صيدا سيتي

اختتام دورة التعليم النشط لمادة الرياضيات Mathematics Magic ـ 16 صورة شؤون اللاجئين في حماس بحث أوضاع اللاجئين الفلسطينيين مع وفد المبادرة الشعبية الفلسطينية - صورتان البستاني ترعى الجمعة في صيدا اطلاق مركز خدمة المشتركين " Call Center" في شركة مراد لخدمات الكهرباء سندات تعمير عين الحلوة: خاتمة سعيدة لحكاية مريرة الحريري رعت تخريج "دفعة السيدة وداد النادري" في مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري - 50 صورة بشرى سارة لطلاب الصف الخامس والسادس ابتدائي: برنامج CAP في مركز الرحمة لخدمة المجتمع عنا وبس: شاورما كبير عدد 2 / شاورما صغير عدد 3 / برغر لبناني عدد 2 = 10,000 ل.ل. "إعلامي لبناني" يقترح مشروعًا عالميًّا لنقل الجهود السعودية في خدمة الحرمين للعالم - 5 صور مديرية الأحوال الشخصية أصدرت تعميما يتعلق بالطوابع الواجب استيفائها على المعاملات معهد صيدا التقني - المواساة يعلن عن الاستمرار في التسجيل للعام الدراسي الجديد 2019-2020 جريحان بحادث سير في مدينة صيدا بلدية صيدا ترعى مباريات كرة الطائرة الشاطئية على شاطىء المسبح الشعبي في صيدا مجلس بلدية صيدا برئاسة المهندس السعودي ينوّه بجهود إدارة وفرق شركة NTCC الخارقة مخيم تثقيفي لوحدة كفرجرة في التنظيم الشعبي الناصري - 8 صور للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد - 16 صورة مصبغة My Washer تفتتح فرعها الرابع في الغازية بجانب سوبر ماركت التوفير وتبارك لوكيلها محمد حمدان عرسك بالكامل في صالة صار بَدّا للأعراس: تصوير وزفة وفيديو وضيافة و DJ مع موقف سيارات وملعب للأطفال للبيع فيلا ثلاثة طوابق في منطقة جون على مساحة 1,050 متر مربع - 7 صور تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina حج مبرور وسعي مشكور - 13 صورة لأول مرة في صيدا!! دورة فنية في تشكيل وتصميم البالونات لكافة المناسبات

احتفال لـ"الديموقراطية" في البقاع وشعلة في "عين الحلوة"

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 26 شباط 2005 - [ عدد المشاهدة: 861 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صيدا - المستقبل:
أضاءت "الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين" الشعلة السادسة والثلاثين لانطلاقتها في باحة المركز الرياضي الفلسطيني في مخيم عين الحلوة بحضور ممثلي الفصائل الفلسطينية والأحزاب اللبنانية في صيدا وفاعليات المخيم.
وألقى عضو قيادة الجبهة في لبنان جهاد كعوش كلمة عاهد فيها "على التمسك بخيار المقاومة والانتفاضة حتى تحقيق أهداف شعبنا في الحرية والاستقلال والعودة. وأكد أن التهدئة والحفاظ عليها مشروط بمدى التزام الجانب الإسرائيلي فيها وفي مقدمها إطلاق كل الأسرى والمعتقلين من سجون الاحتلال الإسرائيلي ووقف سياسة الاستيطان وجدار الفصل العنصري وانسحاب القوات الإسرائيلية.
وأقامت الجبهة الديموقراطية احتفالاً في مخيم الجليل في بعلبك. وألقى النائب ابراهيم بيان كلمة القوى الوطنية والاسلامية. وقال، ان التفجير الذي استهدف الرئيس الشهيد رفيق الحريري يأتي في سياق أحداث خطيرة خطط لها الأميركي والاسرائيلي لاحراج سوريا. وأكد أن المستهدف هو لبنان والسلم الأهلي والمقاومة.
وقال مسؤول حركة "فتح" في البقاع، أبو أحمد نايف، ان اغتيال الحريري يراد منه تفكيك الوحدة الوطنية في لبنان والعودة الى لغة الاقتتال.
وشدد عضو قيادة "الديموقراطية" عبد الله كامل على تمسك الجبهة بحق العودة ورفض مشاريع التوطين والتهجير.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907828540
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة