صيدا سيتي

مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة جريح نتيجة انقلاب فان على اوتوستراد الجية باتجاه صيدا اصفرار أشجار الأڤوكادو (chlorosis) - إعداد محمد حجازي في عين الحلوة: ألقى قنبلتين.. فأصيب بانفجار إحداهما! وزير الأوقاف في كردستان العراق التقى الحريري في مجدليون: نقيّم بإيجابية كبيرة دور المستثمرين اللبنانيين في اعمار كردستان - 10 صور "عصبة الأنصار" تواجه تحدي اقناع عناصرها بالاعتدال! الفنان غالب عنتر أولم تكريماً للفنان المغربي عبدو شريف - 7 صور مسيرة الغضب الخامسة في عين الحلوة.. رسالة على استمرار التحركات الاحتجاجية رفضا لقرار وزارة العمل - 19 صورة تشييع الناشط الإسلامي محمد توفيق لطفي الذي قتل في عين الحلوة أسامة سعد في إطلالة تلفزيونية: انتصار تموز تتويج لمسار طويل من المقاومة الوطنية والإسلامية - صورتان مسيرةٌ جماهيريةٌ في عين الحلوة رفضا للقرارات اللبنانية الجائرة بحق العمالة الفلسطينية - 14 صورة الحريري هنأت الطالب سليم علي حشيشو على تميزه العلمي في مسابقة البحث العلمي لمعهد " RSI " - جامعة MIT ـ 6 صور دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎ مدرسة الغد المشرق تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2019-2020 (مقسطة على 9 أشهر) - بإدارة الأخصائية التربوية سوسن عبد الحليم للبيع شقة سوبر ديلوكس بإطلالة مميزة 156 متر مربع في آخر كفرجرة صيدا (بناية تلبيس حجري) - 13 صورة مسبح Salame يعلن عن إفتتاح المسبح يومياً من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساء - 6 صور محل صغير طابق أول برسم الخلو في سوق صيدا دعوة إلى ندوة أدبية في صيدا بمناسبة ذكرى رحيل الشاعر الفلسطيني الكبير محمود درويش مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا بإدارتها الجديدة Huqqa Caffe ترحب بكم مع عروضاتها المميزة في شارع الجامعات بجانب جامعة LIU صيدا - 5 صور

مسيرة حاشدة "والطائف بدو تنفيذ" - أساتذة مدارس صيدا وتلامذتها طالبوا بكشف مرتكبي الاغتيال

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 25 شباط 2005 - [ عدد المشاهدة: 862 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

احمد منتش - صيدا - النهار:
تحت شعار "وفاء لذكرى الرئيس الشهيد رفيق الحريري واستنكارا لجريمة اغتياله ورفاقه ومطالبة بكشف الفاعلين وانزال العقاب بهم"، نظمت هيئة تنسيق قطاعات التعليم في صيدا والجنوب ظهر امس مسيرة تربوية طالبية حاشدة شارك فيها آلاف من مديري المدارس الرسمية والخاصة واساتذتها وتلامذتها.
انطلقت المسيرة من ساحة الشهداء في صيدا وتقدمتها سيارة لقوى الامن الداخلي وفرق كشفية وموسيقية ثم اعضاء هيئة التنسيق والاساتذة والتلامذة الذين حملوا صور الحريري واعلاما لبنانية ولافتات منها: "من قتل حلم لبنان ومستقبله؟ نريد الحقيقة، سنبقى اوفياء لمسيرة الشهيد، باغتيالك اغتالوا احلامنا، ستبقى رمزا لاحلام الشباب ومستقبلهم، نم قرير العين يا ضمير لبنان، نستمد ارادتنا من دمك وتنهض بالوطن".
واخترقت المسيرة شارع رياض الصلح وساحة النجمة وصولا الى دارة شفيق الحريري (شقيق الشهيد) وسط هتافات "لا اله الا الله والشهيد حبيب الله، كلنا للوطن للعلى للعلم، ونطرنا كتير نطرنا كتير والطائف بدو تنفيذ".
جرادي
والقى نائب نقيب المعلمين في لبنان وليد جرادي كلمة باسم هيئة تنسيق قطاعات التعليم في الجنوب جاء فيها:
"الكبار الكبار ليسوا في حاجة لمن يعرف عنهم، فمآثرهم واعمالهم تحكي عنهم. بيوت الخير تحكي، المؤسسات الصحية والاجتماعية تحكي، المدارس والمؤسسات التربوية والجامعات تحكي، فكم هي كثيرة وعظيمة مآثرك واعمالك يا شهيد الامة والوطن.
اغتالوك فاغتالوا ضحكات الاطفال واحلامهم
اغتالوك فاغتالوا آمال الشباب ومستقبلهم
اغتالوك فاغتالوا الوطن، اغتالونا جميعا،
وحتى لا تضيع الجريمة وتذهب دماء الحريري ورفاقه هدرا ويفلت الجناة من قبضة العدالة، نطالب المسؤولين بالكشف الجدي والسريع عن الجناة المتآمرين لان من حقنا كمواطنين ان نعرف الحقيقة كاملة.
بعد استشهادك يا رفيق صيدا والوطن نشتاق اليك... ايها الشهيد الرئيس، يا من بلسم جراح لبنان من جراء الحرب الاهلية والاجتياح الاسرائيلي واعاد الى كيانه نبض العيش والحياة والامل بالمستقبل. نشتاق اليك، ايها المناضل القومي العربي الذي عاش آلام فلسطين ومعاناتها ودافع عن عدالة قضيتها في المحافل الدولية.
نشتاق اليك ايها اللبناني الذي استشهد من اجل ان يحيا لبنان".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907651640
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة