صيدا سيتي

بعد هبوطه أمس.. الدولار يرتفع لهذه الأسباب ضخ "المركزي" الـ50 ألف الجديدة بالسوق..! شغَب "ناعم" في صيدا: تخريب صرّافَين آليَّين ومواجهة مع شاحنات النفايات سلمى عاصي: مشكلة استيراد المستلزمات الطبية على طريق الحل بين التعليم والمتعة والابتكار والتحدي وصلنا إلى أعلى المراتب خلال المشاركة في مسابقة STC Lebanon Student Technology Club) robotics) هل تزيد أسعار المحروقات قريباً؟ جسر الزهراني... على خطى انهيار القاسمية بلديات لبنان نحو الاقفال .. 15 ألف موظف بلدي على حافة الجوع مع عائلاتهم أزمة المحروقات تُطل برأسها من المحطات:خسارتهم بحدود الـ1000عن كل صفيحة سوزان رواس: موظفة مميزة في ليبان بوست صيدا (بقلم حليمة الأوسطة) جمهور "8 آذار" مُحبط: خذلونا حريق تبلو كهرباء موتيرات شركة رضا الجبيلي في تعمير حارة صيدا مركز Bee skills يشارك في مسابقة Area 51 الخاصة بالروبوتيك‎ النروجية تستجيب للجنة الشعبية وتوعـز ببدء مشروع تأهيل البنية التحتية في تجمع جبل الحليب شغَب "ناعم" في صيدا: تخريب صرّافَين آليَّين ومواجهة مع شاحنات النفايات تضرر 7 سيارات في حادثي سير في صيدا الافراج عن احد ناشطي الحراك في صيدا وتركه بسند إقامة زنّار جليدي يلف لبنان والشرق الأوسط.. برد قارس وثلوج على 800 متر! نصب واحتيال بـ"إسم جمعية" في الخيام ما جديد أزمة المستلزمات الطبية؟

الشيخ حمود: نرحب بالانسحاب السوري سواء تم على مراحل او في شكل كامل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 26 شباط 2005 - [ عدد المشاهدة: 823 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صيدا - النهار:
قال امام مسجد القدس في صيدا الشيخ ماهر حمود في خطبته: "اذا كان البعض يرى انه يمكن اقحام شعارات تعود الى الحرب اللبنانية خلال المواجهة العاطفية التي عمت الجميع اثر اغتيال الرئيس الحريري فانهم واهمون. والدليل الاكبر ان الوجود البيروتي في تظاهرة المعارضة يوم الاثنين الماضي، في ذكرى اسبوع الرئيس الحريري كان نادرا وكان الحضور من المعارضة فقط.
فاذا كان لا بد من اعادة تأكيد الوحدة الوطنية فلتكن على اسس ثابتة وعلى مرتكزات واضحة وعلى الدروس والعبر المستفادة من تجارب الحرب اللبنانية المريرة.
ومن جهة اخرى، نرحب بالانسحاب السوري سواء تم على مراحل او في شكل كامل، ونتمنى ان يؤدي ذلك الى تخفيف الاحتقان. مؤكدين اننا لا نخاف على العلاقة اللبنانية السورية إثر الانسحاب، فلقد كان لسوريا اثر ايجابي في لبنان قبل عام 1976، تاريخ الدخول العسكري السوري لبنان".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922615342
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة