صيدا سيتي

كيف تُسرق الخزنات؟ هؤلاء هم المشتبه فيهم!نصائح أمنية بلدية كفرحتى: مقتل عنصر بلدية دهسا من قبل سوري يقود سيارة ربيد مسروقة السنة الدراسية في خطر: هل تقفل المدارس الخاصة؟ صندوق النقد... الحل جاهز عندما يُقرِّر اللبنانيون .. تدابير عاجلة يجب اتخاذها قبل أن تنزلق البلاد إلى انهيار اقتصادي واجتماعي صيدا: وقفات احتجاجية أمام مصرف لبنان وشركة الكهرباء والبلدية صيدا: خلاف بين المجموعات المشاركة... ومساعٍ للحفاظ على وحدة الحراك قضاء الجنوب «يتسلّى» بموقوفي صور «التمييز العسكرية»: لا مرور زمن على جرائم الفاخوري نفاد مخزون المواد الأوليّة يهدّد آلاف المصانع بالإقفال حجز على أصول «SGBL» في فرنسا: التذرّع بـ«أوفاك» لحجز أموال مودِع صندوق التعويضات للمعلّمين: ادفعوا المحسومات تأخذوا التعويض! العثور على جثة بنغلادشي في الهلالية شرق صيدا توقيف شخص يبيع اغلفة ادوية ووصفات طبية لأشخاص بغية حصولهم على تعويضات مالية وقفة للعاملين في جمعية المقاصد في صيدا للمطالبة بتسديد مستحقاتهم المتأخرة الشركات الخاصة: سنضع يدا بيد في وجه الدولة وحان وقت العصيان الضريبي شهيب يعدل عطلة عيد الميلاد: تبدأ من مساء 23/12/2019 لغاية صباح 2/1/2020 الحريري تسلمت من طلاب الإنجيلية - صيدا وثيقة "لبنان الذي نريد" "الفرقان" تطلق مطبخها الخيري من جديد.. وتدعو المؤسسات المانحة وفاعلي الخيري للتبرع خبر سار من وزير المال الى موظفي القطاع العام حول رواتبهم اخماد حريق في منزل في جزين

مسيرة حاشدة "والطائف بدو تنفيذ" - أساتذة مدارس صيدا وتلامذتها طالبوا بكشف مرتكبي الاغتيال

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 25 شباط 2005 - [ عدد المشاهدة: 887 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

احمد منتش - صيدا - النهار:
تحت شعار "وفاء لذكرى الرئيس الشهيد رفيق الحريري واستنكارا لجريمة اغتياله ورفاقه ومطالبة بكشف الفاعلين وانزال العقاب بهم"، نظمت هيئة تنسيق قطاعات التعليم في صيدا والجنوب ظهر امس مسيرة تربوية طالبية حاشدة شارك فيها آلاف من مديري المدارس الرسمية والخاصة واساتذتها وتلامذتها.
انطلقت المسيرة من ساحة الشهداء في صيدا وتقدمتها سيارة لقوى الامن الداخلي وفرق كشفية وموسيقية ثم اعضاء هيئة التنسيق والاساتذة والتلامذة الذين حملوا صور الحريري واعلاما لبنانية ولافتات منها: "من قتل حلم لبنان ومستقبله؟ نريد الحقيقة، سنبقى اوفياء لمسيرة الشهيد، باغتيالك اغتالوا احلامنا، ستبقى رمزا لاحلام الشباب ومستقبلهم، نم قرير العين يا ضمير لبنان، نستمد ارادتنا من دمك وتنهض بالوطن".
واخترقت المسيرة شارع رياض الصلح وساحة النجمة وصولا الى دارة شفيق الحريري (شقيق الشهيد) وسط هتافات "لا اله الا الله والشهيد حبيب الله، كلنا للوطن للعلى للعلم، ونطرنا كتير نطرنا كتير والطائف بدو تنفيذ".
جرادي
والقى نائب نقيب المعلمين في لبنان وليد جرادي كلمة باسم هيئة تنسيق قطاعات التعليم في الجنوب جاء فيها:
"الكبار الكبار ليسوا في حاجة لمن يعرف عنهم، فمآثرهم واعمالهم تحكي عنهم. بيوت الخير تحكي، المؤسسات الصحية والاجتماعية تحكي، المدارس والمؤسسات التربوية والجامعات تحكي، فكم هي كثيرة وعظيمة مآثرك واعمالك يا شهيد الامة والوطن.
اغتالوك فاغتالوا ضحكات الاطفال واحلامهم
اغتالوك فاغتالوا آمال الشباب ومستقبلهم
اغتالوك فاغتالوا الوطن، اغتالونا جميعا،
وحتى لا تضيع الجريمة وتذهب دماء الحريري ورفاقه هدرا ويفلت الجناة من قبضة العدالة، نطالب المسؤولين بالكشف الجدي والسريع عن الجناة المتآمرين لان من حقنا كمواطنين ان نعرف الحقيقة كاملة.
بعد استشهادك يا رفيق صيدا والوطن نشتاق اليك... ايها الشهيد الرئيس، يا من بلسم جراح لبنان من جراء الحرب الاهلية والاجتياح الاسرائيلي واعاد الى كيانه نبض العيش والحياة والامل بالمستقبل. نشتاق اليك، ايها المناضل القومي العربي الذي عاش آلام فلسطين ومعاناتها ودافع عن عدالة قضيتها في المحافل الدولية.
نشتاق اليك ايها اللبناني الذي استشهد من اجل ان يحيا لبنان".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919579817
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة