صيدا سيتي

الجيش يعمل على اعادة فتح الطرقات داخل مدينة صيدا مجموعة أنا مستقل: طبخ وتوزيع وجبات ساخنة للمواطنين في منطقة تعمير عين الحلوة اقفال عدد من الطرقات في صيدا ورمي مفرقعات على شركة أوجيرو والكهرباء مبارك افتتاح العيادة التخصصية للدكتور طارق عاصي (أخصائي الدم والأورام السرطانية) والدكتور خالد عاصي (أخصائي في جراحة الفم وطب الأسنان) مبارك افتتاح العيادة التخصصية للدكتور طارق عاصي (أخصائي الدم والأورام السرطانية) والدكتور خالد عاصي (أخصائي في جراحة الفم وطب الأسنان) للبيع شقة طابق ثاني مساحة 155 متر مربع في صيدا - الهلالية البزري: محاولات خصخصة المستشفى التركي والصراع للهيمنة عليه أدّت إلى إغلاقه للبيع شقة طابق ثاني مساحة 155 متر مربع في صيدا - الهلالية مسيرة باتجاه المستشفى التركي في صيدا للمطالبة بتشغيله مطبخ في الهواء الطلق لإطعام المحتاجين في تعمير عين الحلوة للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار خطر الدولار على حياة اللبنانيين: المستشفيات مهددة بالإفلاس 68 بالمئة من اللبنانيين يؤمنون أن الفساد تفاقم انهيار النظام المالي اللبناني: "ثورة الجياع" آتية كفوري في قداس "مار نقولا" : سلاحنا وحدتنا الوطنية الامتناع عن دفع القروض والضرائب: هل يبدأ العصيان المدني؟ شناعة: في الذكرى الثانية والثلاثين لإنطلاقة حركة حماس المقاومة تراكم قوتها لمعركة التحرير

لقاء لمدراء مدارس صيدا طالب بكشف ومعاقبة منفذي الاغتيال

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 27 شباط 2005 - [ عدد المشاهدة: 943 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

محمود زيات - صيدا - الديار:
نظمت مدارس «الشبكة المدرسية» لصيدا والجوار لقاء في «مجمع الحاج بهاء الدين الحريري التربوي» في صيدا، استنكاراً لجريمة اغتيال الرئيس رفيق الحريري ورفاقه والمطالبة بكشف الجناة ومعاقبتهم. وشارك فيه مدراء المدارس الرسمية والخاصة التي تتشكل منها الشبكة.
وجرى خلال اللقاء بحث عدد من المقترحات لآلية تحرّك تربوي لمدارس الشبكة من اجل المطالبة بكشف الحقيقة، وتقرر تنظيم زيارة لمدراء مدارس الشبكة الى ضريح الرئيس الشهيد يوم الاربعاء المقبل، ومواصلة الاجتماعات من اجل تحديد خطوات تحرك اخرى.
وفي ختام اللقاء اصدرت الشبكة بياناً تلته باسمها مديرة مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة - القناية باسمة عبد الملك وجاء فيه: اغتالت ايادي الغدر والاجرام امل لبنان والعرب الشهيد دولة الرئيس رفيق الحريري. لقد كان بطلاً، غنّت له الانسانية اغنية الشكر والامتنان لأنه رجل العطاء والاعتدال والعروبة والبناء والاعمار، مالئ الدنيا وشاغل الناس. لن يهدأ لنا بال ولن تلتئم جراحنا الا بعد كشف المجرمين اياً كانوا وإنزال اشد العقوبة بهم. لا ... لن يذهب دمك هدراً.
وتقدم المشاركون من عائلة الشهيد بأحر التعازي، وبخاصة من شقيقته النائب بهية الحريري رئيسة لجنة التربية النيابية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919854945
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة