صيدا سيتي

للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان مصلحة الابحاث: لإنهاء كل أعمال الفلاحة قبل هطول الامطار في 26 الحالي إلغاء سباق ماراتون بيروت الدولي للسنة الحالية وتحديد 8 تشرين الثاني 2020 موعدا للنسخة المقبلة قراران لوزير الزراعة لاخضاع اللحوم الى اجازة مسبقة والدواجن لتحليل السائل المنفصل إخبار عن مخالفة بيع أشجار مقطوعة في مرج بسري كلمة و2/1: أين النقابات؟ حال طريق صيدا - بيروت هذا الصباح السلوك المقاصدي.. دقة ووضوح ومسؤولية (بقلم: المحامي حسن شمس الدين) الحريري استقبلت طلاب "البريفيه" في "مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري" خليل المتبولي: عامٌ مضى ... حبٌّ وثورة !.. عن رواتب موظفي "الأونروا" في لبنان.. في ظل الأزمة الرئيس السنيورة: الوضع في لبنان لم يعد يحتمل .. والرئيس سعد الحريري يقول انه لا يستطيع ان يؤلف حكومة إذا لم يكن جميع عناصرها من المستقلين أسامة سعد يلتقي تجمع شباب المساجد في صيدا‎ البزري: إنتخابات المحامين عكست حقيقة الرأي العام اللبناني وكانت مرآة صادقة له ما هو نوع الألم الّذي تريده؟ (بقلم نهلا محمود العبد) حفل تدرج أحزمة لطلاب فريق نادي كاراتيه مسجد ومجمع سيدنا علي بن أبي طالب/ الفيلات‎ خلي عينك عالسكري مع المركز التخصصي CDC في صيدا - أسعار مخفضة تفوق نسبة 50% يمكنك الأن ب 16 ساعة فقط وبدوامات تختارها بنفسك أن تكتسب خبرة عملية على برامج محاسبية مع شهادتين مصدقتين سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين

جمال شبيب: " غزة " لا تموت .. ما زالت تنادي: حي على السلاح

أقلام صيداوية / جنوبية - الأحد 18 تشرين ثاني 2012 - [ عدد المشاهدة: 2044 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بقلم الشيخ د. جمال الدين شبيب:
غزة اليوم كأنها لا تنتمي إلى هذا الزمن العربي المنقسم على نفسه الباحث عن حروب الطوائف والقبائل الموغل في التردي والضياع.وحدها المقاومة تسترد الهوية وتصوب المسار وتصحح البوصلة باتجاه تل الربيع ( تل أبيب).
أحمد الجعبري رمز قائد وشهيد .. حلم كثيراً بالشهادة . كيف لا وهو ابن الوطن السليب . إنه يوسف الفلسطيني أضاعه اخوته بل ألقوه وحده في غيابة الجب..مذ أبصر النور عشق البندقية وحمل القضية ولم ينتظر سلاح الأمة الصدىء في مخازن دول الثروة أوالثورة.
الجعبري أشعل حرباً نعم .. لطالما حلمنا بحرب تستعر لنصرة المستضعفين ..رجالاً أو نساء..كأن غزة اليوم خارج الزمن العربي المنشغل بثورات الآخرين أو الأقربين لا فرق..مادامت البوصلة تأخذنا بعيداً عن فلسطين.
شكراً لك ياجعبري صححت شهادتك دفاتر الثوار لتمنحهم علامة النصر على بوابة القدس لا في أحياء دمشق.غزة تقصف تل ابيب يالروعة العبارة بعد خمسة وستين عاماً من الاحتلال بدأت معركة تحرير فلسطين من الداخل..
يخوفوننا بالموت في زمن الشهادة يالهم من أغبياء يالهم من أشقياء ..لم يعد الجيش الأسطورة يغزونا ويقصفنا المعادلة الجديدة تل أبيب والقدس مقابل غزة وخانيونس.. عرفات يقف مزهواُ في رمسه محمود درويش مازال يحلم ببيارات القدس والمقاومة بدأت تحقق الأحلام وتقض مضاجع الصهاينة الأشرار.
خلف الزمان والمكان يطل التاريخ ناصعاً كلحيته البيضاء يحكي للأجيال قصة أحمد الفلسطيني ولد شهيداً ليحيا الحلم الفلسطيني مغمساً بالدم المعطاء كشجرة زيتون عتيقة لا ينضب زيتها يكاد زيتها يضيء ولو لم تمسسه نار.
اقصفيهم بحبات الزيتون أشعلي أجسادهم بالزيت المغلي يافلسطين .. لطالما جرفوا بياراتك واقتلعوا زيتونك وأشعلوا النار في أجساد بنيك وفتيانك.. إنها معركة الكرامة الثانية .. انهم يحفرون الأخدود لكننا سنحفر اسم فلسطين فوق نعوشهم سماء غزة يظللها العلم الفلسطيني وفلسطين مظللة بالصواريخ صواريخ المقاومة ..
لن نطيل الكلام فغداً يوم آخر يضج بالدماء والشهداء والنصر..غداً ستتحول قوات نخبتهم إلى أشلاء وسيسقط صنم العدوان عند أقدام الفدائي من جديد.
معك يا غزة حتى آخر قطرة دم ..علّميهم كيف تنسج الأكفان علميهم كيف تتصدع قبتهم تحت النيران .. ياقدس لا تجزعي أهل يعبد خرجوا من الحرش بقيادة الشيخ القسام.. وعبد القادر الحسيني مازال يقاوم في القسطل أليسوا أحياء عند ربهم يرزقون..؟؟ مازالت غزة تنادي بصوت مخضب بدم الشهيد الفلسطيني الأول أنا لم أمت أنا ما زلت أنادي حي على السلاح حي على الكفاح.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917815460
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة