صيدا سيتي

جبق: استمرار إقفال الحضانات على جميع الأراضي اللبنانية حراك صيدا الشعبي يكشف عن "تحالفات سياسية" جديدة، فهل تستمر ام تبقى مؤقتة؟ تظاهرة صيدا في يومها الخامس .. بكل ألوان الطيف "الشعبي" - 4 صور قطع طرقات احتجاجاً في صيدا الجيش كثف تدابيره في صيدا .. ويسير دورياته وزير التربية: لتقدير الأوضاع من أجل استئناف التدريس يوم غد مصرفي كبير يكشف: هكذا تحل الأزمة.. واقتصاد لبنان سيتحول! المحتجون اقفلوا طريق الكورنيش البحري في صيدا جمعية المصارف: اقفال المصارف غدا بإنتظار استتباب الأوضاع العامة البزري: قرارات مجلس الوزراء جاءت متأخرة وغير كافية ولم تُلبي مطالب الحراك الشعبي ‎ العمل على إصلاح خط ٤ انش في منطقة المية ومية - الاسماعيلية وتم تأمين المياه للمشتركين اختتام "دبلوم في إدارة المنظمات غير الحكومية NGO’s Management" ـ 4 صور طريق الساحل ما زال مقطوعا عند الجية وبدء توافد المحتجين للمشاركة في الإعتصام المركزي إصابة 64 شخصاً كحصيلة نهائية للأيام الأربعة الماضية من جراء التظاهرة الجارية في مدينة صيدا - 5 صور قبل أن تفكر بانجاب طفل .. عليك أن تعلم كيف سيبدأ حياته في لبنان وجع الشعب قلَبَ الطاولة بالفيديو ... أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية‎ نداء ثان من نقابة الممرضات والممرضين في لبنان «فرح الثورة» .. كرنفال بكلّ ما للكلمة من معنى .. جوليا «محظورة» إستقالة منتصف الليل!

البزري يُطالب البلدية بالتحرك لدى النيابة العامة الاستئنافية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 06 أيلول 2012 - [ عدد المشاهدة: 2097 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري - صيدا سيتي:
يتساءل الدكتور عبد الرحمن البزري عن أسباب تكرار الحرائق الكبرى على جبل النفايات في مدينة صيدا معتبراً أن غاز الميثان قد يكون أحد الأسباب الممكنة إلاّ أن على المجلس البلدي التحقيق بهذا الموضوع خشية من أن تكون الحرائق إما نتيجة لإهمال البعض أو مفتعلاً لأسبابٍ عديدة. وأضاف ان صيدا لم تشهد حريقاً مماثلاً منذ سنواتٍ عدة، وتكفيها المشكلات الأخرى التي تُعاني منها كالإختفاء الكامل للتغذية الكهربائية ومياه الشفة فتأتي هذه المشكلة البيئية لتضاف على مشاكل الصيداويين الحياتية والمعيشية والخدماتية.
وختم البزري شاكراً للجيش اللبناني وللدفاع المدني ولفوج إطفاء بلدية صيدا جهودهم من أجل إخماد الحريق مطالباً البلدية التحرك لدى النيابة العامة الاستئنافية لفتح تحقيق جدي بأسباب هذه الحرائق المتكررة وإيجاد صيغة مناسبة لمنع تكرارها.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915505735
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة