صيدا سيتي

لا "خلايا نائمة" أو "ذئاب منفردة".. وهذا ما فعله الجيش في ساحة الثورة ايليا : منصة وكرسي للرؤساء الثلاث!! متظاهرون وتلامذة في ساحة ايليا حيوا الجيش بالورود في ذكرى الاستقلال عندما طاف "الاستقلال " في شوارع صيدا !! الحراك الشعبي في صيدا شارك بالعرض المدني بمناسبة الاستقلال البزري: 17 تشرين الأول تاريخ إنطلاقة ثورة التحرير من الهدر والفساد والطائفية السياسية بالفيديو.. مسيرة في مرج بسري بمناسبة الاستقلال بدء احتفالات المتظاهرين في صيدا بعيد الاستقلال يوم استقلال لبنان في مدارس الإيمان دعوات للتظاهر ضد الأونروا: الضرب في الميت... «مؤامرة»! الأدوية إلى الانقطاع... خلال شهرين طلاّب صيدا يعيشون "الاستقلال الثاني" في الساحات رجالٌ بلا ملامح (بقلم نهلا محمود العبد) بإشراف الدكتور محمد رجب والمعلمة فاتن حزوري .. طلاب وطالبات ثانوية بيسان ينفذون أنشطة متنوعة مطالبين العالم بحقوقهم مركز مدى يحتفل بعيد الاستقلال‎ تجمع في ايليا وقطع جزئي للسير ثورة الاستقلال (بقلم المربي الأستاذ كامل كزبر) رفع أسعار الدواجن واللحوم: استغلال للظرف أم ضرورات اقتصاديّة؟ رد تخلية 11 موقوفاً بأحداث استراحة صور .. والدفاع يستأنف! طلاب ثانوية رفيق الحريري احتفلوا بعيدي العلم والإستقلال: كيف ما كنت بحبك!

عدنان ورد: قطرات الماء تفتت الصخر

أقلام صيداوية / جنوبية - الأربعاء 21 تشرين ثاني 2012 - [ عدد المشاهدة: 4188 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


بقلم عدنان ورد:
سمع أوباما .. فكر أوباما .. وصلته برقية مستعجلة من النتن ياهوا .... رد أوباما ... وأخيرا إستجاب أوباما للنتن ياهوا ، أرسل العجوز الشمطاء ، كلنتوت الشقراء ، فتبسمت للنتن ياهوا وقالت له : الموقف ثابت مثل الصخر لن نترككم لوحدكم في الميدان نحن ملتزمون بالدفاع عن أمنكم . عجبا لها ولحكومتها ، يدعون التقدم والتطور وأنهم الرقم الأول على الأرض ، ولم تصلهم بعد معلومة بسيطة ، مع العلم أن أطفال غزة ومخيمات الشتات تعرف وتعلم أن قطرات الماء تجعل من الصخرة الصلبة تراب تداس بالأقدام !!!!!!! .
هذا ما فكر به فرعون هذا العصر ، أولا أمن الكيان الصهوني وهذا ليس بجديد علينا فكل حكوماتهم السابقة على هذا النهج . أما ما فكر به أوباما لنا فهو شيء لا يصدق ولا يوصف لقد تجرأ وقال ما لم تقله الحكومات العربية ، ألا وهو ... تحسين أوضاع سكان غزة من الناحية المعيشية !!!!! . هذا ما قالته الشمطاء وزيرة خارجية فرعون . لم تستنكر قتل أطفالنا بل العكس دافعت عن هذا الكيان المغتصب لأرض أجدادنا ، وأدانت صواريخ المقاومة التي دكت المغتصبات الصهيونية على أرضنا .
فهذا هو الموقف الدولي تجاه المجازر التي ترتكب بحق اطفالنا العزل ، هذا هو الموقف الدولي تجاه المقاومة يا قادة المقاومة . أترضون بذلك ؟؟؟؟ . حتى و إن كانت أمريكيا وخلفها المجتمع الدولي كلهم يدافع عن دولة ما يسمى ( إسرائيل ) ، فنحن معنا اقوى قوة ... { إن الله يدافع عن الذين آمنوا .. } ، { وما رميت إذ رميت ولكن الله رمى ..... } . هذه هي عقيدتنا ، هذه هي ثوابتنا ، هذه هي سنة الله في خلقه . نحن لا نريد منكم الكثير يا قادة المقاومة ، نحن نريد فقط العودة إلى الأرض الطيبة ، لقد إشتقنا لها كما إشتاقت لها صواريخكم . لا تضيعوا هذا الجهد الكبير والإنتصار العظيم بإتفاقيات واهية وخاوية كما فعل سلفكم ، فكونوا خير خلف لاننا وبصراحه نعول عليكم من بعد الله عز وجل بالنصر القريب والعودة إلى أرضنا الحبيبة فلسطين من النهر إلى البحر ومن رأس الناقورة إلى خليج العقبة.


دلالات : عدنان ورد
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 918111979
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة