صيدا سيتي

أسامة سعد زار دار السلام مهنئا الهيئة الادارية الجديدة لجمعية جامع البحر باستلام مهامها مناورة صغيرة لطلاب الحسام باستعمال خراطيم المياه تعميم رقم هاتف جديد لأمن الدولة بعد ارتفاعه مساء أمس.. كم بلغ سعر صرف الدولار اليوم الجمعة؟ "الكورونا" ينتشر... ولقاح "H1N1" الأسبوع المقبل في لبنان وزني يوضح كلامه عن اسحالة عودة سعر صرف الدولار إلى ما كان عليه مصارف لبنانية ستختفي بالتصفية والدمج.. ما مصير الودائع؟ عذراً .. بطاقات الدفع مرفوضة!! العاصفة تفرض حظراً ملاحياً في بحر صيدا و"عروس الشلال" ترتدي فستانها الأبيض! مذكرة بالاقفال في عيد مار مارون وذكرى الحريري يومي الاثنين والجمعة 10 و14 شباط المكتب الاعلامي لوزير التربية طارق المجذوب وزع نبذة عن السيرة الذاتية للوزير بيان توضيحي من شركة سينيق التجارية‎ قتيل و3 جرحى في حادث سير عند جسر الاولي وزير الصحة أوعز بمعالجة جرحى حادث سير وقع صباحا على مدخل صيدا للذين يرغبون بمنح الجنسية الأميركية لأولادهم.. إليكم هذا الخبر احتراق سيارة كيا بيكانتو على طريق حارة صيدا صورة رومنسية وكلمات مؤثرة .. من باسيل إلى شانتال الأزمة تعصف بالنبطية: اقفال 65 مؤسسة تجارية وأكبر "Mall" نواب أوروبيون يطالبون لبنان بأموال بروكسيل المنهوبة! طلاب "اللبنانية" عاجزون عن دفع رسم التسجيل .. للإعفاء من التسجيل بدل جمع التبرعات

تكريم لحفظة القرآن الكريم والمحجبات لهذا العام في ثانوية الإيمان - 14 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 06 كانون أول 2012 - [ عدد المشاهدة: 2652 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


ثانوية الإيمان:
بمناسبة قدوم رأس السنة الهجرية 1434هـ، أقامت ثانوية الإيمان حفلها السابع بهذه المناسبة على مسرح دار رعاية اليتيم؛ وذلك بحضور أمين الفتوى في الجمهورية اللبنانية الشيخ أمين الكردي، وممثل النائب بهية الحريري ورئيس جمعية المركز الثقافي الإسلامي الخيري الدكتور صالح معتوق، وأعضاء من المجلس الإداري الأستاذ عبد الكريم كزبر والمشرف التربوي الدكتور خليل معتوق اضافة إلى مدير الثانوية الأستاذ كامل كزبر وعدد من أفراد الهيئة التعليمية وحشد من الأهالي الكرام.
بدأ الاحتفال بتلاوة عطرة من القرآن الكريم رتلها الطالب علي حبلي من الصف التاسع ثم النشيد الوطني اللبناني بعد ذلك قدم عريف الاحتفال الشيخ عبد الله البقري كلمة ركز فيها على أهمية هذه المناسبة ومرحباً بأمين الفتوى الشيخ أمين الكردي، ثم استمع الحضور من فرقة الحبيب المصطفى بقيادة الشيخ ناصر الجاري إلى وصلة انشادية تضمنت معاني سامية بهذه المناسبة ومدحاً لرسول الله عليه الصلاة والسلام نالت تقدير الجميع.
بعد ذلك كانت كلمة المناسبة الجامعة للشيخ أمين الكردي الذي أثنى على ما تقوم به جمعية المركز الثقافي وثانوية الإيمان من ترسيخ للقيم الإسلامية في جميع المناسبات، وقدم تهنئته لحفاظ كتاب الله تعالى والذين بلغ عددهم في هذا العام (14) طالباً وطالبة من مختلف المراحل، إضافة إلى الطالبات الذين التزموا بالحجاب لهذا العام وعددهم ( 38) طالبة.
وكان لافتاً اشتراك الطالبات السوريات المحجبات في هذه المناسبة وعددهم (37) طالبة، بينما اللاتي حفظن القرآن الكريم (4) طالبات وقد لاقت هذه المشاركة تشجيعاً كبيراً، مقروناً بشكر ثانوية الإيمان على هذا الاهتمام المميز.





























 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922866066
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة