صيدا سيتي

للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري طقس الثلاثاء خيارات الحلول الداخليّة: إعادة هيكلة المصارف وتسديد الديون الخارجية الأجور تتآكل .. وهذه الفئات الأكثر تتضررا النائب أسامة سعد لن يشارك في جلسة الموازنة ويعقد مؤتمرا صحافيا من بعد عصر اليوم البزري يُحذّر من مهزلة دستورية عبر طرح الموازنة تظاهرة في صيدا: لا لحكومة المحاصصة ولا ثقة... هل يستطيع "الوكيل محاسبة الأصيل"؟ هدرٌ وفساد وتقصير ونقص حادّ في المعدات والمستلزمات الطبية .. وأجهزة متوقفة في مستشفى صيدا الحكومي مخاوف فلسطينية من تداعيات اعلان "صفقة القرن" الاميركية على لاجئي لبنان فادي الخطيب يعتزل: الأيام الحلوة «خلصت» «الصحة» تباشر «رصد» «الكورونا»: المخاطر بعيدة حتى الآن! مطارنة صيدا صلوا لأجل وحدة الكنائس مع الأم.. نيران الشوق لا يطفئها لقاء عابر!.. (بقلم تمام محمد قطيش) بيان توضيحي من المركز الثقافي الاسلامي الخيري المشرف على مدارس الايمان في صيدا حراك صيدا: لا ثقة لحكومة المحاصصة المقنعة! مسيرة حاشدة ومشاعل نار "الثورة": صيدا تحجب الثقة "شعبيا" عن حكومة دياب صيدا.. فسحة دفء في "ويك إند" جليدي! ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء

الدكتور صادق النابلسي يبحث مع الشباب القومي سبل دعم الفلسطينيين - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 29 تشرين ثاني 2012 - [ عدد المشاهدة: 1965 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


د.ش. صادق النابلسي: قضية الشعب الفلسطيني أكبر من أن تحصر في جانبها الإنساني
المكتب الإعلامي لمجمع السيدة الزهراء (ع):
بحث سماحة الدكتور الشيخ صادق النابلسي مع وفد من الشباب القومي العربي برئاسة أسعد حمود في آخر التحضيرات الجارية لزيارة وفد من الشباب القومي إلى غزة. وقد أكد النابلسي أمام الوفد على أهمية النصر الذي تحقق في غزة على أيدي المقاومين الفلسطينيين, والذي كشف إسرائيل وأبان عجزها أمام عدد ضئيل من المقاومين لا يملكون إلا إمكانيات محدودة قياساً لما يملكه الجيش الإسرائيلي.
ولفت سماحته: إلى أن دعم الشعب الفلسطيني مسؤولية دينية وأخلاقية وإنسانية ويجب أن لا يُكتفى بالإمدادات الإغاثية والطعام والشراب, بل لا بد من إمداد الشعب الفلسطيني بالسلاح. لأنّ القضية الفلسطينية أكبر من أن تحصر في جانبها الإنساني. إنها قضية وجودية وسياسية ودينية تمسّ كل إنسان على وجه الأرض. لذلك إنّ الدعم يجب أن لا يحصر في الجانب الطبي أو المعيشي بل لا بد من دعم الشعب الفلسطيني بكل سلاح متاح ليدافع عن أرضه ومقدساته أمام آلة الغطرسة الإسرائيلية.
وشدد النابلسي على إيران وسوريا وحزب الله شكلوا جميعاً جبهة متراصة فاعلة لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته. وتم تزويده بالسلاح من قبلهم لا كما تفعل بعض الدول والجهات من إثارة كلام عاطفي كثير إلا أنه يبقى فارغاً من أي مضمون عملاني.









 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923043141
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة