صيدا سيتي

المقدح: نجري لقاءات مكثفة لوضع برنامج لمواجهة صفقة القرن لائحة باسماء دول ومناطق أصابها فيروس كورونا المستجد جمعية المصارف: سنواصل العمل ستة أيام بالأسبوع ولن نقفل يوم السبت إطلاقاً مسيرة في صيدا وتظاهرة في عين الحلوة رفضا لصفقة القرن تظاهرة في عين الحلوة رفضا لصفقة القرن فتح: إضراب غاضب غدا الأربعاء في المخيمات مسيرة سيارة في شوارع صيدا رفضا لـ"صفقة القرن" مقابلة مع مدير مدارس الإيمان صيدا للإستفسار عن الملابسات حول إشاعة طرد طلاب بسبب عدم دفع الأقساط المدرسية التكافل تنظم ورشة عمل "لأولادي حق في جنسيتي" لمؤسسات المجتمع المدني توقيف الرأس المدبر لشبكة دولية نيجيرية أوقعت عشرات المواطنين ضحية أعمالها الإحتيالية ​رئيس اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: شعبنا سيحبط وعد ترمب المماثل لوعد بلفور المشؤوم مطلوب معلم سناك لمطعم في صيدا طقس الأربعاء مطلوب معلم سناك لمطعم في صيدا وفاة الجريح بحادث السير على طريق السعديات باتجاه الجية انقاذ فتى سقط في بئر في الجية “فتح” في لبنان: الأربعاء يوم غضب يتخلّله إضراب في المدارس والمؤسسات كافّةً حملة كاريتاس ترفع رصيد المحبة البزري: المجلس النيابي أقرّ موازنة لقيطة تخلّى عنها من إقترحها وتبناها من لا علاقة له بها دعوة لحضور حفل تكريم فضيلة الشيخ المربي عثمان حبلي رحمه الله وتوقيع كتاب عن سيرته من إعداد ولده الشيخ عبد الرحمن حبلي إنترنت سرعة عالية مع سهولة تركيب وبدون خط تليفون وإشتراك شهرين مجاناً

القدومي من عين الحلوة: لا علاقة لنا في ما يجري

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 27 شباط 2005 - [ عدد المشاهدة: 1057 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الأمان:
في موقف لافت اطلقه رئيس حركة فتح فاروق القدومي من مخيم عين الحلوة قال فيه: "نحن لا نريد التدخل بالشؤون اللبنانية، وما يحصل بين الموالاة والمعارضة شأن لبناني لا علاقة لنا به اطلاقاً، ونحن نريد السلام والأمن لأهلنا في لبنان وهم يحلون مشاكلهم بأنفسهم لأننا ضيوف في لبنان، ونعتبر قضية حق العودة عنصراً أساسياً بالنسبة إلينا. ووصف القدومي وضع مخيم عين الحلوة بأنه صعب كما بقية المخيمات".
وحول الشق الفلسطيني المتعلق بالقرار 1559 لجهة نزع سلاح المخيمات اعلن القدومي: "لقد سحبنا السلاح الثقيل كله من المخيمات واننا في حوار مباشر ومستمر مع المسؤولين اللبنانيين من اجل تطوير العلاقات الأخوية بيننا وبين لبنان وشعبه وحكومته". وشدّد القدومي على الوحدة الوطنية الفلسطينية مشيراً الى "رفض أي خلافات أو صراعات فلسطينية داخلية".
وقال القدومي انه لا يوجد هدنة بين الفلسطينيين والاسرائيليين بل هناك اتفاق شفوي على وقف اطلاق النار، ولكن اذا لم تلتزم اسرائيل فإن المقاومة ستستمر، مؤكّداً ان المقاومة هي العنصر الأساسي في التوصل الى نجاحنا ومن اجل التوصل الى حل عادل ودائم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923125340
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة