صيدا سيتي

"شبكة صيدا المدرسية" تعزز مناعة مؤسساتها التربوية ضد "الكورونا" بالتوعية حوله وتستضيف د. غنوة دقدوقي الحريري قدمت التعازي بوفاة مبارك حسن بيان رئيس حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي يشيد بنضالات الشهيد معروف سعد لجنة اصدقاء الأسير يحيى سكاف استذكرت معروف سعد في ذكرى استشهاده ال 45 أسامة سعد يستقبل المفتي سليم سوسان للبيع شقة مساحة 310 متر مربع في منطقة الحوش - صور للبيع شقة مساحة 310 متر مربع في منطقة الحوش - صور مؤسسة عرفات تقدم بيانات عن أملاك اللاجئين الفلسطينيين ‏"الأنروا": خطة استباقية لمنع تسلل الـ"كورونا" الى المخيمات!‏ بهية الحريري و"المستقبل - الجنوب" استذكروا المحامي محيي الدين الجويدي "ابو عزو" في الذكرى الأولى لغيابه مركز ابتكار الأعمال يعلن عن دورة مجانية في إدارة المشاريع مع تأمين المواصلات والطعام مركز ابتكار الأعمال يعلن عن دورة مجانية في إدارة المشاريع مع تأمين المواصلات والطعام «العُمانيّة» تستضيف اجتماعاً لمديري المدارس والثانويات الرسمية في الجنوب للوقاية من #فيروس_كورونا "التقدمي" يترجم رفضه لسد بسري باقتراح قانون لتحويله الى محمية مسيرة بحرية للصيادين في الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد ليلاً .. إصابة واحدة نتيجة حادث صدم على الكورنيش البحري في صيدا البطالة تُفرّق بين زوجين... والأزمة الاقتصادية تفرض نمطاً جديداً للعيش بكرامة لقاء ودي في لعبة الداما الشعبية في ساحة باب السراي‎ دعوة إلى حضور المعرض الفني (الطبيعة والتراث اللبناني) في صيدا بمشاركة الفنان التشكيلي ناجي المعماري دعوة إلى حضور شرح: تفسير الفاتحة وقصار المفصل من غريب القرآن، مع الدكتور الشيخ شعبان شعار

يا ناس حبوا الناس .. أمسية ميلادية لجوقة المجد مغدوشة في ثانوية رفيق الحريري - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 26 كانون أول 2012 - [ عدد المشاهدة: 2424 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


رأفت نعيم:
في أجواء الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد ، وبرعاية النائب بهية الحريري نظمت الشبكة المدرسية لصيدا والجوار امسية ترانيم واغان ميلادية احيتها جوقة المجد ـ مغدوشة تحت عنوان "يا ناس حبوا الناس "، وذلك على مسرح ثانوية رفيق الحريري في صيدا بحضور ممثلة راعية الاحتفال مديرة الثانوية رندة درزي الزين وممثل الرئيس فؤاد السنيورة طارق بعاصيري ، راعي ابرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي حداد ، ممثل أمين عام تيار المستقبل في لبنان احمد الحريري عضو مجلس منسقية الجنوب رمزي مرجان رئيس بلدية حارة صيدا سميح الزين ورئيس بلدية عبرا الياس مشنتف، والأب سليمان وهبي، ومنسق عام الشبكة المدرسية نبيل بواب وعدد من رؤساء بلديات وفاعيات المنطقة ومدراء مدارس الشبكة وحشد من الطلاب ..
بعد النشيد الوطني اللبناني وكلمة ترحيب من منسق الشبكة نبيل بواب ألقت المديرة الزين كلمة بإسم راعية الاحتفال النائب الحريري اكدت فيها ان رسالة الاديان السماوية كافة تدعو الى المحبة واحترام الاخر واننا احوج ما نكون في هذه الظروف الى امسية يعبق جوها بعطر المحبة والالفة والوحدة ..وقالت : هل هناك اجمل من ترانيم العيد ترقى بنا وتحملنا الى اجواء الفرح والى عالم التسامح والتضامن، الى فضاء حر رحب تنكسر فيه كل القيود المادية فيقترب كل انسان من اخيه الانسان .. انا على يقين ان كلنا يدرك ان رسالة الاديان السماوية كافة تدعو الى المحبة واحترام الاخر بل اكثر من ذلك هي تؤكد على الالتزام بكل القيم الانسانية النبيلة التي تضمن لنا جميعا العيش بامن وسلام في وطننا الحبيب لبنان .
وتحدثت مديرة جوقة المجد ايمان قسطنطين فاكدت ان مدينة صيدا هي للجميع وحاضنة لجميع الاديان وهي مدينة الحياة وكانت وستبقى دائما راية سلام في وجه الحروب وبصمة حب في ذاكرة الكراهية وملتقى آمنا ومستقرا لكل الشرفاء .. متوجهة بالتحية لروح الرئيس الشهيد رفيق الحريري الذي ارسى مداميك العلم ورفع قلاع المعرفة والى النائب بهية الحريري صاحبة القلب المفعم بالعطاء الوطني والحب . مستحضرة عبارة " يا ناس حبوا الناس " التي رددها دائما المطران الراحل سليم غزال .
بعد ذلك قدمت الجوقة ترانيم واغان قديمة وحديثة من وحي الميلاد ومعانيه .













 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 925155899
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة