرين وجانيت تُشبه صيدا سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين

هيثم النقوزي: حاكمك ظالمك

أقلام صيداوية / جنوبية - السبت 12 كانون ثاني 2013 - [ عدد المشاهدة: 3161 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بقلم هيثم النقوزي - صيدا سيتي:
نسمع مؤخراً عن مشروع القانون الإنتخابي للقاء الأرثوذوكسي او قانون الخمسين دائرة او النسبية او قانون الستين ويكثُر الكلام من ضد ومن مع ، فمع إحترامنا الكامل للطائفة الأرثوذوكسية الكريمة فكل هذه القوانين كلها لا تقدم ولا تؤخر لأنها كلها محاصصة وتقاسم حصص ومحاربة لمكاسب ومغانم وزيادة في عدد النواب للتأثير على تشكيل الحكومة وإنتخابات رئاسة الجمهورية ونحن اخر الهم اي الشعب لا احد يسأل عنا وماذا نحن نريد؟
نحن نريد دولة تحترمنا وتحترم حقوقنا وتحافظ عليها ، فنحن لمن نشتكي لغير الله؟ فهم يطبقون المثل القائل حاكمك ظالمك ونحن السبب ففي كل إنتخابات نركض لاهثين لنصوت لنفس الطبقة الحاكمة وهم يضحكون علينا بإختلافهم لكن ضمناً متفقون علينا وعلى سلبنا حقوقنا وحقنا في العيش الكريم، فقد شهدنا مؤخراً على سبيل المثال لا الحصر عاصفة ضربت لبنان من شرقه إلى غربه ومن جنوبه إلى شماله وأدى ذلك إلى قتلى وجرحى وتهجير وخسائر بالمليارات فماذا فعلت الدولة سوى التباكي والتمثيل وإلقاء اللوم على بعضهم البعض؟ فلا كهرباء ولا طرقات ولا مجاري صرف صحي ولا مازوت ولا تدفئة ولا خدمات ولا شيء، فعلى ماذا ننتخبهم؟
اليس نفس الطقم السياسي سوف يعود ويحكمنا؟ فأبسط الامور أن نقاطِعهم هم وإنتخاباتهم لأنهم بهذا القانون او غيره سوف يتفقون علينا ويمثلون علينا مثلما يضحكون علينا بأنهم مهددون امنياً ولا يقدرون على التنقل وينزلون في افخم الفنادق ومن اموال اولادنا ، فالحمد الله لاننا نحن ايضاً لا نريد ان نراهم.
فأين السدود التي حُكي عنها ولُزِمت بأموالنا اليس حرام هذه المياه تذهب هدراً إلى البحر ونحن نشتري المياه في الصيف ، اين بواخر الكهرباء؟ ونحن نملك طاقات مائية رهيبة تولد كهرباء تُغطي البلد كله 24/24 ، والبترول والغاز الذي يُحكى عنه أين اصبح سوى على كلام على الإعلام والتقاتل على الحصص ، فنصيحة اخوية لكل مواطن عاقل ان يقاطع الإنتخابات حتى يقولوا إن الله حق ويعرفوا إننا شعب يريد العيش الكريم وبِكرامة وحرية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917754834
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة