صيدا سيتي

شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان إضافة فحوصات طبية خاصة بالزواج والتسعيرة الجديدة = 80 ألف ليرة لبنانية فريق الطوارئ في دائرة مياه صيدا في مؤسسة مياه لبنان الجنوبي يواصل تلبية شكاوى المواطنين واصلاح الاعطال إخماد حريق هشير خلف مدرسة الحسام في الشرحبيل - فيديو + صور جديد مطعم أبو علي الآغا في مجدليون: نفتح يومياً حتى التاسعة مساء ما عدا يوم الجمعة - 10 صور وفاة امرأة صدما في بلدة بخعون الضنية ثلاثة جرحى في حادث سير عند مدخل بلدة شمسطار شو بيعني لكم الرقم 44؟ شاركونا لفرصة ربح وحدة من 44 جائزة بالسحب Nay Residence - where every dimension is well designed هيدا - لألأ ... لا تقوصو فهد البساط: لاعب موهوب وحارس مرمى وله مستقبل واعد اختتام دورة Teaching Phonics - المستوى الأول - 19 صورة أسامة سعد يطالب بإنزال العقوبة القصوى بجزار الخيام، كما يطالب بمحاسبة كل من سهّل دخوله عبر المطار للبيع شقة مطلة طابق ثاني مساحة 210 متر مربع مع سند أخضر في عبرا حي التلة البيضاء - 31 صورة مواد غذائيّة منتهية الصلاحيّة تُباع بتعاونية في الجنوب! - 3 صور اللواء دخل الله يستقبل ناظم اليوسف في بيروت صيدا تحتضن لقاء العهد والانصار في كاس السوبر ثانوية الدكتور نزيه البزري الرسمية ومجلس الأهل فيها احتفلا بتخريج طلابها - 46 صورة

الدكتور صادق النابلسي يبحث مع الشباب القومي سبل دعم الفلسطينيين - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 29 تشرين ثاني 2012 - [ عدد المشاهدة: 1924 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


د.ش. صادق النابلسي: قضية الشعب الفلسطيني أكبر من أن تحصر في جانبها الإنساني
المكتب الإعلامي لمجمع السيدة الزهراء (ع):
بحث سماحة الدكتور الشيخ صادق النابلسي مع وفد من الشباب القومي العربي برئاسة أسعد حمود في آخر التحضيرات الجارية لزيارة وفد من الشباب القومي إلى غزة. وقد أكد النابلسي أمام الوفد على أهمية النصر الذي تحقق في غزة على أيدي المقاومين الفلسطينيين, والذي كشف إسرائيل وأبان عجزها أمام عدد ضئيل من المقاومين لا يملكون إلا إمكانيات محدودة قياساً لما يملكه الجيش الإسرائيلي.
ولفت سماحته: إلى أن دعم الشعب الفلسطيني مسؤولية دينية وأخلاقية وإنسانية ويجب أن لا يُكتفى بالإمدادات الإغاثية والطعام والشراب, بل لا بد من إمداد الشعب الفلسطيني بالسلاح. لأنّ القضية الفلسطينية أكبر من أن تحصر في جانبها الإنساني. إنها قضية وجودية وسياسية ودينية تمسّ كل إنسان على وجه الأرض. لذلك إنّ الدعم يجب أن لا يحصر في الجانب الطبي أو المعيشي بل لا بد من دعم الشعب الفلسطيني بكل سلاح متاح ليدافع عن أرضه ومقدساته أمام آلة الغطرسة الإسرائيلية.
وشدد النابلسي على إيران وسوريا وحزب الله شكلوا جميعاً جبهة متراصة فاعلة لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته. وتم تزويده بالسلاح من قبلهم لا كما تفعل بعض الدول والجهات من إثارة كلام عاطفي كثير إلا أنه يبقى فارغاً من أي مضمون عملاني.









 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911145988
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة