صيدا سيتي

رفع الزينة وإضاءة شجرة الميلاد وبازليك وبرج العذراء في مغدوشة جريح بحادث سير في شارع الشهيدة ناتاشا سعد في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا حراك صيدا: لن نقطع الطرق غدا وتحركاتنا رهن بنتائج الاستشارات للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف حداد: ملفات كبيرة وصعبة تنتظر الحكومة العتيدة! ساحة ايليا تحولت الى ملتقى لمساعدة المحتاجين ناشطون في صيدا يوزعون حصصا غذائية من الطعام على العائلات للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم مسيرة في صيدا لمساعدة الفقراء والمحتاجين ورشة عمل.. من حق العمل الى الحقوق الاساسية للاجئين الفلسطينيين في لبنان في جمعية "نبع" المتظاهرون في صيدا يفتحون بوابة الكينايات عند نهر الاولي حشد من طلاب مدرسة حطين يزور اتحاد المرأة متضامنا ومناهضاَ للعنف ضد المرأة A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية

بهية الحريري: قدمنا أعز ما نملك ولسنا مستعدين لأن نقدم ولداً ثانياً

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 26 شباط 2005 - [ عدد المشاهدة: 1384 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

محمد صالح - صيدا - السفير:
قالت رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري امس، <<لا يحلمن احد أن تعود دواليب الزمن الى الوراء، أو بحدوث أية مشاكل، لان الشهيد رفيق الحريري دفع دمه من أجل وحدة هذا البلد وان شاء الله يظل موحداً>>.
وكانت الحريري قد تقدمت مسيرة نسائية وشعبية مساء أمس، في اول مشاركة لها في مسيرة منذ استشهاد الرئيس الحريري. وانطلقتً المسيرة من ساحة شهداء الاجتياح الاسرائيلي في صيدا، بدعوة من الهيئات النسائية في المدينة. وجابت الشارع الرئيسي الممتد من ساحة الشهداء مروراً بساحة القدس وحي الست نفيسة وصولاً الى دارة شفيق الحريري. وخاطبت النائب الحريري الحشود بكلمة قالت فيها: <<رفيق الحريري هو ماضيكم وحاضركم ومستقبلكم. أعرف ان عاطفتكم كبيرة جداً وأنكم تعبرون عنها كل بطريقته، نحن لم نأت لنهاجم ولا لنخوض انتخابات، فآل الحريري قدّموا أعز ما يملكون ومن يملكون لهذا الوطن وهو رفيق الحريري، لكننا لسنا مستعدين أن نقدم ولداً ثانياً، الله يسمح لنا بأولاد رفيق الحريري فدعونا نفكر بعقلنا، هكذا علمنا رفيق الحريري، ستقوم قيامة لبنان بحريته وبكرامته، لكن لا أحد يحلم وأقولها وأعرف ما اقول، أن دواليب الزمن ستعود الى الوراء، أو أن اية مشاكل ستحدث. رفيق الحريري دفع دمه من أجل وحدة هذا البلد وان شاء الله يظل موحداً ، فدعونا ننتبه ونحكم عاطفتنا وعقلنا في نفس الوقت، نريدكم كما عهدناكم دائماً، هذه المدينة وفية وأبية. وهذه المدينة قدمت الشهداء والآن سيد الشهداء هو رفيق الحريري>>.
اضافت: <<فلننتبه، نحن حزينون جداً ولو أمضينا العمر حزانى لن نستطيع ان نعيد حق رفيق لحريري. حق رفيق الحريري بوحدتنا وبكرامتنا. وحق رفيق الحريري يبين حقه رب العالمين ونحن سنكون مع رب العالمين>>.
وتابعت: <<هذه صيدا التي أحبها، هذه صيدا التي ولد فيها، صيدا التي حلم فيها أن تكون كلها يداً واحدة ويجب أن نظل نعمل على أن تبقى يداً واحدة، لأنه لا شيء يستحق ولا يعرف الانسان متى عمره ينتهي، لكن صيدا تبقى ولبنان يبقى والوفاق يبقى. علينا أن نتعود ونعود أنفسنا أن نعمل للبنان ولصيدا، بغض النظر عن الأسماء، المهم أن يسيروا في خط رسمه رفيق الحريري. رفيق الحريري رسم خطاً كلفه كثيراً وتوج كلفته بشهادته. والاصرار على كشف من وراء جريمة اغتياله سنسير به الى النهاية، نريد أن نعرف الحقيقة ونريد أن نعرف من اغتال رفيق الحريري من دون أي عنف. نحن نعتبر أن رفيق الحريري كان رجل التوافق والحوار والاعتدال والمحبة؛ والذي عبرتم عنه وعبر عنه لبنان كله والعالم العربي والعالم كله، لا يسعنا أن نرد عليه الا بنفس مبادىء رفيق الحريري>>. وختمت: <<كفانا فخراً أننا واياكم، كتب الله لنا أن نعيش مرحلة وعهد رفيق الحريري. وهذه المدينة تفتخر أن ابنها خرج منها وبقي يفكر بها وأحبها كما أحب لبنان كله والعالم كله، كما احب هويته وقوميته وكما احب كل واحد فيكم>>.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919327587
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة