صيدا سيتي

مشاهد من تظاهرة جماهيرية غاضبة في عين الحلوة رفضا لصفقة القرن المقدح: نجري لقاءات مكثفة لوضع برنامج لمواجهة صفقة القرن لائحة باسماء دول ومناطق أصابها فيروس كورونا المستجد جمعية المصارف: سنواصل العمل ستة أيام بالأسبوع ولن نقفل يوم السبت إطلاقاً مسيرة في صيدا وتظاهرة في عين الحلوة رفضا لصفقة القرن تظاهرة في عين الحلوة رفضا لصفقة القرن فتح: إضراب غاضب غدا الأربعاء في المخيمات مسيرة سيارة في شوارع صيدا رفضا لـ"صفقة القرن" مقابلة مع مدير مدارس الإيمان صيدا للإستفسار عن الملابسات حول إشاعة طرد طلاب بسبب عدم دفع الأقساط المدرسية التكافل تنظم ورشة عمل "لأولادي حق في جنسيتي" لمؤسسات المجتمع المدني توقيف الرأس المدبر لشبكة دولية نيجيرية أوقعت عشرات المواطنين ضحية أعمالها الإحتيالية ​رئيس اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: شعبنا سيحبط وعد ترمب المماثل لوعد بلفور المشؤوم مطلوب معلم سناك لمطعم في صيدا طقس الأربعاء مطلوب معلم سناك لمطعم في صيدا وفاة الجريح بحادث السير على طريق السعديات باتجاه الجية انقاذ فتى سقط في بئر في الجية “فتح” في لبنان: الأربعاء يوم غضب يتخلّله إضراب في المدارس والمؤسسات كافّةً حملة كاريتاس ترفع رصيد المحبة البزري: المجلس النيابي أقرّ موازنة لقيطة تخلّى عنها من إقترحها وتبناها من لا علاقة له بها دعوة لحضور حفل تكريم فضيلة الشيخ المربي عثمان حبلي رحمه الله وتوقيع كتاب عن سيرته من إعداد ولده الشيخ عبد الرحمن حبلي

رابطة الطلاب المسلمين تزور المفتي سوسان وتعرض شؤوناً شبابية مع "اللقاء العلمائي" - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 25 أيلول 2012 - [ عدد المشاهدة: 3039 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


رابطة الطلاب المسلمين - مكتب صيدا:
زار وفد من رابطة الطلاب المسلمين ضمّ رئيس مكتب صيدا الشيخ حذيفة الملاح، طارق البزري وأحمد البيطار سماحة مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان في مكتبه في دار الفتوى. وكان اللقاء مناسبة عرض خلالها الوفد مع سماحته قضايا طلابيّة شبابيّة، من أبرزها: تعاطي المخدرات وترويج لها في أوساط الشباب والطلاب تحديداً.
كما تطرقت الزيارة إلى ظاهرة "العناق المجاني"، التي حصلت في إحدى مراكز صيدا التجارية الأسبوع الماضي، وغيرها من الأحداث التي تستهدف أخلاق المدينة وصورتها المحافظة. ووضعت الرابطة سماحته في أجواء ما جرى واعتبرته تعدّياً على المدينة وتقاليدها وأخلاقها. وقد أكد سماحته أمام الوفد رفضه لما "جرى ويجري باسم نشر الحب أو الحرية الشخصية، لأن تحقيق سعادة الانسان والمجتمع لا يكون إلا بالعودة إلى الأصالة والدين والفطرة السويّة التي فطر الناس عليها".
وقد اتصل سماحة المفتي بمحافظ الجنوب الأستاذ نقولا بوضاهر، بحضور وفد "الرابطة"، ونقل له هموم الطلاب والشباب. وطالب سماحته المحافظ بالاهتمام بمعالجة قضايا تعاطي وترويج المخدرات، والعمل على منع كل عمل يتعارض مع القيم والأخلاق.
كذلك، بحث الوفد مع سماحة المفتي في سبل تعزيز التعليم الديني وإعادة الاعتبار لحصة التربية الإسلامية في المدارس الرسمية. وقد شكرت الرابطة لدار الفتوى ولدائرة الأوقاف الإسلامية تأمينها مدرّسي التعليم الديني في المدارس الرسمية وبعض المدارس الخاصة على نفقة "الأوقاف". وشدد الوفد أمام سماحته على ضرورة أن تقوم الدولة بمسؤوليتها تجاه التعليم الديني فتلحظ "حصة التربية الدينية" في البرنامج المدرسي وبشكل إلزامي.
كما استمع وفد "الرابطة" إلى توجيهات سماحة المفتي ووضعته في صورة تحضيراتها لحملة نصرة النبي صلى الله عليه وسلم تحت شعار: "نقتدي لنرتقي" والتي ستطلقها الرابطة أواخر شهر تشرين الأول المقبل.
وللغاية نفسها، التقى وفد "الرابطة" مع لجنة من "اللقاء العلمائي في صيدا والجوار"، ونقل له هموم الشباب وبحث معه في معالجة قضايا التحلل الأخلاق والفساد الاجتماعي.







 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923141541
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة