صيدا سيتي

معاناة جديدة تضاف إلى سلسلة معاناة أبناء صيدا خرج من الوزارة بعد 11 عاما ... ماذا قالت شانتال عون الى زوجها جبران باسيل ؟ هدوء في صيدا بعد قطع الطرق ليلا احتجاجا على الحكومة شائعة "الإنفلونزا" تُثير الهلع في صيدا... واستهداف لـ"المقاصد" "الدولة" تتسامح مع مواطنيها بشأن "متوجباتها" المالية عليهم... الرسوم البلدية بعد القروض؟ نقيب أصحاب المستشفيات الخاصة: أزمة المستلزمات الطبية مستمرة ومستحقاتنا من الدولة تفوق الـ2000 مليار ليرة الطريق مقطوعة في الجية فتح أوتوستراد الناعمة والدامور حال طريق صيدا - بيروت صيدا: قطع طرقات رفضاً للتشكيلة الحكومية! دعوة لحضور الاحتفالية الوطنية لبرنامج عزم الشباب على مسرح اشبيلية في صيدا هذا الخميس أسامة سعد في الذكرى 35 لمحاولة اغتيال الرمز مصطفى سعد: نريد دولة عصرية تشبه طموحات الشباب إصابة 3 أشخاص جراء حريق داخل محطة بنزين ما حقيقة مراقبة الاتصالات والمحادثات من قبل وزارة الداخلية؟ نقابة الصرافين: إعلان سعر شراء الدولار بألفي ليرة كحد أقصى تحت طائلة إلحاق العقوبات بالمخالفين ندوة في بلدية صيدا حول أدوات تنظيم العمل البلدي في ظل الأزمة الحالية وزارة العمل: تحرك فوري للتحقيق بانتحار عاملة وانتهاك حقوق الانسان البزري: الحل الحقيقي لمنع تطور الأحداث يبدأ بإسترداد المال المنهوب أحمد شعيب: هذا ما جرى في كواليس انتخابات جمعية تجار صيدا مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا

البزري استغرب استمرار معاناة صيدا من انقطاع المياه والتيار الكهربائي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 15 آب 2012 - [ عدد المشاهدة: 2064 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري - صيدا سيتي:
بعد تلقيه الكثير من المراجعات التي تعبّر عن معاناة المواطنين نتيجة لانقطاع التيار الكهربائي والمياه عن مدينة صيدا، وبعد لقائه عددٍ من المندوبين والأهالي الذين يمثلون مختلف أحياء المدينة. أدلى الدكتور عبد الرحمن البزري بالتصريح التالي:
نستغرب استمرار معاناة أهالي مدينة صيدا وانقطاع الكهرباء والمياه خصوصاً وأن البعض كان قد وعد بأن حلّ مشكلة المياومين سيؤدي إلى حلٍ جزئي لمشكلة انقطاع الكهرباء وتزايد فترات التغذية إلاّ أن هذا لم يحصل وللأسف ويبرر أنه من المقدّر على مدينة صيدا أن تُعاني هي دون غيرها من خللٍ لأداء الدولة ومؤسساتها سواء على صعيد الخدمات كالمياه والكهرباء، أو على صعيد الأمن كما حصل مؤخراً وكما يحصل كل يوم من اشتباكات وإطلاق نار وأعمال عنف في عددٍ من أحياء المدينة.
وأضاف البزري من المعلوم أن مدينة صيدا تعوم على عددٍ كبير من البحيرات والآبار وكمية ضخمة من المخزون المائي إلاَ أنها وللأسف من أكثر المدن التي تُعاني من نقص للمياه خصوصاً بعد أن تمَ إلحاق مصلحة مياهها بمصلحة مياه لبنان الجنوبي، ومجلس إدارة لا يهتم لا بمصالح المدينة، ولا بمعاناة أهلها.
وختم البزري أصبح الوضع لا يُطاق ولا يُمكن السكوت عنه ويجب على الجميع العمل على حل هذه المشكلة قبل تفاقمها وحدوث ما لا تُحمد عقباه.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922690089
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة