صيدا سيتي

البزري: أي حكومة لا تلحظ في بيانها محاسبة الفاسدين ومن سرق أموال الناس ساقطة الترياقي: خلفية غير نقابية لـ" لقاء نقابي"! رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في صيدا والجنوب عبد اللطيف الترياقي :لم يتخل الاتحاد عن مهامه يوما لجهة متابعة قضايا العمال والعمل صيدا التكافل... صيدا العائلة الواحدة في السراء والضراء!!!! (كامل عبد الكريم كزبر) ثانوية بيسان تنفذ أنشطة تهدف إلى مناهضة جميع أشكال العنف الموجه ضد النساء والفتيات أبطال أكاديمية "عفارة تيم" يغادرون إلى الفيليبين للمشاركة في بطولة آسيا المفتوحة للكيوكشنكاي في الذكرى الثانية والثلاثين لانطلاقة حركة (حماس) - عبد الهادي: شعبنا سيواجه مشاريع تصفية القضية في كل الساحات منظمة الشبيبة الفلسطينية تفوز بعضوية الهيئة الأولى في الوفدي، ويفوز هيثم عبده بمنصب النائب غير المقيم لمنطقة الشرق الأوسط جمعية نواة تطلق حملتها الالكترونية الثانية بعنوان: "الريادة الشبابية السياسية والاجتماعية بين الواقع والتحديات" أبو جابر في ذكرى الانطلاقة: "من الضروري الإسراع لإنهاء أوسلو وإسقاطه" وفد من حزب الله زار المطرانين الحداد والعمّار في صيدا صيدا: الرحلة الأخيرة لهيثم رمضان "شهيد الإهمال"... في "ساحة الثورة" 30 ألف دولار «ثمن» الطفل الأشقر و15 ألف دولار للطفل الأسمر! شبهات بالاتجار بالأطفال نبش الملفّات يصل إلى «صيدا الحكومي»: النيابة العامّة الماليّة تلاحق رئيس مجلس الإدارة جنون الأسعار: أسعار السلع واللحوم قبل .. وبعد مؤشر أسعار السلع في تصاعد: المحليّة لامست الـ 25%... والمستوردة الـ 40% المخابز لا تزال تربح: الأفران «تنتش» رغيف الفقراء صرف جماعي وخفض رواتب: 400 مكتب سياحة وسفر مهدّدة بالإقفال الزجاج الطبي والعدسات اللاصقة تنفد من السوق القطاع الفندقي: الحجوزات تقارب الصفر!

روضة زيدان وشعلان تحييان ذكرى أستشهاد القائد ياسر عرفات - 14 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 10 تشرين ثاني 2012 - [ عدد المشاهدة: 3548 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


المكتب الاعلامي للإتحاد العام للمرأة الفلسطينية - صيدا سيتي:
أحيت روضة الشهيدة هدى زيدان التابعة للأتحاد العام للمرأة الفلسطينية في مخيم المية وميـه الذكرى السنوية لرحيل الشهيد القائـد ياسـرعرفات، فنفذت يوم السبت في 10/11/2012 أعتصاما في مدخل المخيم بمحاذاة مدرسة الانروا، شارك فيه حشد من الأمهات ومكتب المرأة الحركي والمسؤول الحركي في المخيم الأخ فتحي زيدان وثلة من معلمي مدرسة الانروا، رفـع خلاله الأطفال صورالشهيد أبوعماروملصقات لفلسطين والقدس، وألقيت فيه كلمات وقصائد من وحي المناسبة، فرأت مشرفة الروضة نـدى مصرية بأحياء الذكرى "محطة لأخذ العبروإستلهام الدروس وتجديد العهد والوفاء بالمضي على درب الشهداء"، وأنشـد كُلاَ من الأطفال " لينا عبدالله، ياسرعيس، محمد ياسين، أحمد خليل" قصائد بعنوان أشتقنالك ومنها " أشتقنا للبدلة العسكرية .... لرمزالإصراروالكوفية، فَجرنَا بعد الليل .... راح يطلـع، ويرجع حقنا المشروع، برحمة ترابك وصوتك المسموع .... على القدس رايحين شهداء بالملايين"، ولجانب الإعتصام أقيم "حاجزمحبة" وزع من خلاله "أقراص تمر"على المارة وسائقي السيارات.
من جهتها روضة الشهيدة هدى شعلان في مخيم عين الحلوة أحيت المناسبة فحولت يومها التعليمي لنشاط صفي تربوي هادف، قامت خلاله المربيات بتعريف الأطفال بماهية الرسوم والملصقات الفلسطينية الوطنية الدينية، ولون الأطفال العديد من الرسوم بالألوان المناسبة "علم فلسطين، قبة الصخرة، أثريات من المعالم العمرانية في فلسطين ...الـخ"، وختاماَ غنـوا لفلسطين.





























 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919244829
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة