صيدا سيتي

الانقاذ الشعبي يساهم في عمليات الاغاثة ومساعدة المتضررين - 3 صور الله لطيف بعباده تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة البزري: الحرائق التي عمّت لبنان لا يجب أن تحجب أبصارنا عن دولة المصرف القوي ‎ السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور أسامة سعد على تويتر: لبنان لن يحترق... ألف تحية لشباب لبنان المنتفض مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم تلبي نداء الاستغاثة للمتضررين بفعل الحرائق - 8 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا‎ - صورتان ضبط مخالفة بحق مؤسسات تستخدم عمالا أجانب بلا إجازات في البداوي كركي أوضح ملابسات ما أثير على مواقع التواصل: للتثبت من صحة المعلومات ومصداقيتها قبل نشرها توقيف لبناني من أصحاب السوابق في النبعة الطقس غدا غائم مع انخفاض بالحرارة وأمطار متفرقة توقف الفانات عن نقل الركاب على طريق الشويفات خلدة إستقرار سعر البنزين وانخفاض الديزل اويل وارتفاع قارورة الغاز تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان النائب بهية الحريري أطلقت منصة "الحوار .. لغة المستقبل" - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في منطقة الشرحبيل - 21 صورة للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في منطقة الشرحبيل - 21 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة

البزري يحمل الحكومة مسؤولية الحفاظ على أمن صيدا وسلمها الأهلي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 29 آب 2012 - [ عدد المشاهدة: 2020 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صيدا معنية بذكرى الإمام موسى الصدر لأنها أكثر المدن حرماناً وإهمالاً
المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري - صيدا سيتي:
نتيجة لورود معلومات عن احتمال وقوع تحركات جديدة في صيدا وتعطيل حركة المرور فيها وقطع الطرقات أدلى الدكتور عبد الرحمن البزري بتصريحٍ أكد فيه رفضه استخدام شوارع المدينة وساحاتها للتعبير عن آراء تخص البعض دون سواهم وتؤدي الى الإضرار بمصالح الناس، وقطع الطرقات، وتعطيل حركة المرور، وتُسيء الى صيدا وإرثها وتضحياتها وموقفها التاريخي وتهدد سلمها وأمنها الأهلي والاجتماعي والحياتي والسياسي. واعتبر البزري ان الحكومة اللبنانية ووزارة الداخلية يتحملان وحدهما مسؤولية منع تكرار الأزمة التي عاشتها مدينة صيدا خصوصاً بعد أن سمح مجلس الأمن الفرعي بإقامة مربعات أمنية في جوار المدينة، وتحملت وزارة الداخلية على عاتقها منع تكرار الحوادث المضرة بالمدينة ومصالحها.
وأضاف البزري من غير المسموح أن تتحمّل صيدا وزر مواقف البعض، والأجندات التي يحملونها، ومن غير المقبول أن تتحول صيدا الى بؤرة توتر، وأن تقع فيها أحداث شبيهة بالتي تقع في مناطق أخرى نتيجة للعزل الحكومي، ولرهان البعض على متغيرات وأحداث إقليمية لم تحصل ولم تتبلور.
وختم البزري معتبراً أن صيدا معنية قبل غيرها بذكرى الإمام المغيّب موسى الصدر ولأسبابٍ عديدة أهمها أنها عاصمة للجنوب وبوابته، وعاصمة للمقاومة التي واجهت العدو الاسرائيلي وهزمته، كما وأنها المدينة الأكثر حرماناً في لبنان نتيجة لإهمالها من قبل الحكومات المتعاقبة خصوصاً في مرحلة ما بعد الطائف وهي لذلك تدعم كل تحرك يهدف الى تثبيت وحدة اللبنانيين وحماية أرضهم ورفع الضيم عن المحرومين المهمشين من قبل طبقة سياسية عبثت بالبلاد وأفسدتها، وحولت مشاريعها العامة الى مصالح خاصة .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915052418
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة