صيدا سيتي

ولادة شرارة تشرين (بقلم نبيل السعودي) الترياقي: لحماية المنتفضين وكذلك حماية الانتفاضة من الاختراق السفير دبور يزور مستشفى الشهيد الهمشري في صيدا مطرانية صيدا المارونية: مواقف أحد كهنة أبرشيتنا لا علاقة لبكركي بها أبو مرعي يستقبل النائب بزي إقفال شارع رياض الصلح في صيدا حداد أطلق مشروع " بناء السلام وتعزيز الحوار": لبنان أُسس على قاعدة التسامح‎ هل يحذو بعض الذين أدرجوا على "اللائحة الاميركية السوداء".. حذو أبو مرعي لاثبات برائتهم؟ مجموعة أنا مستقل بالتنسيق مع حراك صيدا بادرت بنصب شجرة ميلاد بطول سبعة امتار في صيدا رفع شجرة الميلاد عند "ساحة الثورة" في تقاطع ايليا في صيدا حملة مناسك الرحمة تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج والعمرة ابتداء من 2950 دولار حملة مناسك الرحمة تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج والعمرة ابتداء من 2950 دولار وجوهٌ مميزة في انتفاضة صيدا... غنى حسن صالح وصرخة "يا ثوار" ماذا كشفت تحقيقات ملف النافعة؟ «تعميم» قضائي برفض دعاوى المودعين على البنوك! التعليم في لبنان الأسوأ عربياً مفقودو الحرب يظهرون في «إشبيلية» مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء

الشيخ حمود: نرحب بالانسحاب السوري سواء تم على مراحل او في شكل كامل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 26 شباط 2005 - [ عدد المشاهدة: 815 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صيدا - النهار:
قال امام مسجد القدس في صيدا الشيخ ماهر حمود في خطبته: "اذا كان البعض يرى انه يمكن اقحام شعارات تعود الى الحرب اللبنانية خلال المواجهة العاطفية التي عمت الجميع اثر اغتيال الرئيس الحريري فانهم واهمون. والدليل الاكبر ان الوجود البيروتي في تظاهرة المعارضة يوم الاثنين الماضي، في ذكرى اسبوع الرئيس الحريري كان نادرا وكان الحضور من المعارضة فقط.
فاذا كان لا بد من اعادة تأكيد الوحدة الوطنية فلتكن على اسس ثابتة وعلى مرتكزات واضحة وعلى الدروس والعبر المستفادة من تجارب الحرب اللبنانية المريرة.
ومن جهة اخرى، نرحب بالانسحاب السوري سواء تم على مراحل او في شكل كامل، ونتمنى ان يؤدي ذلك الى تخفيف الاحتقان. مؤكدين اننا لا نخاف على العلاقة اللبنانية السورية إثر الانسحاب، فلقد كان لسوريا اثر ايجابي في لبنان قبل عام 1976، تاريخ الدخول العسكري السوري لبنان".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919757577
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة